بوابة الفجر:
2024-09-09@07:54:02 GMT

عاجل.. جلسة دبي تُقرب بن شرقي من الزمالك (خاص)

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

كشف مصدر مقرب من أشرف بن شرقي، آخر التطورات بشأن مفاوضات الزمالك مع المغربي بشأن عودته من جديد لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

مفاوضات الزمالك وبن شرقي

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع "الفجر الرياضي" أن هناك أحد المسؤولين بنادي الزمالك سافر مؤخرًا إلى دبي لعقد جلسة مع المغربي أشرف بن شرقي.

وتابع المصدر أن تلك الجلسة شهدت تقديم عرض رسمي من قبل نادي الزمالك للمغربي أشرف بن شرقي مشيرا إلى أن اللاعب حدد هو الآخر مطالبه المالية.

وأكمل المصدر أن هناك فارق بسيط ما بين الرقم الذي طلبه المغربي أشرف بن شرقي وعرض الزمالك مشيرا إلى أن المفاوضات لا تزال جارية لتقريب وجهات النظر.

واسترسل المصدر مشيرا إلى أن أشرف بن شرقي يتواجد حاليًا في المغرب لدراسة كافة العروض المقدمة له وعلى رأسها عرض الزمالك.

عاجل| بعد أنباء التوقيع معه.. شوبير يصدم جماهير الزمالك بشأن صفقة نجم الأهلي السابق توك شو سبورت.. حمادة طلبة يطالب بتجنيس لاعب فلسطيني والقيعي يفجر مفاجأة حول صفقة الأهلي الجديدة

وتابع المصدر لافتًا إلى أن هناك أكثر من وسيط يحاول تقريب وجهات النظر بين الزمالك وبن شرقي، موضحًا أن المغربي ليس لديه مانع في تقليل مطالبه المالية من أجل العودة لصفوف القلعة البيضاء ولكن في حدود ما يعبر عن قيمة اللاعب الفنية.

وبشأن حضور المغربي أشرف بن شرقي إلى القاهرة للتفاوض أتم المصدر مؤكدًا أن اللاعب يتواجد في المغرب وينتظر عقد جلسة جديدة مع مسؤولي الزمالك لحسم المفاوضات بشكل نهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشرف بن شرقي الانتقالات الصيفية الزمالك وبن شرقي الزمالك الفجر الرياضي انتقالات الصيف بن شرقي أشرف بن شرقی ا إلى أن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا

رد بنجامين وكيل أعمال الجابوني آرون بوبيندزا المهاجم المرشح للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وفتح الزمالك في الساعات الماضية مفاوضات رسمية مع بوبيندزا لإقناعه بقبول العرض المقدم والحصول على خدماته في صفقة انتقال حر، في رحلة بحث مجلس إدارة نادي الزمالك عن تدعيم صوف الفريق بصفقات جديدة هذا الصيف.

وكيله: بوبيندزا لم يوقع لـ الزمالك 

قال بنجامين وكيل بوبيندزا في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي": "مثلما أكدنا في الساعات الماضية بوصول عرض رسمي من الزمالك إلى اللاعب، أؤكد أيضًا من جديد أنه لم يتم توقيع أي عقود رسمية حتى الآن مع النادي المصري".

وأضاف: " هناك عروض من أوروبا وصلت أيضًا إلى اللاعب، لا يزال أمامنا بعض الوقت لاختيار الوجهة الأفضل والأنسب، دعونا نرى في الأيام المقبلة ما سيحدث".

نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة

وأكد بنجامين على أن أولوية اللاعب حاليًا الانتقال إلى ناد في أوروبا، مشيرًا إلى أن كافة الاحتمالات مفتوحة حول وجهته التي سيتم الإعلان عنها في الأيام القادمة.

ويملك آرون بوبيندزا 4 عروض رسمية خلال الفترة الحالية من بيرسيبوليس الإيراني والزمالك بالمصري بالإضافة إلى عرضين من قونيا سبور وغازي عنتاب في تركيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • عاجل.. خبير لوائح يوضح موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك
  • خالد الغندور: جوميز أخبر إدارة الزمالك أن إيجولا أفضل من أشرف بن شرقي
  • بن شرقي مستمر مع الريان القطري
  • الريان القطري يعيد المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوفه
  • رسمياً.. الريان يفاجئ الزمالك ويتعاقد مع بن شرقي
  • في بيان رسمي.. الزمالك يحسم الجدل بشأن صفقة الجابوني بوبيندزا
  • عاجل.. عرض "درجة تانية" سعودي لضم نجم الأهلي
  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا