المناطق_الرياض

أعلنت لجنة التحكيم المستقلة، المكلفة من قبل نادي سباقات الخيل بالنظر في وقائع النسخة الأولى من كأس السعودية 2020، بُطلان نتيجة الجواد “ماكسيموم سيكوريتي” الذي حل أولا بالسباق الأغلى عالميا، والإعلان عن فوز الفرس “ميدنايت بيسو” بالكأس.

وأقيم الشوط الأول من نوعه مساء السبت الموافق 29 فبراير 2020، على ميدان الملك عبد العزيز بالجنادرية، لكن إدارة نادي سباقات الخيل أعلنت حجب النتيجة لحين البت في القضايا التي كانت تلاحق الجواد في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل قدومه إلى المملكة ومشاركته في السباق.

أخبار قد تهمك ضباب الباحة يُعانق قمم الجبال ويرسم لوحة إبداعية خلال موسم الصيف 2 أغسطس 2024 - 8:23 مساءً الأجواء الغائمة في نجران تحكي الطبيعة الخلابة 2 أغسطس 2024 - 8:19 مساءً

وقررت لجنة التحكيم التي عقدت جلساتها في الرياض يومي 22 و23 مايو 2024، ثبوت الاتهامات الموجهة إلى جيسون سيرفيس (JCSA v SERVIS Charges)، مدرب الجواد “ماكسيموم سيكيورتي”، ووقوعه تحت طائلة العقوبات.

وذكرت اللجنة أنه تم إخطار المدرب سيرفيس للحضور شخصيًا أو عن بعد أو من خلال ممثله القانوني، ولكنه اختار ألا يفعل ، حيث تقرر حظره من المشاركة في سباقات الخيل بالمملكة العربية السعودية، مدى الحياة.

وفيما يتعلق بالجواد “ماكسيموم سيكوريتي” والشوط، قررت اللجنة تعديل المراكز في النتيجة بما يُظهر بُطلان نتيجة الجواد “ماكسيموم سيكوريتي”، وإعادة توزيع الجوائز المالية للشوط وفقاً لذلك، حيث أصبح المركز الأول لـ “ميدنايت بيسو”، والمركز الثاني لـ “بن بطل”، والمركز الثالث ذهب إلى “موتشو غستو”.

وحلّت الجياد: “تاسيتوس” و”قولد دريم”، و”كريسوبيريل”، و”إم جيه جاك”، و”ماجيك وند”، و”قرونكوسكي”، و”مكينزي”، و”قريت سكوت”، و”نورث أمريكا”، و”كابيزانو”، في المراكز من الرابع إلى الثالث عشر على الترتيب.

وفي هذا الصدد، أكد نادي سباقات الخيل، التزامه بقرار لجنة التحيكم، حيث إن الاتهامات المؤثِّرة على نتيجة شوط كأس السعودية 2020، حُسمت الآن بموجب تحقيق مكتمل الأركان، وعقب اكتمال الإجراءات الانضباطية الشاملة.

وتابع النادي: “بعد طي صفحة هذا الموضوع، نتطلع لمواصلة التحضير لكأس السعودية 2025، وانعقاد مؤتمر السباقات الآسيوية 2026”.

ومن جهتها، تقدمت إدارة نادي سباقات الخيل بالتهنئة إلى ملاك الفرس “ميدنايت بيسو” والتي أصبحت الفرس الوحيدة الفائزة بكأس السعودية حتى الآن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 أغسطس 2024 - 8:30 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة المدينة المنورة2 أغسطس 2024 - 8:16 مساءً“الشؤون الإسلامية” تستعرض خدماتها التقنية في معرض المدينة المنورة للكتاب أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 7:45 مساءًمكتب خطيب الأقصى بعد اعتقاله: نحمّل إسرائيل مسؤولية سلامته أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 7:09 مساءًالفنون الشعبية تجذب زوار مهرجان ليالي السدو بالحدود الشمالية منطقة جازان2 أغسطس 2024 - 7:06 مساءًحرس الحدود بجازان يحبط تهريب 380 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 7:01 مساءًرصد جسم غريب يشبه “الصحن الطائر” في البرازيل (فيديو)2 أغسطس 2024 - 8:16 مساءً“الشؤون الإسلامية” تستعرض خدماتها التقنية في معرض المدينة المنورة للكتاب2 أغسطس 2024 - 7:45 مساءًمكتب خطيب الأقصى بعد اعتقاله: نحمّل إسرائيل مسؤولية سلامته2 أغسطس 2024 - 7:09 مساءًالفنون الشعبية تجذب زوار مهرجان ليالي السدو بالحدود الشمالية2 أغسطس 2024 - 7:06 مساءًحرس الحدود بجازان يحبط تهريب 380 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر2 أغسطس 2024 - 7:01 مساءًرصد جسم غريب يشبه “الصحن الطائر” في البرازيل (فيديو) ضباب الباحة يُعانق قمم الجبال ويرسم لوحة إبداعية خلال موسم الصيف ضباب الباحة يُعانق قمم الجبال ويرسم لوحة إبداعية خلال موسم الصيف تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نادی سباقات الخیل أغسطس 2024

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة

المناطق_واس

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, وجريان للسيول وتساقط البرد, على مدينة الباحة ومحافظات العقيق, والقرى, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, والمخواة, وقلوة, والحجرة, وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها.

 

أخبار قد تهمك “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة ومحافظاتها 6 سبتمبر 2024 - 3:18 مساءً “الأرصاد”: أمطار على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة 5 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً

وبيّن المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 11 مساءً.

مقالات مشابهة

  • “هيئة الموسيقى ” تكشف تفاصيل حفل “روائع الأوركسترا السعودية ” في محطته الرابعة بلندن
  • رئيس “سدايا” يكشف عن تقرير يتضمن سبع ركائز رئيسة ترتبط بتقدم المملكة في الذكاء الاصطناعي خلال خمسة أعوام
  • “العقاري” :813 ألف مستفيد تملكوا السكن حتى أغسطس الماضي
  • هيئة الطيران المدني تشارك غداً بمنتدى منظمة “الإيكاو” للتنقل الجوي المتقدم في كندا
  • “الصندوق العقاري” مكّن 813 ألف مستفيد من تملك السكن حتى أغسطس 2024
  • “الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان
  • “أمانة الباحة” تطرح 34 فرصة استثمارية بمحافظة الحجرة
  • “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • 2.5 مليون درهم مبيعات مزاد الهجن العربية في “الدولي للصيد والفروسية”
  • الصين تجلي أكثر من 400 ألف شخص في مقاطعة هاينان مع اقتراب إعصار “ياغي”