واقعة مفزعة وغريبة شهدتها فرنسا خلال الأيام الماضية؛ إذ سقط طفل هندي الجنسية، عمره 4 سنوات، مُصاب بالتوحد، من الطابق السادس عشر لمبنى سكني في منطقة أوبرفيلييه، وعندما هرع والداه إلى أسفل وجداه يتحرك ولم يصبه سوى خدش بسيط في ساقه.. فماذا حدث؟ وكيف نجا الطفل؟

سقوط الطفل من الطابق السادس عشر

كان «إنزو»، أو كما لُقب بـ«الطفل المعجزة» يلعب في غرفته عندما وقع الحادث الغامض في 26 مايو، وسمعه والده يبكي في غرفته، وعندما حاولا فتح الباب وجداه مغلقًا من الداخل فادركا أن الطفل حبس نفسه دون قصد، وحينما تمكنا أخيرًا من فتح الباب ودخول الغرفة لم يجدا الطفل، وصُدما برؤية النافذة مفتوحة، ليصلا إلى أعلى درجات الفزع والصدمة حينما نظرا منها ووجدا طفلهما ساقطًا بالأسفل على سطح صيدلية مجاورة.

هرع الوالدان إلى أسفل حيث الطفل، وتمكن الأب من تسلق سطح الصيدلية ليتفاجئ بطفله يتحرك ولم يصبه أذى سوى خدش بسيط في ساقه، فذهبا به إلى المستشفى للاطمئنان لعدم وجود إصابات داخلية، وبعد فحص «إنزو» الأولي، تبين أنه يعاني من خدش بسيط فقط، وهو ما أذهل الأطباء والوالدين على حد سواء؛ إذ كانت النتائج سلبية بشكل ملحوظ وتؤكد سلامة الطفل.

كيف نجا الطفل؟

وحسب ما ورد على موقع «odditycentral»، فإنه لا يزال الأطباء والخبراء في حيرة من أمرهم بشأن كيفية نجاة الطفل من سقوط كهذا دون أن يصاب بأذى بالغ، ويعتقد البعض أن سطح الصيدلية المغطى بالتراب قد امتص بعض قوة الصدمة، بينما يرى الأطباء أن مرونة جسم الطفل الصغير قد لعبت دورًا حاسمًا في إنقاذه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طفل هندي نجا بأعجوبة السقوط من أعلى حادثة غريبة فحوصات طبية

إقرأ أيضاً:

أيمن الرقب: نتنياهو يرى استمرار الحرب طوق نجاة لإعادة انتخابه من جديد(فيديو)

قال الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، إن ما يشهده قطاع غزة عبارة عن مأساة بكل معنى الكلمة والأرقام مرعبة، ووصل عدد الشهداء إلى 41 ألف شهيد، وعدد المفقودين 20 ألف تحت الأنقاض، وينتشر داخل القطاع الأوبئة والأمراض بشكل كبير، ونقص التغذية يؤدي إلى حالة من فقدان المناعة، وبالتالي تنتشر الأمراض بشكل كبير.

خبير: ادعاءات “نتنياهو” حول محور فيلادلفيا لتبرير فشل السيطرة على تهريب الأسلحة خبير عسكري: نتنياهو يكذب ويستخدم كل الوسائل لإفشال المفاوضات انتقال ما يحدث في غزة إلى الضفة 

وأضاف "الرقب"، في اتصال هاتفي على فضائية "إكسترا نيوز"، أن محكمة العدل الدولية عجزت على مدار 10 أشهر من الحرب إصدار حكم أو التحقيق في حرب الإبادة الجماعية التي تحدث الآن، وهذا يجعل الاحتلال يزيد من الدم والقتل والعدوان على قطاع غزة، ونرى هذا من خلال انتقال ما يحدث في غزة إلى الضفة الغربية من عمليات قتل بشكل يومي.

وتابع "رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو يرى أن استمرار الحرب هو طوق نجاة له، واستمرار القتل والعنف بالشعب الفلسطيني قد يعيده مرة أخرى إلى أمله، بأن يكون رئيسا للحكومة المقبل داخل دولة الاحتلال".

مقالات مشابهة

  • مصـرع مسؤول هندي بعدما رفض غواص إنقاذه قبل منحه المال
  • وزيرة البيئة تفتح الدورة الـ16 لمعرض الشرق الأوسط الدولي لصناعة الورق
  • على يد فتاة في الـ16 من العمر.. إنجاز غير مسبوق للعراق في بارالمبياد باريس
  • أيمن الرقب: نتنياهو يرى استمرار الحرب طوق نجاة لإعادة انتخابه من جديد(فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو يرى استمرار الحرب طوق نجاة له
  • غرق مسؤول هندي رفض غواص إنقاذه قبل قبض أجرته
  • “طفل يذرف دما بدلا من الدموع”.. حالة غامضة تحير الأطباء!
  • مثلث الموت .. أطباء أجانب يتحدثون عن مشاهداتهم في غزة
  • مثلث الموت.. أطباء أجانب يتحدثون عن مشاهداتهم في غزة
  • واعظ بـ«الأزهر العالمي»: للأمهات الدور الأكبر في تنشئة جيل سوي دينيًا ونفسيًا