بوابة الوفد:
2024-09-09@07:46:12 GMT

العثور علي شاب مصاب بجوار شركة كهرباء أكتوبر

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

أمرت نيابة الجيزة باستدعاء مكتشفي جثة شاب بها إصابات بجوار شركة الكهرباء بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر للاستماع لأقوالهم، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

العثور علي جثة شاب مصاب بجوار شركة كهرباء أكتوبر

 

وكانت النيابة أمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية للوقوف على ملابسات الوفاة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها لحل لغز العثور على جثة شاب بها إصابات بجوار شركة الكهرباء بدائرة قسم ثان أكتوبر، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لتوقيع الكشف الطبي وتحديد أسباب وملابسات الوفاة.

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بالجيزة إخطارًا يفيد العثور على جثة شخص بجوار شركة كهرباء في أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة بها إصابات بجوار شركة كهرباء بمنطقة أكتوبر، وجرى نقل الجثة وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

النيابة تعاين جثة شخص عثرت عليه طافيه بالمريوطية 

كما أمرت نيابة الجيزة بعرض جثة أحد الأشخاص عثر عليها طافية بترعة المريوطية، على الطب الشرعي لإعداد تقرير وافي عن سبب الوفاة.

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة أحد الأشخاص طافية بترعة المريوطية بعد بلاغ من الأهالي، وانتقل فريق من رجال المباحث وقوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ لانتشال الجثمان

وبداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة لشخص طافية بترعة المريوطية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ مصحوبة بقوات الإنقاذ النهري، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة لثلاجة الموتى بالمستشفى، كما انتقل فريق من رجال المباحث لفحص الواقعة والوقوف على ملابساتها والاستماع لشهود العيان لكشف غموض وملابسات الواقعة.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، سيدة لإدارتها أكاديمية تعليمية "بدون ترخيص" بالإسكندرية  للنصب والاحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (إحدى السيدات - مقيمة بمحافظة الإسكندرية) بإدارة كيان تعليمي "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة سيدي جابر بالإسكندرية، للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية في مجالات مختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق للعمل بالمؤسسات والشركات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بمقر الكيان، وبحوزتها (مجموعة من الشهادات الدراسية "معدة للتزوير" - مجموعة من الكتب الدراسية مجهولة المصدر وعدد من طلبات واستمارات الإلتحاق بالكيان - مجموعة مطبوعات دعائية خاصة بالكيان)، وكذا (جهاز حاسب آلي "بفحصه تبين احتوائه على آثار ودلائل تؤكد نشاطها الإجرامي") وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة الجيزة الطب الشرعي المريوطية الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة الأجهزة الأمنیة العثور على جثة

إقرأ أيضاً:

ينتظره الملايين.. شركة آبل تستعد لإطلاق آيباد ميني جديد في أكتوبر.. ما هي مواصفاته؟


كشف تقرير حديث لمارك جورمان، المحلل في وكالة بلومبرج، عن خطط آبل لإطلاق نسخة جديدة من جهاز آيباد ميني في أكتوبر المقبل.وفقًا للتقرير، سيأتي الإعلان عن آيباد ميني الجديد ضمن حدث أكبر يشمل إطلاق أول أجهزة ماك مزودة برقاقات M4. ومن المتوقع أن تشمل هذه الأجهزة ماك بوك برو بإصداريه 14 و16 بوصة، إضافة إلى ماك ميني وآيماك.
لم يكشف جورمان عن تفاصيل محددة حول مواصفات آيباد ميني 2024 الجديد، لكن الشائعات السابقة أشارت إلى تحسينات تشمل: معالج أسرع كاميرات أمامية وخلفية محسنة حل لمشكلة “تمزق الشاشة” عند الاستخدام بالوضع الرأسي دعم Wi-Fi 6E وBluetooth 5.3 خيارات ألوان جديدة

يذكر أن النسخة الحالية من آيباد ميني أُطلقت في سبتمبر 2021، وجاءت بشاشة 8.3 بوصة، ومنفذ USB-C، ورقاقة A15 Bionic.
وأشار جورمان إلى احتمال تحديث آيباد الأساسي أيضًا خلال الحدث نفسه، لكن دون تقديم تفاصيل إضافية.تجدر الإشارة إلى أن آبل لم تؤكد بعد عقد حدث في أكتوبر، لكن الشركة اعتادت على إطلاق منتجات جديدة في هذا الوقت من العام.

المصدر

Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • ضبط بائع لإصابته جزار بخرطوش بسبب خلافات مالية فى سوهاج
  • جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان خليجي في أكتوبر
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • شرطة دبي توعِّي بخدماتها الأمنية والمرورية
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • دفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا داخل ترعة بجرجا
  • ينتظره الملايين.. شركة آبل تستعد لإطلاق آيباد ميني جديد في أكتوبر.. ما هي مواصفاته؟
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد
  • مصرع طفلة صدمها تروسيكل بدار السلام في سوهاج