كانت هذه المرة الثانية والأخيرة، التي يذهب فيها صاحب الأربعة أعوام رفقة والده، إلا أن القدر كان يكتب سطور النهاية، في حياة الطفل سالم منذر السعيطي، الذي تداولت منصات السوشيال ميديا خبر وفاته، بعدما افترسه نمر.

بدأ الأمر حينما رغب الصغير «سالم» في الذهاب مع والده، فلم تكن هذه عادته، إلا أنه كان مصرًا هذه المرة ليخضع والده لطلبه، ليذهبا سويًا في تمام الساعة الرابعة يوم الثلاثاء، لزيارة أحد النمور التي كان يقتنيها صديق والده: «النمر كان مربوط وبعيد عنه تمامًا، وماكنش عاوز يتصور معاه خالص زي ما اتقال، هو كل اللي حصل أن سالم كان موجود في العربية، والنمر كان يريد مياه، وأنا رحت علشان أحضرها، وفجأة سالم جه وبقت المسافة بينه وبين النمر متر، والمياه خلصت ورحت علشان أجيب غيرها من جوا الدار» بحسب حديث والده لـ«الوطن».

«ما لحقتش أروح بيه على المستشفى»

كان النمر مربوطًا، لا يتمكن من الحركة سوى على مسافة مترين فقط، وفي أثناء تواجد الأب مع صغيره، كان النمر يلقي نظرات على صاحب الـ4 أعوام، وكأنه يستعد للهجوم: «النمر سحبه من رجله، وعض رقبته من الخلف، وماعدتش العضة الـ20 سم بس وصلت للعصب ومات في الحال، أنا دفنت سالم كامل زي ما خلقه ربنا، ومش صحيح اللي بيتقال أنه النمر أكله».

وتابع منذر السعيطي والد الطفل، أنه نجله لفظ أنفاسه الأخيرة في أثناء طريقه إلى المستشفى.

ماذا حدث قبل ساعات من وفاة الطفل سالم منذر السعيطي؟

كان يأمل الطفل سالم منذرالسعيطي في أثناء طريقه، أن يهديه والده سيارة لعبة، كما فعل مع شقيقه، فلم يكن من الأب، سوى الذهاب إلى متجر أحد الألعاب، إلا أن الوقت  لم يسعفه لشرائها له: «رحت المحل وقالي تعالى بعد العصر خدها، وده نفس الوقت اللي مات فيه سالم الله يرحمه، ومقدرتش أجيبله اللي نفسه فيه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطفل سالم منذر السعيطي

إقرأ أيضاً:

زايد بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والد الشهيد سيف خميس المهيري

دبي- وام
قدم سمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، الأحد، واجب العزاء في وفاة المغفور له خميس عيسى عبيد المهيري، والد الشهيد سيف خميس عيسى عبيد المهيري.
وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة أم سقيم بدبي، عن صادق تعازيه ومواساته لأهل الفقيد وذويه، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله جميل الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • زايد بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والد الشهيد سيف خميس المهيري
  • مكتب رئاسة مجلس النواب يلغي قرار تعيين السعيطي وكيلا لديوان المحاسبة
  • العمري : أحاول أتواصل بإدارة الأهلي لأعرف وش اللي صاير والفراج : كلم صحفي أجنبي .. فيديو
  • سمر تقيم دعوى خلع: «اتجوز اللي أمه عايزاها وقالوا لي ابنك مات»
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • ندوة الفتوى في الحرمين الشَّريفين والدَّور الرِّيادي للمملكة في تَأهيل المفتِين الشَّرعيين
  • أماكن للتنزه مع أبنائك قبل بداية العام الدراسي.. «شوف اللي يناسبك»
  • مصرع طفلة صدمها تروسيكل بدار السلام في سوهاج