قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن قيادة مصر بحكمتها المتمثلة في الرئيس السيسي، أدار الأزمة الفلسطينية من يومها الأول بحكمة وذكاء ووطنية، والذي قال 'إذا سمحنا بالتهجير فنحن نسمح بتصفية القضية الفلسطينية'.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة «صدى البلد»، أن إسرائيل ترتكب جرائم ضد رموز فلسطينية ولبنانية في الخارج، مردفاً "أوعوا تفتكروا إن إسرائيل بتاعت سلام"، ولكنها تبحث دائما عن البلاد التي تفرض عليها المذلة والعبودية.

وأوضح أن موقفي معروف من المقاومة وموقفي من التطبيع مع إسرائيل، معقباً "اتحبسب بسبب كامب ديفيد"، بالإضافة إلى حبسي بسبب رفض وجود سفارة إسرائيلية في مصر، خصوصا أننا نعرف خطط إسرائيل، مشيراً إلى أن الجيش المصري يعمل على حماية الأمن القومي المصري والمنطقة العربية كلها.

وأشار مصطفى بكري، إلى أن مصر يديها نظيفة من أي دم فلسطيني، ومررنا بالعديد من الأزمات لكن موقفنا القومي والعروبي يسبق كل شئ، ونحن مع المقاومة وندين ما حدث للشهيد إسماعيل هنية والشهيد فؤاد شكر، وهو ما أوضحه بيان وزارة الخارجية المصرية، والذي أشار إلى أن ما يحدث سيؤدي إلى توسع الحرب في المنطقة، وأننا ضد الاغتيالات واختراق سيادة الدول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر مصطفى بكري الدولة المصرية الموقف المصري بكري الحكومة المصرية حماس الرئيس السيس الإعلامي مصطفى بكري برنامج حقائق وأسرار هنية اختراق صفحتي مصطفى بكري أجهزة الدولة المصرية مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: لجان إلكترونية يصرف عليها الخونة ملايين الدولارات للتشكيك في الرموز الدينية والوطنية

استنكر الإعلامي مصطفى بكري حملات التشكيك في رموز الدين الإسلامي والمسيحي عبر منصات التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن التطاول على رمز إسلامي مثل الصحابي عمرو بن العاص سفه وجهل وعبث.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الجمعة، أن «هناك لجانا إلكترونية ينفق عليها الخونة وأصحاب الأجندات، بهدف تشكيك المواطنين في كل شيء وطنا ودينا، من أجل إسقاط هيبة الدولة».

وتابع مصطفى بكري على ضرورة تشديد العقوبة على مخالفي التعامل على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة مزدرئي الأديان، معلقا: بعض اللجان تقول إن القدس أيضا ليست حق للعرب، بل ويسيئون للنبي صلى الله عليه وسلم، ويتعدون الحدود في كل شيئ.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري لنتنياهو: من أنت لتتحدث عن مصر؟ كلنا على قلب رجل واحد مع القيادة والجيش
  • الرئاسة الفلسطينية تحذّر من انفجار يحرق المنطقة بسبب إسرائيل
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: صحافة الشيخ أحمد الصباحي
  • أمير عيد يتصدر التريند بسبب المقاومة الفلسطينية.. ما علاقة أبو عبيدة؟
  • مصطفى بكري يطالب بتغليظ عقوبات المتطاولين على الأديان بمواقع التوصل (فيديو)
  • أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف مخطط إسرائيل تهجير أهالي الضفة الغربية إلى الأردن
  • مصطفى بكري: المنطقة تعيش مرحلة خطيرة.. وكل السيناريوهات محتملة
  • مصطفى بكري يرد على المشككين في الإسلام ورموز المسيحية
  • مصطفى بكري: لجان إلكترونية يصرف عليها الخونة ملايين الدولارات للتشكيك في الرموز الدينية والوطنية