خصص مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية منطقة لعرض المباريات والبطولات الخاصة في منطقة الشاطئ، بمدينة العلمين الجديدة، وسط تفاعل وحماس الحاضرين.

مهرجان العلمين الجديدة

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية، ومنها مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

الصفقة الثانية للسماوي.. من هو عبد الرحمن مجدي صفقة بيراميدز الجديدة؟

عبد الرحمن مجدي.. اسم تردد في الآونة الأخيرة وارتبط بالانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة ببطولة الدوري، وهذا ما تحقق في نهاية الأمر.

انتقل عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي وأحد أبرز نجومه، ليس للأهلي أو الزمالك، وإنما إلى بيراميدز الذي بات يمثل ضلعا جديدا في الكرة المصرية بالسنوات الأخيرة.

عبد الرحمن مجدي بيراميدز يضم عبد الرحمن مجدي

وأعلن نادي بيراميدز، اليوم السبت، تعاقده مع عبد الرحمن مجدي جناح الإسماعيلي ليكون ثاني صفقات الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وضم بيراميدز منذ يوم واحد، نجم نادي الزمالك، يوسف إبراهيم الشهير بـ"أوباما" في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

بداية قوية لـ عبد الرحمن مجدي مع بيراميدز

وقال نادي بيراميدز في بيان رسمي اليوم: "في إطار خطة النادي لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تم التعاقد بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبد الرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي".

عبد الرحمن مجدي من هو عبد الرحمن مجدي صفقة بيراميدز الجديدة؟

-عبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما.

-بدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

-لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

-عبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • ناقد رياضي: أداء البعثة المصرية في البارالمبياد مُشرف
  • تخريج الدفعة الثانية من منتسبي برنامج "مناهل العز"
  • افحص الان .. رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 الدورة الجديدة
  • البيئة تشارك في الدورة العاشرة الخاصة لمؤتمر وزراء الأفارقة
  • «الإسكان»: أنشطة متنوعة لتحقيق معدلات تنمية مرتفعة لسكان المدن الجديدة
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • الصفقة الثانية للسماوي.. من هو عبد الرحمن مجدي صفقة بيراميدز الجديدة؟
  • بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر وأخرى بسوهاج الجديدة لزيادة الخدمات
  • اختتام فعاليات المخيم الصيفي في بيت الحكمة بمشاركة نحو 500 شخص من مختلف الفئات العمرية