موعد مباراة المغرب وإسبانيا.. ضرب منتخب أسود الأطلس موعدا مرتقبا مع نظيره اللاروخا، في نصف نهائي دورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

المنتخب المغرب يبدع كعادته في المحافل الدولية التي يشارك بها مؤخرا، وهذه المرة نجح في التأهل إلى نصف نهائي الأولمبياد لأول مرة في تاريخه.

منتخب المغرب الأوليمبي المغرب تهزم أمريكا برباعية

وبلغت المغرب نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، عقب الفوز على أمريكا بأربعة أهداف دون رد، في دور الثمانية من المسابقة، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة.

منتخب المغرب الأوليمبي

ونجح منتخب المغرب في التقدم على المنتخب الأمريكي بعد مرور 29، بعد أن احتسب الحكم يايل فالكون ركلة جزاء لصالح أسود الأطلس.

أشرف حكيمي

وبعد احتساب ركلة الجزاء، كان سفيان رحيمي كعادته في الموعد وسدد الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الأول للأسود.

وبعد مجهود فردي رائع من عبد الصمد الزلزولي، قدم تمريرة سحرية إلى زميله إلياس أخوماش الذي استقبله ليضعها في الشباك في الدقيقة 63 معلنا عن الهدف الثاني للمغرب.

وفي الدقيقة 70، وبعد انطلاقة مميزة من لاعب باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، تمكن الفتى الذهبي لأسود الأطلس من إحراز الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 90 كان الختام لمهرجان أهداف من المنتخب المغربي، بتوقيع المهدي موهوب من علامة الجزاء، ليزين احتفالية التأهل للمربع الذهبي لأول مرة في تاريخ أسود الأطلس.

منتخب المغرب الأوليمبي إسبانيا تتفوق على اليابان

وتفوقت إسبانيا على اليابان في الدور ربع النهائي لدورة الألعاب الأوليمبية، بثلاثة أهداف دون رد، والتي أقيمت مساء اليوم، على ملعب جروباما ستاديوم.

منتخب إسبانيا الأوليمبي

وسجل ثلاثية منتخب الماتادور الإسباني الأوليمبي كل من فيرمين لوبيز "ثنائية" وأبيل رويز في الدقائق 11 و73 و86 على الترتيب.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في أولمبياد باريس

وستكون الأنظار موجهة نحو ملعب فيلودروم حيث قمة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس يوم الإثنين المقبل الموافق 5 أغسطس.

وتنطلق مباراة المغرب وإسبانيا في دورة الألعاب الأولمبية مع حلول الساعة السابعة مساء يوم الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا

وتشاهدون مباراة المغرب وإسبانيا على الهواء مباشرة في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي، وقناة الرياضية المغربية وقناة الكأس القطرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المغرب اسبانيا منتخب المغرب الأوليمبي منتخب اسبانيا الاوليمبي نصف نهائی أولمبیاد باریس المغرب وإسبانیا فی منتخب المغرب فی نصف نهائی باریس 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة منتخب تونس ضد مضيفه الغامبي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بتصفيات كأس الأمم الأفريقية الـ35 لكرة القدم التي يحتضنها المغرب بين 21 ديسمبر/كانون الأول 2025 و18 يناير/كانون الثاني 2026.، والقنوات الناقلة.

وتقام المباراة الأحد 8 سبتمبر/أيلول على ملعب العبدي بمدينة الجديدة المغربية الذي يتخذه منتخب غامبيا أرضا لمبارياته البيتية، وتنطلق صفارة البداية السادسة مساء (15:00) حسب توقيت مكة الكرمة والقاهرة.

وقد التقى المنتخبان في مباراتين سابقتين فقط انتهت إحداهما بفوز غامبيا والأخرى بالتعادل.

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة:

beIN Sports HD 2

ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

ويمكنكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

تونس فازت على مدغشقر رغم الغيابات

وكان فريق "نسور قرطاج" بقيادة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي قد عانى الأمرين، قبل التغلُّب على ضيفه منتخب مدغشقر بهدف متأخر عبر فرجاني ساسي.

وتأثر أداء تونس لغياب لاعب ارتكاز أينتراخت فرانكفورت الألماني إلياس السخيري، لكنه يستعيد القائد يوسف المساكني ليشكل دعما هجوميا للتشكيلة، إضافة إلى لاعب وسط لوغانو السويسري محمد الحاج محمود.

ورأى البنزرتي بعد الفوز الشاق أن "الدقائق الأخيرة من عمر المباراة مهمة جدا، فهي التي تبيّن لُحمة الفريق ومقاومته الذهنية" مضيفا "سعيد جدا بأني وجدتُ فريقا متماسكا وقادرا على عدم الاستسلام".

أما لاعب الوسط محمد علي بن رمضان، فأكد أن "الأهم تحقق (فوز) ضد مدغشقر، وهناك عديد الأمور التي يجب أن نتداركها في أسرع وقت قبل المباراة المقبلة، ونرجو أن نقدّم أداء مشرفا ضد غامبيا".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الكويت ضد العراق في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وأيرلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024
  • موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا .. والقنوات الناقلة