يلا شوت France، بث مباشر فرنسا × الأرجنتين YallaShoot في أولمبياد باريس، جولة أولمبية عالمية ومنافسة من العيار الثقيل وصدام ناري يجمع بين الثنائي، France ضد Argentina فرنسا والأرجنتين، مساء اليوم، في مباراة مثيرة ضمن منافسات دور الثمانية بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية "أولمبياد باريس 2024" المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية، أولمبياد باريس 2024، وعلى ملعب بوردو الجديد ستكون المواجهة التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يبحث المنتخبان عن التأهل وصولًا للمباراة النهائية وحصد الميدالية الذهبية، وتمكن منتخب فرنسا من حصد العلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الثلاثة في المجموعات بينما احتل منتخب الأرجنتين وصافة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

بث مباشر فرنسا × الأرجنتين YallaShoot في أولمبياد باريس 2024

ويتأهل 4 منتخبات للدور نصف النهائي، على أن تُلعب مباريات قبل النهائي 5 أغسطس، ويلتقي الفائز من مباراة فرنسا والأرجنتين في دور نصف النهائي مع الفائز من مواجهة منتخب مصر ونظيره باراجواي، وتعد بريطانيا والمجر أكثر منتخبين فازا ببطولة كرة القدم في الألعاب الأولمبية في التاريخ برصيد 3 ألقاب لكل منهم، وفي المركز الثاني تقع منتخبات البرازيل والأرجنتين وأوروجواي والاتحاد السوفيتي ببطولتين.

يلا شوت France.. بث مباشر فرنسا × الأرجنتين YallaShoot في أولمبياد باريسيلا شوت France.. بث مباشر فرنسا × الأرجنتين YallaShoot في أولمبياد باريسموعد مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس

ويلتقي منتخب الأرجنتين الأولمبي بنظيره منتخب فرنسا الأولمبي، في مساء يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس الجاري 2024، وذلك ضمن إطار منافسات ربع نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024، بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

08:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.09:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال.11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. ملعب مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس

يلا شوت France.. بث مباشر فرنسا × الأرجنتين YallaShoot في أولمبياد باريس.. وتلعب مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس، على ملعب "نوفو ستاد دي بوردو".

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس

يلا شوت France.. بث مباشر فرنسا × الأرجنتين YallaShoot في أولمبياد باريس.. كما تنقل مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس، عبر قنوات:

beIN Sports HD 2

Alkass Six HD

Arryadia SD/HD

EuroSport 2 Sweden

EuroSport 2 France

Eurosport 2 Danmark

beIN Sports Connect

معلق مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس

يلا شوت France.. بث مباشر فرنسا × الأرجنتين YallaShoot في أولمبياد باريس.. ويعلق على مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس، كلًا من:

الكأس اكسترا 6بي إن سبورت 2Arryadia olympics

منتصر الأزهري

حسن العيدروس

هشام فرج

تشكيل فرنسا أمام الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024حراسة المرمى: المرمى نكامباديو.خط الدفاع: ماتسيما - لوكيبا - مغاسا.خط الوسط: لوكو - يوهان - ضيوف - دوي - شرقي.خط الهجوم: كاليمويندو - ماتيتا. تشكيل الأرجنتين أمام فرنسا في أولمبياد باريس 2024حراسة المرمى: رولي.خط الدفاع: سولير - اوتاميندي - دي سزار - لوجان.خط الوسط: المادا - ميدينا - ايزيكيل - سيميوني.خط الهجوم: جوندو - الفاريز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر فرنسا بث مباشر أولمبياد باريس بث مباشر أولمبياد باريس الآن أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 فرنسا الأرجنتين مباشر مباراة فرنسا اليوم مباشر مباراة فرنسا الآن بث مباشر مباراة فرنسا اليوم بث مباشر مباراة فرنسا الآن يلا شوت فرنسا اليوم تشكيل فرنسا اليوم ترتيب مجموعة فرنسا ملخص مباراة فرنسا فرنسا والأرجنتين الأرجنتين وفرنسا ترتيب مجموعة الأرجنتين دورة الألعاب الأولمبية دورة الألعاب الأولمبية 2024 دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 باريس 2024 منتخب فرنسا الأولمبي منتخب الأرجنتين الأولمبي منتخب فرنسا منتخب الأرجنتين بث مباشر بث مباشر مباراة فرنسا بث مباشر مباراة الأرجنتين بث مباشر اولمبياد باريس 2024 أولمبیاد باریس 2024 بث مباشر فرنسا 00 مساء

إقرأ أيضاً:

منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي

المناطق_واس

توج المنتخب السعودي للمعلوماتية، بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي، الذي ختم فعالياته اليوم في مدينة القاهرة، وأقيم في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، من 1 إلى 8 سبتمبر الجاري، بمشاركة 364 طالبًا وطالبةً يمثلون 96 دولة.

