شن الفنان مصطفى كامل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» هجوما على أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية يطالبه بالإنفاق عليه خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه في سن الشباب، ويسمح له بالعمل.

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» مهاجما أحد الأعضاء، قائلا: «أقسم برب السماوات والأرض أنني منذ دخول النقابة لم ولن أتاجر إلا مع الله ولم ولن أسعى أبدًا لإرضاء أيًا من كان حتى أصنع شلليات كما كان يحدث سابقًا، وأن الاتهام الموجه لي من أحد الأشخاص».

وأضاف مصطفى كامل: « الذين لم يعملوا ولم يسعوا إلى البحث عن عمل ولم تكن له يومًا من الأيام مهنة إلا محاولة العمل كصبي متعهد أو مندوب مسرح ببعض الدول العربية، وللأسف لم ينجح، أتهمني بأن ما أفعله مع المعاشات والأرامل والأيتام وأصحاب الأمراض يعد خطأ».

وتابع: «أنني يجب أن أصرف عليه هو على الرغم من أنه في سن الفحل وسنه يسمح له بالعمل، وإذا كان موهوبًا فنيًا أو بعد فشله، فلا بد أن يبحث عن عمل حتى يطعم أسرته بدلًا من الارتزاق بالأجرة الرديئة والسيجارة للسباب في كل شخص حارب من أجل تطهير هذا الكيان العريق ممن سرق ونهب وزور واختلس بل ومن أمثاله هو شخصيًا».

وأردف: «أقر وأعترف بما أفعله مع زملائي بالمعاش والمستحقين للمعاش من الأرامل والأيتام، أن هذا الاتهام الرخيص منه هو شرف ووسام على صدري فلا استفادة شخصية أو نقابية من فعل ذلك».

وتابع: «من مؤازرتي وإصراري على أن أكون رجلًا يرحم الصغير ويوقر الكبير وليس لمساندة وتمويل العويل والمدمن، وأحتسب ما أقوم به من قرارات تخص هذه الشريحة المحترمة من أصحاب المعاشات والأرامل والأيتام والمرضى عند رب العالمين فقط».

وأضاف: «لقد قدمت مع زملائي بمجلس الإدارة كل أوجه التعاون المادي والعلاجي لكل الزملاء الأعضاء العاملين، ولم أقصر يومًا مع أي زميل طرق أبواب النقابة لعلاج أو مستشفيات أو تحاليل أو مساندة لكن شاغلي الشاغل سيظل كما أعلنته مرارًا وتكرارًا هو أصحاب المعاشات والمرضى والأيتام والأرامل ولا أبتغي منهم إلا دعوة صادقة ومخلصة، لا مميزات ولا إعانات المرتزقة، فالنقابة ليس دورها رعاية المرتزقة إطلاقًا، النقابات تم تأسيسها لمساعدة أبناء المهنة الذين يمرضون أو يصابون بأي مكروه أو بلغوا السن القانوني للمعاش ولن تعود كالسابق لشلل مسح الجوخ، فأنا لست في احتياج لهم نهائيًا».

اقرأ أيضاً«العيب عليا».. مصطفى كامل يطرح أحدث أعماله الغنائية

«سندي الحقيقي».. مصطفى كامل يحتفل بعيد ميلاد نجله

مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى مصطفى كامل مصطفي كامل مصطفي كامل جديد مصطفى كامل البوم مصطفى كامل الجديد اغاني مصطفى كامل مصطفى كامل حزين الفنان مصطفى كامل اعمال مصطفى كامل الفنان مصطفي كامل صور مصطفى كامل زوجة مصطفى كامل مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يختار نقيب الكتاب عضوا في اللجنة الاستشارية لمعرض القاهرة للكتاب 2025

التقى الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، بالدكتور علاء عبد الهادي الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، يرافقه أعضاء  مجلس إدارة النقابة، وبحضور الدكتور أحمد بهي الدين رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والدكتور أسامه طلعت القائم بأعمال الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، بالإضافة إلى هيئة مكتب النقابة، ونقباء النقابات الفرعية في الدقهلية والقليوبية والغربية والشرقية والأقصر والمنيا وبني سويف والمنوفية والإسماعيلية.

ورحب وزير الثقافة بالحضور، معربا عن سعادته بهذا اللقاء الذي سيكون بداية لتعاون جاد ومثمر بين الوزارة والنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، وذلك في إطار توقيع بروتوكول تعاون في عدد من المجالات والأنشطة الثقافية التي تقوم بها النقابة، وأطر التعاون الممكنة بين مؤسسات وزارة الثقافة والنقابة وفروعها في أقاليم مصر كافة.

علاء عبد الهادي عضو اللجنة العليا لمعرض الكتاب 2025

وتطرق الحديث إلى سبل التعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، والموافقة على إقامة عددا من المعارض بالتعاون بين الهيئة ونقابة كتاب مصر بالمحافظات، معلنا انضمام النقابة ممثلة في نقيب الكتاب والأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب الدكتور علاء عبد الهادي، إلى اللجنة الاستشارية للدورة الجديدة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب وهي الدورة السادسة والخمسون لعام 2025.

من جانبه، أكد الدكتور علاء عبد الهادي الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، أنه سعيد بدعوة وزير الثقافة  لعقد هذا اللقاء في المجلس الأعلى للثقافة، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء النقابات الفرعية.

وأشار إلى أنها المرة الأولى التي يحدث فيها لقاء بهذه القوة وبهذا الحضور، وأن لقاء اليوم الذي استمر أكثر من ساعتين مع الوزير يهم المثقفين جميعا، خاصة وأن اتحاد كتاب مصر بيت من بيوت الثقافة، وأن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا مثمرا للغاية بين النقابة ووزارة الثقافة لخدمة الكتاب والمثقفين والمفكرين وأعضاء النقابة والثقافة المصرية بصفة عامة، والمحتاجين الحقيقيين إلى المعرفة.

وأكد أن الثقافة المصرية القوية لا تحلق إلا بجناحين، الأول هو وزارة الثقافة بمؤسساتها وعراقتها، والثاني بمؤسسات المجتمع المدني الثقافية الكبرى وعلى رأسها نقابة اتحاد الكتاب بوصفنا بيتا من بيوت الثقافة الداعم للدولة، وإحدى المؤسسات الثقافية الكبرى في مصر.

 وتداخل معظم الحضور في حوار راق ومثمر مع وزير الثقافة تخلله الشكر الخالص له ولدعمه للرؤى الثقافية العملية والجادة التي طرحها الحضور.

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد اليوم
  • نقيب الصحفيين: السوق الصحفي غير منتظم.. ونعمل على وضع ضوابط لها
  • نقيب المحامين يعقد اجتماعًا مع الشركة الموردة للكارنيهات
  • |قيم البرلمان": لقاء وزير الأوقاف مع نقيب المهن التمثيلية فرصة للنهوض بالأعمال الدرامية الدينية
  • نقيب المعلمين يفتتح دورة "استراتيجيات الأمن القومي" بالمنصورة
  • وزير الثقافة يختار نقيب الكتاب عضوا في اللجنة الاستشارية لمعرض القاهرة للكتاب 2025
  • اتحاد نقابات المهن الطبية: 9 تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات
  • اتحاد المهن الطبية يعلن عن تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات
  • بسبب الإجراءات الجنائية.. نقيب المحامين يدعو لاجتماع الاثنين المقبل
  • نقيب المهن السينمائية يلتقي بـ مسعد سعيد الحجاجي لإقامة دورات في صناعة السينما بـ قطر