في قصف جديد للاحتلال الإسرائيلي على تل الهوا في غزة، استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح.
وأشار الهلال الأحمر الفلسطيني، إلى استشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي.جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزةواستهدف تجمعات للفلسطينيين في تل الهوا جنوب مدينة غزة.
أخبار متعلقة مفوضية الأمم المتحدة تدعو إلى التحرك بعد إعلان المجاعة في السودانمؤسسات حقوقية فلسطينية: الاحتلال ارتكب 4650 مجزرة في غزةكما استشهد سابع في غارة جوية إسرائيلية استهدفت حي الزيتون جنوب المدينة.

70 % أطفال ونساء .. مؤسسات حقوقية فلسطينية: الاحتلال ارتكب 4650 مجزرة في #غزة#اليوم | #فلسطين https://t.co/LVa3yxKQTT— صحيفة اليوم (@alyaum) August 2, 2024تدمير المنازل والبنية التحتيةوترافق القصف مع مواصلة دبابات الاحتلال اجتياح محيط الكلية الجامعية بتل الهوا ومنطقة الدوار الكويتي جنوب مدينة غزة.
وجاء هذا وسط عمليات تدمير للمنازل والبنية التحتية في تلك المناطق.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس القدس المحتلة الاحتلال الإسرائيلي جرائم الاحتلال الإسرائيلي غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

جرائم الاحتلال.. شهداء في قصف استهدف تجمعًا للفلسطينيين بالنصيرات

استشهد 9 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منطقة جسر وادي غزة ومخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد ثمانية فلسطينيين وجرح عدد آخر بينهم أطفال ونساء، إثر استهداف الاحتلال تجمعاً للفلسطينيين بمنطقة الحساينة غرب مخيم النصيرات.
أخبار متعلقة استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف على حي الزيتون بغزةاستشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مركبة بخان يونساستشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف على غزة اليومكما استشهد فلسطيني في قصف إسرائيلي استهدف منطقة جسر وادي غزة.

إصابة عشرات الفلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع #غزة#اليوم #فلسطينhttps://t.co/pcax7rJBN1— صحيفة اليوم (@alyaum) September 7, 2024استهداف النازحين في غزةفيما استشهد فلسطينيان وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في إطلاق نار وقصف إسرائيلي اليوم، على مناطق متفرقة في قطاع غزة.
وذكرت المصادر، انتشال شهيد وأربعة جرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف محيط مدرسة تؤوي مئات النازحين غرب مدينة رفح، كما استشهد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال بالقرب من معبر كرم أبو سالم شرق مدينة رفح.
وفي مدينة غزة، أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح، جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي مئات النازحين في حي الشيخ رضوان.

مقالات مشابهة

  • شهداء بقصف للاحتلال على مخيم البريج بغزة
  • 7 شهداء في قصف للاحتلال على غزة ورفح
  • أخر أخبار غزة اليوم.. قصف مستمر للاحتلال الإسرائيلي وإغلاق معبر الكرامة
  • جرائم الاحتلال.. شهداء في قصف استهدف تجمعًا للفلسطينيين بالنصيرات
  • إعلام فلسطيني: 4 شهداء في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي لمنزل بغزة
  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي للنازحين شمال غزة
  • شهداء وجرحى بقصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بجباليا
  • إعلام فلسطيني: شهيدان وجرحى في قصف الاحتلال إحدى الشقق بمخيم البريج بغزة
  • شهداء وجرحى في العدوان الصهيوني على غزة والمقاومة تعرض مشاهد استهداف العدو في حي الزيتون
  • شهداء وجرحى في غارات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على غزة