بوابة الوفد:
2024-09-09@07:49:24 GMT

معاش لمريض الدرن

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

شاب فى مقتبل العمر وشبه عاجز وأعانى من تيبس فى الفقرات والتهاب فى المفاصل ومرض صدری (درن) وأعمل «أرزقى» لمساعدة والدتى المريضة حيث والدى متوفى ولم يترك لنا أى شىء، وفى أمس الحاجة إلى المساعدة من مشيخة الأزهر ووزارة التضامن الاجتماعى بمعاش يساعدنى على أعباء الحياة.

 

محمد شعبان أحمد بدوى

19 ش بئر أم سلطان أمام مخبز البندارى - البساتين - القاهرة

تليفون : ٠١١٢٥٣٤٢١٥٧/٠١١٢٣٥٧٨١٦٧

 

 

 

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعباء الحياة مقتبل العمر

إقرأ أيضاً:

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024.. إضافة 50 ألف أسرة جديدة

حددت وزارة التضامن الاجتماعي، موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024، بالتزامن مع إعلان الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن، إضافة 50 ألف أسرة جديدة للبرنامج في أغسطس الماضي، في إطار جهود الوزارة لإنهاء قوائم الانتظار بالبرنامج ودعم الأسر الأولى بالرعاية.

فيزا تكافل وكرامة

ومن المقرر أن يتم صرف الدعم النقدي لـ «تكافل وكرامة»، اعتباراً من يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري،  من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية أو من خلال البنوك أو مكاتب البريد بموجب «فيزا تكافل وكرامة».

وأكدت وزارة التضامن، تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير الصرف بالتنسيق الكامل مع مديري مديريات التضامن على مستوى الجمهورية، والتدخل الفوري لحل أي معوقات يمكن أن تواجه المواطنين، موضحة أن الـ 50 ألف أسرة جديدة سيتمتعون بمزايا هذا البرنامج اعتباراً من الشهر الجاري.

المشروطية الصحية لبرنامج الدعم النقدي

وبالتزامن مع ذلك، نظمت مديريات التضامن عدة فعاليات ضمن التعريف بالمشروطية الصحية لبرنامج الدعم النقدي «تكافل وكرامة» التي تركز على متابعة الأمهات مع الوحدات الصحية في فترة الحمل والرضاة مع مكاتب تنظيم الأسرة، وأيضاً إعطاء الأطفال التطعيمات في مواعيدها المُقررة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: نستهدف خفض الوفيات بسبب مرض الدرن بنسبة 90% بحلول 2030
  • موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024
  • وزير الصحة: نعمل على خفض الوفيات الناتجة عن مرض الدرن بنسبة 90%
  • موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024.. إضافة 50 ألف أسرة جديدة
  • المستندات المطلوبة للحصول على معاش الطفل والفئات المستحقة