بوابة الوفد:
2024-09-09@07:56:29 GMT

الفنانة ليلي سامي تشارك في مسرحية "عودة"

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

كشفت الفنانة ليلي سامي، تفاصيل مشاركتها في مسرحية "عودة"، مشيره إلى أنه يتم تجهيز البروفات الخاصة بالعرض المسرحي حاليا، تمهيدا لعرضها الشهر المقبل.

يشارك في المسرحية كوكبة من الفنانين الشباب، حيث تتناول قصة فتاة تعود إلى وطنها بعد فترة طويلة من الغياب، حيث تجد نفسها تواجه العديد من التحديات والصعوبات في مواجهة الواقع الجديد الذي يتعين عليها التكيف معه.

وتجسد ليلي سامي، شخصية الفتاة التي تعود من الخارج وتقابل صديقتها التي تساعدها في التعامل مع الصعوبات التي تواجهها عقب عودتها.

وأعربت الفنانه ليلي سامي عن أملها في أن تحظى مسرحية "عودة" على إعجاب الجمهور عقب عرضها خلال الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسرحية عودة البروفات بالعرض المسرحي الفنانين فتاة قصة

إقرأ أيضاً:

محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»

واصل المخرج محمد سامي استعادته لمواقف المطرب تامر حسني معه، مؤكدا من خلالها على كون الخير مصدر ثقة ودعم له منذ بدايته في عالم الإخراج.

وقال «سامي» خلال لقائه بـ برنامج «et بالعربي»: «أثناء تحضيري لمسلسل نسل الأغراب كلمت تامر حسني قبلها وهو مبيغنيش تترات مسلسلات، قلتله أنا عايزك تعملنا أغاني المسلسل وافق وعملها ببلاش».

وتابع: «لما طلبنا منه يطلع ضيف شرف في ولد الغلابة وافق مع إن هو مبيطلعش ضيف شرف في أي حتة، تامر دائمًا وأبدًا هو أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني في مشواري كله، أنا بعشقه وبحبه وبحترمه».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة ET بالعربي (@etbilarabi)

كيف ساند تامر حسني محمد سامي في بدايته؟

وفي وقت سابق كشف المخرج محمد سامي عن كواليس موقف إنساني لـ المطرب تامر حسني معه في بداية مشواره في عالم الإخراج، حيث كان يشعر وقتها بالإحباط وفقدان الثقة بالنفس.

ونشر «سامي» عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه بـ تامر حسني، وعلق: «لا تنسوا الفضل بينكم، أثناء تواجدي في التصوير أمس، تذكرت الرحلة والشقاء والتعب من أول عمل حتى العمل الذي أصوره الآن، تذكرت صعوبة الحصول على فرصة لإثبات نفسي وتحقيق أحلامي، بالطبع تذكرت أخي وصديقي الطيب الخلوق الذي دعمني منذ اللحظة الأولى وكان سببًا في ما أنا عليه الآن، تامر قدم لي كل الدعم والحب والإمكانات التي جعلتني أثبت نفسي، خاصة في وقت كان من الصعب أن يحصل الشباب على فرصة في الدراما بحجم مسلسل آدم».

وتابع: «أتذكر أن الجميع كان رافضًا أن أحصل على هذه الفرصة، وكانوا يعتبرونها مستحيلة، إلا هو الذي وقف في ظهري وكأنه يحارب لأخي، كنت أشعر أن الظروف كلها ضدي، وكنت متخوفًا من أن يأتوا بشخص آخر بدلاً مني، قال لي، هذا مسلسلك، ستقوم بعمله وستنجح، وسننجح معك، حتى طبيعته المتواضعة وهو يقول لي مسلسلك، جعلتني أشعر بأهمية نفسي وبقيمتي».

واستكمل محمد سامي: «أشهد أمام الله أنك طوال عمرك متواضع ومهذب وتطلب الأشياء باحترام، مع الفريق المحترم، لذلك نحن جميعًا نحبك، أحبك يا صديقي، وتستحق كل شيء جميل، وأتمنى لك كل الخير».

آخر أعمال محمد سامي

يشار أن مسلسل نعمة الأفوكاتو كان آخر أعماله، وتم عرضه في رمضان الماضي، وهو من بطولة زوجته مي عمر، وحقق العمل نجاح فني وجماهيري كبير.

اقرأ أيضاًعبد الله السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي وديًا

عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله

مقالات مشابهة

  • هذا ما كشفه محمد سامي عن خلافاته مع محمد رمضان
  • أوكرانيا: إسقاط طائرات مسيرة خلال هجوم ليلي
  • برفقة عائلتها.. نهال عنبر تشارك جمهورها بصورة من الذكريات
  • "مسرحية بلا مسرح"..و"مفاوضات بلا أفق"
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • ‏البرلمان الأوكراني: حطام طائرة مسيرة أسقطت خلال هجوم روسي ليلي تم العثور عليه بجانب مبنى البرلمان
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • شروط دخول مسرحية "ملوك الهنكرة"
  • طيف سامي في كردستان غدا.. هذه هي الملفات التي ستناقشها
  • ماستر كلاس و6 عروض مسرحية في خامس أيام التجريبي