قدَّم مجموعة من أبرز مطربى فترة التسعينات حفلاً غنائياً على مسرح «يو أرينا»، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، استمر 6 ساعات متواصلة، حيث بدأ الحفل من الساعة العاشرة مساء وانتهى فى الرابعة صباحاً، وجاء الحفل تحت عنوان «كاسيت 90»، وشارك فيه النجوم محمد فؤاد وهشام عباس وحميد الشاعرى وخالد عجاج وإيهاب توفيق.

ويأتى «كاسيت 90» برعاية موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشهد الحفل العديد من المفاجآت وسط حضور جماهيرى كبير.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العالم علمين كاسيت 90 الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

إقرأ أيضاً:

جريمة الحي الراقي.. تفاصيل ليلة الدم في «شقة زايد»

30 ليلة، قضاها «عمرو.ع» داخل شقة سكنية في حي زايد الراقي، اعتاد خلالها أن يعود إلى مأواه بعد أن ينهي عمله المُعتاد كمراجع في حسابات في إحدى الشركات الكبري.. خطى ابن الثلاثين كل ليلة حال دخوله وخروجه من مسكنه رصدها طالبان ـ جاريه ـ كونهما ضاقت حياتهما ذرعا، وقد رسما خطة ماكرة لسرقة الجار، لكن نهاية مشوارهما انتهت بجريمة.

ليلة الجريمة، قاد القدر الطالبين أن يسرقا جارهما «عمرو» بعد أن دلفا سويا لمسكنه، وظن اللصان أن جارهما يغط في نومه، فتسللا لغرفة نومه لسرقه كل ما هو ثمين في شقة الثري كما كانا يظنان، لكن مغايرة الواقع بأن الجار شاهدهما دفعهما لأن يقتلاه، مستخدمين سلاحين أبيضين أحدهما ملك الموظف «خنجر».

جثة غارقا في دمائها ومحتويات شقة مبعثرة، هكذا عثرت الشرطة على الموظف عقب تلقي الشرطة بلاغات بتغيبه من أسرته.

ظن مرتكبي الجريمة أنها دارت في الخفاء، لكن كاميرات المراقبة التي رصدتهما في الحي عقب تنفيذهما جريمتهما، كانت بمثابة دليل كاف أمام الشرطة لضبطهما.

أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، بعد 3 ليال من ارتكاب الجريمة، كشفت ملابسات الواقعة الغامضة التى وقعت في إحدى شقق السكنية في الشيخ زايد.

تحريات الأجهزة الأمنية ذكرت أن وراء الجريمة طالبان، حيث أنهما اختمر فى ذهنهما سرقة المجني عليه، فقاما بالصعود لسطح العقار محل سكن أحدهما وتمكنا من القفز والدخول لشقة الضحية، وتعديا عليه بصاعق كهربائى وبالطعن باستخدام سكين كانا بحوزتهما وخنجر ملك المجنى عليه حتى وفاته، نظرا لمعرفتهما بأنه يقيم بمفرده داخل الشقة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الطالبين، حيث اعترفا المتهمان أنهما قاما بالاستيلاء على بعض المتعلقات من المجني عليه، والمتمثلة في (هاتفه المحمول و سيارة ملكه)، حيث تخلصا من أداة جريمتهما «السكينة والخنجر» المستخدمتين فى ارتكاب الواقعة، وأقر أحدهما بالتصرف فى الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه لأحد الأشخاص، أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المستولى عليه، كما أرشدا عن السيارة المستولى عليها بموقف انتظار سيارات بأحد المراكز التجارية بدائرة القسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاً« مهارات التخطيط الجيد» في ندوة توعوية ضمن خطة الأنشطة الصيفية بمنطقة البحيرة الأزهرية

اتحاد المهن الطبية يعلن عن تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات

مقالات مشابهة

  • بعد ليلة مرعبة لأهالي منطقة سبع قصور.. القبض على طرفي المشاجرة ومصادرة اسلحتهم
  • فيضانات المغرب.. تفاصيل ليلة مُرعبة عاشها سكان أمْطضي (صور)
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • ألمانيا.. «ليلة المرح»
  • ليلة مرعبة في الشيخ عثمان بعدن .. انفجار مفاجئ والأمن يتحرك بسرعة!
  • جريمة الحي الراقي.. تفاصيل ليلة الدم في «شقة زايد»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • مشاجرات مسلحة حوادث مميتة في ليلة دامية ببغداد
  • العاقل والجاوي وبن محفوظ يدشنون مهرجان العودة إلي المدارس ويطلعان على ترميمات قاعة اجتماعات تربية المعلا
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء