كتب- عمرو صالح:

شهدت مصر اليوم الجمعة العديد من الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية المهمة، أبرزها، وزراء الزراعة والتموين والمالية يدرسون أسعار المحاصيل الاستراتيجية والتموين تقرر تعديل تكلفة رغيف الخبز.

ويستعرض مصراوي خلال السطور التالية أبرز الأحداث التي شهدتها البلاد خلال الـ8 ساعات الماضية والتي جاءت كالتالي:-

بدء أعمال اللجان المشتركة من "الصحة" و"التضامن" لإنهاء إجراءات الكشف الطبي والتقييم الوظيفي

أعلنت وزارة الصحة والسكان، بدء أعمال اللجنة المشتركة من وزارتي الصحة والتضامن؛ لدمج إجراءات الكشف الطبي والتقييم الوظيفي والتأمين الصحي بعضوية اللجنة الطبية الثلاثية، ومدير مكتب التأهيل والأخصائي الاجتماعي أو النفسي، وذلك في محافظات (الإسماعيلية، والدقهلية، وأسيوط، والأقصر، وأسوان).


للتفاصيل.. اضغط هنا

217 قرارًا بالعلاج على نفقة الدولة خلال يوليو.. مدبولي يُتابع جهود اللجنة الطبية والاستغاثات

استعرض رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، على مدار شهر يوليو الماضي، وذلك عبر تقرير أعدّه الدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، رئيس اللجنة
للتفاصيل.. اضغط هنا

أمين "كبار العلماء": أصبحنا في وقت تأكل فيه النساء بأجسادهن وأعراضهن مقابل المال

قال الدكتور عباس شومان، الأمين العام لهيئة كبار العلماء، إنَّ الشرع الحنيف دعانا إلى العمل، العمل المنتج الذي ينفع عامله، وينفع الناس، وبمقدار ما اجتهد الإنسان في هذا النوع من العمل بمقدار ما ارتفع ثوابه.
للتفاصيل.. اضغط هنا

خطوة جديدة من الصحة لتيسير استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم

أعلنت وزارة الصحة والسكان، بدء أعمال اللجنة المشتركة من وزارتي الصحة والتضامن، لدمج إجراءات الكشف الطبي والتقييم الوظيفي والتأمين الصحي بعضوية اللجنة الطبية الثلاثية، ومدير مكتب التأهيل والأخصائي الاجتماعي أو النفسي، في محافظات (الإسماعيلية، والدقهلية، وأسيوط، والأقصر، وأسوان).
للتفاصيل.. اضغط هنا

توجيه مهم من محافظ الجيزة بشأن التصالح في مخالفات البناء

عقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، اجتماعًا موسعًا بحضور قيادات المحافظة ومسؤولي لجنة التظلمات بملف التصالح على مخالفات البناء بالجيزة؛ لعرض آلية عمل اللجنة، وبحث المعوقات، ووضع حلول لسرعة البت بطلبات التصالح والرد على التظلمات المقدمة من المواطنين
للتفاصيل.. اضغط هنا

بعد زيادتها.. الأسعار الجديدة لاشتراكات وتذاكر المترو والسكة الحديد

بدأت وزارة النقل، ممثلة في الهيئة القومية للأنفاق والشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أمس، تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار تذاكر المترو للخطوط الثلاثة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

بعد رفع أسعار السولار.. قرار من التموين بتعديل تكلفة رغيف الخبز – مستند

أصدر الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أمس توجيها وزاريا رقم ٢٥ لسنة ٢٠٢٤ للمخابز بشأن تكلفة الخبز المدعم للمخابز البلدية، بعد ارتفاع اسعار المواد البترولية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

مكيفة والليلة بـ600 جنيه.. 43 صورة ترصد أرخص شقة فندقية في دهب

هتم عدد كبير من المواطنين بالبحث عن أفضل عروض الفنادق والشاليهات والشقق الفندقية، خاصة خلال الوقت الحالي؛ تزامنًا مع عطلة نهاية العام وانتهاء امتحانات الثانوية العامة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير الصحة يستقبل سفير تنزانيا لبحث التعاون في دعم القطاع الصحي ببلاده

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية، ووزير الصحة والسكان، سفير دولة تنزانيا لدى مصر السفير ريتشارد موتايوبا ماكانزو، لبحث سبل التعاون في دعم القطاع الصحي بتنزانيا، بمقر وزارة الصحة والسكان بمدينة العلمين الجديدة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

وزراء الزراعة والتموين والمالية يدرسون أسعار المحاصيل الاستراتيجية

عقد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علاء فاروق، ووزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق، ووزير المالية أحمد كجوك، اجتماعاً مشترك بمقر وزارة الزراعة بمدينة العلمين الجديدة؛ لبحث عدد من الموضوعات المشتركة؛ منها دراسة تحديد أسعار بعض المحاصيل الاستراتيجية واستلامها من المزارعين.
للتفاصيل.. اضغط هنا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة أولمبياد باريس 2024 الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار سعر الدولار انحسار مياه الشواطئ إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مجلس الوزراء التموين رغيف الخبز التصالح مخالفات البناء مركز التأهيل الخدمات المتكاملة وزارة الصحة وزارة التضامن الصحة والسکان اللجنة الطبیة اضغط هنا

إقرأ أيضاً:

حدث في 8 ساعات| فرصة عمل جديدة بـ15 محافظة.. واختيار مصر مقرًا للوكالة العربية للدواء

كتب- عمرو صالح:

شهدت مصر، اليوم الجمعة، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها، الحكومة توقع عقود مشروعات باستثمارات تتخطى 1.067 مليار دولار بمنطقة قناة السويس ووزارة العمل تعلن عن وظائف جديدة بـ 15 محافظة.

ويرصد "مصراوي"، أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي

وزيرة البيئة: تمويل المناخ أصبح حتمي للدول لتحقيق أهداف التخفيف والتكيف

استقبلت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ايلينا بانوفا الممثل المقيم للأمم المتحدة فى مصر، بحضور السفير رؤوف سعد مستشار الوزيرة الاتفاقيات متعددة الأطراف والدكتور تامر أبو غرارة مستشار وزيرة البيئة للعلاقات الدولية، لمناقشة آليات تعزيز التعاون المشترك بين وزارة البيئة ومؤسسات وبرامج الأمم المتحدة.

للتفاصيل..اضغط هنا

رئيس الوزراء يشارك في المؤتمر الثامن لرواد الأعمال الصينيين والأفارقة

شارك اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال حضوره نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قمة منتدى التعاون الصيني - الأفريقي بالعاصمة بكين، في المؤتمر الثامن لرواد الأعمال الصينيين والأفارقة، برئاسة لي تشاينج، رئيس مجلس الدولة الصيني، والرئيس السنغالي (الرئيس المشارك لمنتدى التعاون الصيني.

للتفاصيل..اضغط هنا

استثمارات تتخطى 1.067 مليار دولار.. توقيع عقود إقامة مشروعات بـ"اقتصادية قناة السويس"

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، توقيع عقود عدد من المشروعات التي ستقام داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وذلك بحضور وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والسفير المصرى فى بكين عاصم حنفى، وQu Defu، رئيس مجلس إدارة شركة "تيدا القابضة".

للتفاصيل..اضغط هنا

وزير الصحة يعلن اختيار مصر مقرا للوكالة العربية للدواء

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة السكان، تتويج الجهود المصرية في إنشاء الوكالة العربية للدواء (وعد) واختيار جمهورية مصر العربية، مقرا لها، بعد موافقة مجلس وزراء الصحة العرب، والمجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية، متوجها بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعمه الدائم وغير المحدود لجميع خطوات إنشاء الوكالة والتي امتدت لما يزيد عن 30 شهرا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

محافظ الجيزة: تحديث آليات التشغيل والعمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، المدفن الصحى للمخلفات بشبرامنت؛ للوقوف على انتظام العمل، ومتابعة أعمال التطوير الجارية به بما يضمن توفير جو بيئي وصحي للمواطنين.

للتفاصيل..اضغط هنا

هل يبدأ موسم العمرة قبل موعد المولد النبوي 2024؟.. مصدر يكشف التفاصيل

قال مصدر مُطلع بغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، إن ضوابط موسم العمرة الجديد ستصدر خلال الأيام القليلة المقبلة.

للتفاصيل..اضغط هنا

وظائف وفرص للتدريب.. وزير العمل يلتقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي

استقبل محمد جبران، وزير العمل، في مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة الدكتور ممدوح العربي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي المتخصصة في صناعات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية

للتفاصيل..اضغط هنا

وزير الطيران: نهدف أن تكون مصر مركزًا إقليميًا للطيران بالشرق الأوسط وأفريقيا

التقى الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني بكامل العوضي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي “الإياتا”؛ حيث يعد هذا اللقاء ضمن سلسلة الاجتماعات الهامة التي تُعقد على هامش المعرض، والذي شارك فيه نخبة من كبار المسؤولين والخبراء من مختلف دول العالم، بهدف تبادل الأفكار والاطلاع على أحدث التطورات في مجالات الطيران

للتفاصيل..اضغط هنا

التقديم في هذا الموعد.. "بيت الزكاة يعلن تأسيس مركز لدعم الطلاب الوافدين

أعلن بيت الزكاة والصدقات تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، تأسيس مركز دعم الطلاب الوافدين، وفتح باب التقديم للحصول على الدعم سواء كان سداد المصروفات الدراسية أو توفير سكن ملائم أو شراء مستلزمات دراسية، بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025م.

للتفاصيل..اضغط هنا

الأزهر: اصطحاب الأطفال لأداء صلاة الجمعة بالمساجد جائز بشرط

أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى، أن اصطحاب الأطفال غير البالغين إلى المسجد لصلاة الجمعة بغرض تعويدهم على أداء الصلاة أمر مستحب؛ ويتأكَّد استحباب ذلك إذا كانوا مُميِّزين؛ لتنشئتهم على حُبِّ المسجد وشهود صلاة الجماعة.

للتفاصيل..اضغط هنا

2500 فرصة عمل جديدة بـ15 محافظة - التخصصات وموعد التقديم

أصدرت وزارة العمل، اليوم الجمعة، نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تُعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات تنسيقًا مع شركات القطاع الخاص.

للتفاصيل..اضغط هنا

طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد: حرارة وسحب منخفضة ومتوسطة بهذه المناطق

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الساعات القادمة اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، والأحوال الجوية المتوقعة.

للتفاصيل..اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • حدث في منتصف الليل| بشرى بشأن أسعار البطاطس والطماطم.. والصحة تعلن موعد انتهاء أزمة الأنسولين
  • الصحة: الرئيس السيسي وجه بتوفير الدعم الصحي لأهالي السودان (فيديو)
  • آخر موعد لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء.. تفاصيل جديدة
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى
  • "إلحق نفسك".. تعرف على تسهيلات قانون التصالح قبل انتهاء المدة المحددة
  • «الداخلية»: حملات تموينية مكبرة على الأسواق لمنع التلاعب في أسعار الخبز
  • إجراء هام من أحياء القاهرة بشأن طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • «التنمية المحلية»: تسهيل الإجراءات على المواطنين لإنجاز ملف التصالح بمخالفات البناء
  • مجلس الوزراء: التعامل مع 1489 شكوى تضرر من ارتفاع أسعار السلع التموينية والتلاعب في وزن الخبز المدعم
  • حدث في 8 ساعات| فرصة عمل جديدة بـ15 محافظة.. واختيار مصر مقرًا للوكالة العربية للدواء