الرياض – محمد الجليحي
ينطلق يوم غد الأربعاء معسكر تطوير الأداء الأول لرياضة هوكي الميدان، المقام في أكاديمية (ن)، في محافظة جدة، ويتضمن رفع مستوى المعرفة برياضة الهوكي، وتطوير أداء اللاعبين فنيًا بمشاركة أكثر من 20 متدربًا ومتدربة تم اختيارهم من قبل الاتحاد السعودي للهوكي وذلك عبر معسكرات تجارب الأداء السابقة.


ويهدف المعسكر إلى تطوير مستوى وأداء اللاعبين واللاعبات في اللعبة عبر إقامة برامج تدريبية رياضية مكثفة، وذلك عبر كوادر فنية مختصة تحت مظلة الاتحاد. من جانبه، أكد المهندس محمد المنديل رئيس الاتحاد السعودي للهوكي،أن من أهداف الاتحاد تطوير ممارسي رياضة الهوكي وصقلهم لياقيًا وبدنيًا؛ حيث إنه من مستهدفات الاتحاد السعودي للهوكي الأساسية تمثيل المملكة في المنافسات والمحافل الدوليّة والقارية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: جدة معسكر تدريبي

إقرأ أيضاً:

هيئة رئاسة مجلس الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي خلال الأسابيع الماضية

الثورة نت|

ناقشت هيئة رئاسة مجلس الوزراء في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء أحمد الرهوي، مستوى الأداء الحكومي خلال الأسابيع الماضية سيما في الجوانب ذات الأولوية.

وفي مستهل الاجتماع الذي ضم النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء العلامة محمد مفتاح ونائب رئيس مجلس الوزراء لشئون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الإدارة والتنمية المحلية محمد المداني ومدير مكتب رئاسة مجلس الوزراء محمد الكبسي ومساعده طه السفياني، تمت قراءة الفاتحة إلى روح شهيد الإسلام والإنسانية السيد القائد المجاهد حسن نصر الله وجميع رفاقه الذين قضوا في الهجوم الإرهابي الصهيوني وكذا جميع شهداء المقاومة في اليمن وفلسطين ولبنان والعراق الذين ارتقوا جهاداً في سبيل الله ونصرة المستضعفين من أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية المحتلة.

واطلع الاجتماع على تقرير عن سير الإجراءات ومستوى إنجاز عدد من المواضيع المقرة من قبل مجلس الوزراء، والأولويات التي ينبغي أن تكون في صدارة مهام الحكومة ممثلة بكافة الوزارات والوحدات التابعة لها والسلطة المحلية للفترة المقبلة خاصة في المجالات الإدارية والخدمية وجوانب التمكين الاقتصادي ومكافحة الفقر.

وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات اللازمة لتأبين الشهيد المجاهد السيد القائد حسن نصر الله، الذي سخر جل حياته للجهاد في سبيل ومواجهة العدو الإسرائيلي والدفاع عن قضية الأمة فلسطين والانتصار لها قولا وفعلا .

و جدد الاجتماع إدانة حكومة التغيير والبناء للإجرام الصهيوني المتواصل بدعم من النظام الأمريكي في غزة ولبنان واستباحته لدماء الأبرياء على هذا النحو الاجرامي المدان شرعا وقانوناً، مؤكداً أن هذا الإجرام والصلف والتجبر الصهيوني لن يزيد الأحرار في محور المقاومة إلا قوة وتلاحماً وإصراراً وعزماً وإرادة على مواصلة إسناد الشعب الفلسطيني والمواجهة المفتوحة مع هذا العدو الجبان وإفشال المخطط الخبيث الذي يستهدف الأمة كلها.

كما أدانت هيئة رئاسة مجلس الوزراء، العدوان الإسرائيلي على الحديدة الذي استهدف للمرة الثانية أعياناً مدنية بهدف مضاعفة معاناة الشعب اليمني .. موضحا أن هذا العدوان لن يثني اليمن قيادة وحكومة وشعباً عن مواصلة موقفه المبدأي والثابت في مساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.. منوها ببيان المجلس السياسي الأعلى حول هذا العدوان وتأكيده بأن الرد اليمني المؤلم قادم لا محالة.

وأثنى الاجتماع على الجهود المبذولة من قبل وزارتي الكهرباء والمياه والنقل والأشغال‎ العامة، لمعالجة آثار هذا العدوان وما تم في هذا الجانب من إعادة التيار الكهربائي على مستوى الجمهورية ابتداء من صباح اليوم بما في ذلك الإعادة التدريجية للتيار الكهربائي لمحافظة الحديدة .. مؤكداً أهمية جاهزية كافة الجهات لمواجهة أي طارئ يتصل بتصعيد جديد للعدو الإسرائيلي .

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • هيئة رئاسة مجلس الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي خلال الأسابيع الماضية
  • رئاسة الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي خلال الأسابيع الماضية
  • هيئة رئاسة مجلس الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي
  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • اتحاد يجمع 3 مصارف روسية لتطوير حلول دفع إلكتروني جديدة
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي وجهود الحشد والتعبئة
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف