عربي21:
2024-09-09@07:44:04 GMT

ليل الفرنسي يضم الدولي الجزائر عيسي ميندي

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

ليل الفرنسي يضم الدولي الجزائر عيسي ميندي

أعلن نادي ليل الفرنسي لكرة القدم عن ضم الجزائري عيسى ميندي، قادماً من نادي فياريال الإسباني حتى عام 2026.

وقال ميندي في تصريحات نقلها موقه النادي الفرنسي: “أنا سعيد جدًا بالتوقيع مع هذا النادي الرائع، وأيضًا بالعودة إلى فرنسا".

وأضاف اللاعب الجزائري: "لقد مرت 8 سنوات منذ أن غادرت. مشروع ليل أثار اهتمامي حقا.

لقد تحدثت عن ذلك كثيرا مع رئيس النادي، وكذلك مع عائلتي وقررنا المجيء إلى هنا”.

وكان نادي فياريال الإسباني، قد أعلن الخميس، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إنهاء عقد مدافعه الجزائري بالاتفاق المتبادل، بعد 3 مواسم قضاها اللاعب في صفوف الغواصة الصفراء.

وقال فياريال في بيانه: “توصل فياريال وماندي إلى اتفاق لإنهاء العقد. يقدر النادي احترافيته خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في النادي ويتمنى له التوفيق في المستقبل”.

ولعب ميندي (32 عاما) لثلاثة مواسم مع الغواصات الصفراء وترك النادي الإسباني بعد أن مثله في 79 مباراة سجل فيها 3 أهداف.

كما يملك عيسى ميندي 97 مباراة دولية مع المنتخب الجزائري، مسجلا خلالها 5 أهداف.

Les coulisses de l’arrivée de ????ï???????????? ???????????????????? au LOSC ???? #Mercato pic.twitter.com/gxFfsJIJtN

— LOSC (@losclive) August 2, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ليل ميندي فياريال فياريال ليل كرة القدم ميندي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الشارع الجزائري يستعد للتصويت على اختيار رئيس جديد

يتواصل تصويت الجزائريين في الخارج لاختيار رئيس جديد للبلاد، بينما تفتح صناديق الاقتراع للناخبين في الداخل، البالغ عددهم 24 مليون ناخب، يوم غد السبت. 

وتشرف على تنظيم الانتخابات، السلطة المستقلة للانتخابات عبر تنظيم القوائم الانتخابية، وتحديد مراكز الاقتراع والمشرفين عليها.

وفيما تغيب أصوات المترشحين خلال مرحلة الصمت الانتخابي، تتواصل استعدادات الأجهزة التنظيمية والأمنية، بحسب ما ذكرت مراسلتنا.

في العاصمة الجزائرية، قال ممثلو سلطة الانتخابات، في تصريحات لسكاي نيوز عربية "إن العمل كان يجري على قدم وساق خلال الأسابيع القليلة الماضية، لضمان استكمال تجهيزات.. المكاتب الانتخابية المختلفة، وتعيين المشرفين على الانتخابات، والذين يصل عددهم لسبعة أفراد لكل مكتب انتخابي".

وقال منسق سلطة الانتخابات في ولاية الجزائر مولود بن ناصف "في في الجزائر العاصمة بلغ عدد الناخبين أكثر من 1.9 مليون ناخب، وأعددنا لهذا الغرض جوانب اخرى متعلقة بممارسة المواطن حقه السياسي".

 وأضاف "يمكن أن أقول إن لدينا 658 مركز انتخابي، بها عدد من المكاتب المؤهلة لاستقبال الناخبين المسجلين.. 5342 مكتبا انتخابيا على مستوى العاصمة الجزائر".

وبينما تراهن سلطة الانتخابات على الخبرة التي اكتسبتها من تنظيم الانتخابات الرئاسية للمرة الأولى في 2019، إلى جانب استفتاء الدستور، وانتخابات تشريعية أتت ببرلمان جديد في 2021، فإنها تتعاون بشكل حثيث مع جهات أخرى في البلاد لتنظيم هذه الانتخابات، على رأسها السلطات المحلية والولائية، التي وفرت جهات أمنية لنقل العتاد وأوراق التصويت والقوائم الرسمية.

ومن جانبها، أعلنت الحماية المدنية، أنها وفرت أكثر من 25 ألفا من عناصرها لضمان سير العملية الانتخابية بسلاسة، وجهزت أكثر من 800 سيارة إسعاف، بالإضافة إلى 761 شاحنة إطفاء.

وتعمل هذه الفرق على زيارة مراكز الاقتراع قبل فتح الصناديق، للوقوف على مدى جاهزيتها، والحرص على مطابقتها لشروط السلامة المنصوص عليها قانونا.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الجزائري يسعى لولاية جديدة وسط إقبال ضعيف على الانتخابات
  • المترشح الجزائري الحر عبد المجيد تبون يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • الرئيس الجزائري يخوض انتخابات الرئاسة يوم السبت دون منافسة تذكر
  • دون منافسة..الرئيس الجزائري يخوض انتخابات الرئاسة
  • الرئيس الجزائري يخوض انتخابات الرئاسة.. اليوم
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • الشارع الجزائري يستعد للتصويت على اختيار رئيس جديد