وحصل الطالب أديب سالم علي الشهري، من تعليم الشرقية، على الميدالية البرونزية، كما حصل الطالب أحمد صالح بن طاهر الهاشم، من تعليم الأحساء، على الميدالية البرونزية، ليرتفع رصيد المملكة من هذا الأولمبياد إلى 8 جوائز (6 ميداليات برونزية وشهادتي تقدير).

أخبار قد تهمك مصر تهزم الرأس الأخضر في تصفيات كأس أفريقيا 7 سبتمبر 2024 - 12:52 صباحًا مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,916 سلة غذائية في مدينة درنة في ليبيا 7 سبتمبر 2024 - 12:19 صباحًا

ومثّل المملكة في أولمبياد هذا العام فريق مكوّن من 4 طلاب والعديد من المشرفين، بشراكة إستراتيجية بين مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، ووزارة التعليم، وبرعاية شركة علم.

وتنافس الطلاب على أساس فردي، حيث أتيحت المشاركة لأربعة طلاب فقط من كل دولة، وتطلب من كل متسابق تحليل المشكلات البرمجية، وتصميم الخوارزميات وهياكل البيانات والاختبار.

ويُنظم أولمبياد المعلوماتية الدولي باعتباره مسابقة برمجة تنافسية دولية سنوية لطلبة المدارس الثانوية، وأقيم للمرة الأولى على مستوى العالم عام 1989م في بلغاريا برعاية اليونيسكو والاتحاد الدولي لمعالجة المعلومات IFIP.

ويُعد أولمبياد المعلوماتية من أعرق مسابقات علوم الحاسب الآلي في العالم، وهو أحد أولمبيادات العلوم الدولية الخمسة التي تنظم حول العالم سنويًا، كما أنه ثاني أكبر الأولمبيادات بعد أولمبياد الرياضيات الدولي من حيث عدد الدول المشاركة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 سبتمبر 2024 - 12:56 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 12:17 صباحًادوريات الأفواج الأمنية بجازان تحبط تهريب نحو 47 ألف قرص مخدر علوم وتكنولوجيا6 سبتمبر 2024 - 11:23 مساءً“سدايا” تنظم مؤتمرًا صحفيًا تستعرض فيه أبعاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي المحلية والإقليمية والدولية أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 10:41 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إغاثية متنوعة في مديرية العبر بمحافظة حضرموت أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 10:34 مساءًممثلة الاتحاد الدولي للهجن: مهرجان ولي العهد للهجن يعد الأكبر والأضخم في المنطقة أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 10:32 مساءًأمير الجوف يُدشّن ويضع حجر الأساس لـ 28 مشروعًا تنمويًا بتكلفة تجاوزت 885 مليون ريال الأحد المقبل7 سبتمبر 2024 - 12:17 صباحًادوريات الأفواج الأمنية بجازان تحبط تهريب نحو 47 ألف قرص مخدر6 سبتمبر 2024 - 11:23 مساءً“سدايا” تنظم مؤتمرًا صحفيًا تستعرض فيه أبعاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي المحلية والإقليمية والدولية6 سبتمبر 2024 - 10:41 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إغاثية متنوعة في مديرية العبر بمحافظة حضرموت6 سبتمبر 2024 - 10:34 مساءًممثلة الاتحاد الدولي للهجن: مهرجان ولي العهد للهجن يعد الأكبر والأضخم في المنطقة6 سبتمبر 2024 - 10:32 مساءًأمير الجوف يُدشّن ويضع حجر الأساس لـ 28 مشروعًا تنمويًا بتكلفة تجاوزت 885 مليون ريال الأحد المقبل مصر تهزم الرأس الأخضر في تصفيات كأس أفريقيا مصر تهزم الرأس الأخضر في تصفيات كأس أفريقيا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • من هو معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية؟
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • فرنسا ضد ايطاليا.. مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة في دوري الأمم الأوروبية