بوابة الوفد:
2024-09-09@07:57:13 GMT

السيطرة علي حريق مسجد بالمعصرة

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

سيطرت الحماية المدنية بالقاهرة ، علي حريق نشب  في مسجد أبو بكر الصديق بمنطقة عرب سلام بحي المعصرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق في محاولة للسيطرة عليه، ولم ترد معلومات عن عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح حتى الآن.

السيطرة علي حريق مسجد بالمعصرة

وتلقت غرفة النجدة بمحافظة القاهرة بلاغًا بنشوب حريق في مسجد أبو بكر الصديق بمنطقة عرب سلام بحي المعصرة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمنطقة المجاورة، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتشير التحريات الأولية إلى أن الحريق بغرفة ملحقه بالمسجد في الدور الثاني تستخدم كمخزن، والمسجد مكون من دورين وتم إخماد الحريق بمشاركة سيارتي إطفاء دون إصابات.

السيطرة علي حريق شقة سكنية بحي الساحل  في القاهرة

كما اندلع حريق في شقة سكنية بأحد أبراج حي الساحل بالقاهرة، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق في محاولة للسيطرة عليه، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت غرفة النجدة بمحافظة القاهرة بلاغًا بنشوب حريق في شقة سكنية بأحد أبراج حي الساحل بالقاهرة وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمنطقة المجاورة، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتشير التحريات الأولية إلى أن سبب نشوب الحريق ماس كهربائي تسبب في اندلاع الحريق في أحد الشقق، وجارٍ عملية إخماد الحريق قبل امتداده بشكل أكبر، وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحماية المدنية بالقاهرة مسجد ابو بكر الصديق محافظة القاهرة قوات الحمایة المدنیة علی حریق حتى الآن حریق فی

إقرأ أيضاً:

دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة العمرانية في الجيزة، اليوم السبت، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي اصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة العمرانية في الجيزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، مدعومة بسياراتي إطفاء، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تتأهب وتُجند فرقها للأمطار الطوفانية
  • السيطرة علي حريق داخل مطعم بالسوق السياحي في أسوان
  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق هائل بمدينة قها بالقليوبية
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة.. دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية
  • السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية
  • السيطرة على حادث حريق بعمارة راميتا في بغداد
  • بالصور.. الحماية المدنية تنقذ قططا حديثي الولادة
  • السيطرة على حريق داخل جراج برج سكنى بالبحيرة دون حدوث إصابات
  • السيطرة على حريق سيارة نقل بمقطورة فى سوهاج دون إصابات