أعلنت أستوديوهات "يونيفرسال بيكتشرز"، أمس الخميس، أنها تعمل حاليا على إنجاز فيلم يتناول سيرة بريتني سبيرز، وذلك بعدما اشترت الشركة حقوق مذكرات نجمة البوب الأميركية.

وقالت الشركة في بيان إنها اختارت جون تشو مخرج فيلم "كريزي ريتش إيجنز" (Crazy Rich Asians) لإخراج الفيلم.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2وثائق قضائية حديثة: مايكل جاكسون كان مدينًا بنصف مليار دولار عند وفاتهlist 2 of 2تحت شعار "نصرة غزة".

. افتتاح مهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي في قرطاجend of list

وسيستند الفيلم إلى كتاب السيرة الذاتية للمغنية "المرأة في داخلي" (The Woman in Me) الذي نُشر في أكتوبر/تشرين الأول الماضي وبيع منه أكثر من 2.5 مليون نسخة في الولايات المتحدة وحدها.

وفازت شركة يونيفرسال بحقوق نقل السيرة إلى الشاشة الكبيرة بعد "مزاد تنافسي للغاية"، ومن المتوقع أن يشرف مارك بلات منتج "لا لا لاند" على المشروع، بحسب البيان.

وكتبت بريتني سبيرز أمس عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "أنا أعمل على مشروع سري مع مارك بلات الذي لطالما صنع أفلامي المفضلة".

Excited to share with my fans that I've been working on a secret project with #MarcPlatt. He’s always made my favorite movies … stay tuned ????????

— Britney Spears ???????? (@britneyspears) August 1, 2024

وسمح الكتاب للمغنية بتقديم روايتها الخاصة عن حياتها، بعد أن تحررت من وصاية والدها الذي كان يتحكم بمفاصل حياتها كلها على مدى 13 عاما.

وتسترجع مغنية "بايبي وان مور تايم" في سيرتها الذاتية المعارك القانونية التي تواجهت فيها مع عائلتها، متطرقة إلى طفولتها الفقيرة التي أمضتها في ظل والدها المدمن على الكحول، مرورا بنكساتها العاطفية مع جاستن تيمبرليك، وأيضا المضايقات التي تعرّضت لها من المصورين.

وبعد مشكلاتها الكبيرة عام 2007، وُضعت المغنية تحت وصاية والدها جيمي سبيرز، الذي كان يسيطر على أموالها وحياتها الخاصة، حتى أثناء إحيائها حفلات في لاس فيغاس. ولم يُحدَّد بعد أي تاريخ لطرح الفيلم.

وسبق أن أصدرت شركة "يونيفرسال" أفلاما من نوع السيرة الذاتية لفنانين وفرق موسيقية، بينها عمل عن فرقة الهيب هوب "إن دبليو إيه" بعنوان "سترايت أوتا كومتون"، وآخر عن مغني الراب إيمينيم "8 مايل".

وتُعدّ الشركة أيضا أفلامَ سيرة ذاتية أخرى عن حياة مغني الراب سنوب دوغ والمغني برينس الذي توفي عام 2016.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات موسيقى وغناء

إقرأ أيضاً:

فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي

حصد فيلم «عايشة» للمخرج مهدي البرصاوي، أمس جائزة أحسن فيلم متوسطي (في منطقة البحر المتوسط) بمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ81، وتمنح هذه الجائزة من قبل أكاديمية الفنون الجميلة بالبندقية بايطاليا.

تفاصيل فيلم عايشة بمهرجان فينيسيا

الفيلم من إنتاج تونسي فرنسي وتم انتاجه بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب، وكان الفيلم قد عرض في مهرجان فينيسيا، بحضور كامل فريق العمل وحاز على إعجاب الجمهور حيث صفق له أكثر من ربع ساعة.

وتدور قصة فيلم عايشة حول «آية» التي تجد نفسها محاصرة في حياة مملة ومع ضغوطات مادية جمة من قبل عائلتها  في توزر جنوب تونس، وبعد أن تصبح الناجية الوحيدة من حادث، تقرر أن تختفي لإعادة حياتها في تونس العاصمة، لكن تتعرض هويتها الجديدة للخطر عندما تصبح الشاهد الرئيسي على خطأ في عمل أمني.    

أبطال فيلم عايشة

العمل مدته 123 دقيقة، هو فيلم روائي من إنتاج سنة 2023، وهو الفيلم الثاني لمهدي البرصاوي الذي يشارك به في المنافسة الرسمية في مهرجان البندقية السينمائي، بعد فيلمه «بيك نعيش» الذي فاز بجائزتين في الدورة 76 من المهرجان سنة 2019.

يشارك في إنتاج فيلم عايشة الذى عرض ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا الدولي جهات من تونس «سيني تيلي فيلمز»، فرنسا، مصر، ART إيطاليا، السعودية، وقطر، ويضم فريقًا تونسيًا من بينهم فاطمة صفر، ونضال سعدي، وياسمين ديماسي، وهالة عايد.

 

مقالات مشابهة

  • إعلامي صيني: مستعدون لمساعدة مصر في تنمية قدراتها الذاتية.. وزيارة رئيس الوزراء مهمة
  • تفسير حلم وفاة الأب في المنام.. عمر طويل أم فراق قريب؟
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • بعد مشاركتها في برنامج «كاستينج».. أسرار في حياة هنا ممدوح عبدالعليم
  • خلع 23 سنًا وزرع 12 في نفس اليوم..الصين تحقق في وفاة رجل
  • سيلينا غوميز تصبح مليارديرة
  • الجلوس طويلاً.. مرض العصر
  • الشيخ ياسر مدين يكتب: التشكيك في السيرة النبوية (7)
  • هل تبحث عن “عمل من المنزل”؟… 3 مهارات يجب أن تدرجها في سيرتك الذاتية