اندلع حريق في شقة سكنية بأحد أبراج حي الساحل بالقاهرة، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق في محاولة للسيطرة عليه، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت غرفة النجدة بمحافظة القاهرة بلاغًا بنشوب حريق في شقة سكنية بأحد أبراج حي الساحل بالقاهرة وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمنطقة المجاورة، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتشير التحريات الأولية إلى أن سبب نشوب الحريق ماس كهربائي تسبب في اندلاع الحريق في أحد الشقق، وجارٍ عملية إخماد الحريق قبل امتداده بشكل أكبر، وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

السيطرة علي حريق مسجد بالمعصرة

كما سيطرت الحماية المدنية بالقاهرة ، علي حريق نشب  في مسجد أبو بكر الصديق بمنطقة عرب سلام بحي المعصرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق في محاولة للسيطرة عليه، ولم ترد معلومات عن عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح حتى الآن.

وتلقت غرفة النجدة بمحافظة القاهرة بلاغًا بنشوب حريق في مسجد أبو بكر الصديق بمنطقة عرب سلام بحي المعصرة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمنطقة المجاورة، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتشير التحريات الأولية إلى أن الحريق بغرفة ملحقه بالمسجد في الدور الثاني تستخدم كمخزن، والمسجد مكون من دورين وتم إخماد الحريق بمشاركة سيارتي إطفاء دون إصابات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحماية المدنية بالقاهرة مسجد أبو بكر

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق هائل شب داخل منزل بمنطقة البستان بمدينة السنبلاوين، يحتوى على مواد غذائية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ الى شرطة النجدة بنشوب حريق بأحد المنازل بمنطقة البستان بمدينة السنبلاوين.

وعلى الفور، انتقل ضباط الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم استدعاء سيارتى إطفاء، وتبين أن الحريق داخل منزل وبه مواد غذائية، وتمت السيطرة على الحريق بعد التهام جميع محتويات المخزن من الداخل، قبل أن يمتد الحريق الي باقي المنازل المجاورة.

وجار تحرير محضر بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتجري الأجهزة الأمنية الفحص للتوصل إلى أسباب الحريق.







مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تتأهب وتُجند فرقها للأمطار الطوفانية
  • السيطرة علي حريق داخل مطعم بالسوق السياحي في أسوان
  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق هائل بمدينة قها بالقليوبية
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة.. دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية
  • السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية
  • السيطرة على حادث حريق بعمارة راميتا في بغداد
  • بالصور.. الحماية المدنية تنقذ قططا حديثي الولادة
  • السيطرة على حريق داخل جراج برج سكنى بالبحيرة دون حدوث إصابات
  • السيطرة على حريق سيارة نقل بمقطورة فى سوهاج دون إصابات