نجح منتخب مصر الأوليمبي في إدراك هدف التعادل بمرمى نظيره الباراجوياني، في المواجهة التي تجمعهما حاليا، على ملعب فيلودروم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

وتمكن منتخب مصر الأوليمبي من تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل في شباك نظيره البارجواني مع حلول الدقيقة 87، ليعيد آمال الفراعنة في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وجاء هدف التعادل بطريقة رائعة بواسطة نجم المنتخب الأوليمبي وهدافه إبراهيم عادل، ليصل إلى الهدف الثالث في أولمبياد باريس 2024.

وكانت باراجواي سجلت الهدف الأول في الدقيقة 71 بعد توغل داخل منطقة جزاء المنتخب الأوليمبي، ليتقدم لمنتخب أمريكا اللاتينية على الفراعنة.

منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

وتمكن منتخب مصر الأولمبي، من تحقيق فوز تاريخي على نظيره الإسباني، بدور مجموعات أولمبياد باريس، بهدفين مقابل هدف، ليخطف «الفراعنة» ورجال ميكالي، صدارة المجموعة الثالثة، والتي ضمت إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

منتخب مصر الأولمبي

وكان قد استهل منتخبنا الوطني مشواره في أولمبياد باريس، بتعادل سلبي أمام الدومينيكان، قبل أن يحقق الفوز على أوزبكستان بهدف نظيف، ثم على إسبانيا بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا ناريًا مع باراجواي في ربع النهائي.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي على النحو التالي

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي

في حراسة المرمى: حمزة علاء.

في خط الدفاع: أحمد نبيل كوكا - حسام عبد المجيد - عمر فايد - أحمد عيد.

في خط الوسط: محمد شحاتة - محمد النني - محمود صابر.

في خط الهجوم: إبراهيم عادل - أسامة فيصل - أحمد سيد زيزو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إبراهيم عادل ابراهيم عادل الاولمبياد 2024 اولمبياد باريس 2024 تشكيل المنتخب الاوليمبي تشكيل منتخب مصر الاوليمبي تشكيلة مصر زيزو مصر مصر الاولمبي مصر ضد باراجواي موعد مباراة مصر وباراجواي ميكالي ميكالي يعلن تشكيل منتخب مصر الاوليمبي هدف ابراهيم عادل هدف مصر الاول منتخب مصر الأولمبی أولمبیاد باریس باریس 2024

إقرأ أيضاً:

إبراهيم حسن: منتخب مصر حقق نتيجة كبيرة أمام كاب فيردي رغم ظروف الصعبة

عبر إبراهيم حسن مدير منتخب مصر عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفراعنة على منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، أمس الجمعة، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1": "منتخب مصر حقق نتيجة جيدة في ظروف صعبة، وهذا الأمر تحقق بسبب العمل الجيد الذي يقدمه الجهاز الفني بقيادة حسام حسن".

وأضاف مدير منتخب مصر: "بالطبع الاعتماد على المحترفين في مباراة كاب فيردي كان أفضل لأنهم خاضوا فترة إعداد جيدة ومباريات رسمية في الموسم الجديد، والمشكلة كانت في اللاعبين المحليين".

وواصل إبراهيم حسن: "الحمد لله إننا تمكنا من تخطي هذه الظروف الصعبة وحققنا انتصارًا كبيرًا، والجهاز الفني وحسام حسن تحملوا ضغوط كثيرة مؤخرًا".

واستهل منتخب مصر مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، بالفوز على منتخب كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للتصفيات.

وأحرز ثلاثية منتخب مصر، رامي ربيعة في الدقيقة "23"، وعمر مرموش في الدقيقة "45"، وإبراهيم عادل في الدقيقة "70".

وتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية برصيد ثلاث نقاط، فيما تذيل منتخب كاب فيردي ترتيب المجموعة بدون نقاط، وتقام اليوم المباراة الأخرى في المجموعة بين منتخبي بوتسوانا وموريتانيا.

مقالات مشابهة

  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • زراعة 3000 شجرة في أحياء القاهرة يعيد الصورة الجمالية للشوارع.. فيديو
  • إبراهيم حسن: منتخب مصر حقق نتيجة كبيرة أمام كاب فيردي رغم ظروف الصعبة
  • إبراهيم عادل: سعيد بأول هدف دولي مع منتخب مصر
  • إبراهيم عادل يُبدي سعادته بمشاركته في فوز منتخب مصر على كاب فيردي
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • إبراهيم عادل يحرز هدف مصر الثالث في شباك كاب فيردي
  • إبراهيم عادل يوقع على ثالث أهداف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • إبراهيم عادل يحرز هدف منتخب مصر الثالث في مرمى الرأس الأخضر «فيديو»
  • التاريخ يعيد نفسه.. كيف هزمت مصر شارون وربحت معركة محور فيلادلفيا (فيديو)