زنقة20ا الرباط

هاجمت الصحافة الأمريكية منتخب بلادها الأولمبي مساء اليوم بعد الهزيمة المدوية التي تلاقها على يد المنتخب الأولمبي المغربي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما يومه الجمعة 2 غشت 2024 على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، واصفة الهزيمة بالطرد من كرة القدم الأأولمبية بباريس”.

وقالت صحفية” NBC NEWS NEW” الأمريكية، إن “الأهداف المسجلة على المنتخب الامريكي أشعلت مظاهر الأإحتفال في ملعب حديقة الأمراء وبجوانبه المزدحمة، حيث ابتهج الجمهور المؤيد للمغرب بسيطرة أسود الأطلس وانتصارهم”.

وحول المباراة قالت الصحيفة إن المغرب سيطرة على الكرة بنسبة 57% وتسديد ثماني من أصل 11 ركلة ركنية في المباراة، وهي إحصائياتتكشف الهيمنة الكاملة للفريق الفائز (المغرب)”.

وتأهل المنتخب الوطني الاولمبي لنصف نهاية الألعاب الأولمبية التي تحتضنها الملاعب الفرنسية إلى غاية 11غشت 2023 ، عقب فوزه بنتيجة أربعة اهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعته يومه الجمعة 2 غشت 2024 بمنتخب الولايات المتحدة الأميركية على ارضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتناوب على تسجيل اهداف النخبة الوطنية في لقاء اليوم كل من سفيان الراحيمي في الدقيقة 29 من ضربة جزاء ، إلياس خوماش في الدقيقة 62 ، اشرف حكيمي في الدقيقة 69 ومهدي موهوب في الدقيقة 89من ضربة جزاء .

وسيواجه المنتخب الاولمبي في الدور النصف النهائي ، بملعب فيلدروم بمدينة مرسيليا المنتصر في المباراة التي ستجمعه عصر اليوم بين منتخبي إسبانيا واليابان .

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: فی المباراة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد باستدعاء أحمد عيد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر المقام حاليًا في القاهرة.

استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة بتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

تقام هذه المباراة المرتقبة  في الرابعة عصر الثلاثاء المقبل على ملعب فرانسيستون بالعاصمة البتسوانية جابوروني.

طاقم تحكيم زامبي لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة

وتعد هذه المباراة خطوة مهمة للمنتخب المصري في مشواره نحو التأهل للبطولة القارية، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز وتعزيز موقعه في ترتيب المجموعة.

جاء قرار انضمام أحمد عيد، بعد ادائه المميز مع النادي المصري ومع المنتخب الاوليمبي والذي  استحق الانضمام إلى صفوف المنتخب بعد تقديمه مستويات رائعة في الموسم الحالي.

يتطلع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن إلى الاستفادة من إمكانيات عيد في الجانب الأيمن لتعزيز قوة الفريق في هذه المباراة المهمة.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: نبارك النتائج التي خلصت إليها الانتخابات الرئاسية في الجزائر
  • وأج:”الصحافة الفرنسية تحولت إلى جوق إعلامي يحترف كل الممارسات العدائية ضد الجزائر”
  • ملعب وجدة يحتضن مواجهتي المنتخب المغربي وإفريقيا الوسطى
  • مجموعة متحالفون التي تضم الولايات المتحدة وسويسرا ومصر والسعودية والإمارات والأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي تدعو لخفض تصعيد فوري بـ”مناطق حرجة” في السودان
  • ميدفيديف: العقوبات الأمريكية على روسيا ستظل للأبد أو حتى انهيار الولايات المتحدة في حرب أهلية
  • الجامعة تعلن عن نقل مباريات المنتخب المغربي إلى وجدة بعد إغلاق ملعب أكادير
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • سباليتي: كنا عمالقة وإيطاليا جلبت القوة!