تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مستقبله التدريبي، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع النادي الملكي في صيف 2026.

وقد ارتبط في وقت سابق بإمكانية تدريب منتخب البرازيل، لكنه قرر تمديد عقده مع ريال مدريد وقاد الفريق للفوز بلقبين، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، في موسم 2023-2024.

أنشيلوتي يكشف خطوته المقبلة بعد الرحيل عن ريال مدريد

وفي حديثه لبودكاست "أوبي ون" مع اللاعب السابق جون أوبي ميكيل، قال أنشيلوتي: "أعتقد أن ريال مدريد سيكون آخر نادي أعمل معه، يجب أن أقول ذلك".

وأضاف: "إذا سنحت لي فرصة تدريب منتخب وطني، لا أعرف. لست متحمسًا جدًا لهذه الفكرة، لأنني سأفتقد ما أحب القيام به يوميًا".

وتابع أنشيلوتي: "أحب التدريب يوميًا، التحضير للتدريبات، التحدث مع اللاعبين، والاستعداد للمباريات". وواصل: "هذه هي سنتي التدريبية التاسعة والعشرون، صحيح أنني حققت الكثير من الألقاب، ولكن تخيل عدد الألقاب التي خسرتها، فقد خسرت الكثير".

موعد مباراة المغرب القادمة في أولمبياد باريس بعد الفوز على أمريكا نشرة منتصف اليوم.. كولر يحذر لاعبي الأهلي ويوافق على رحيل الظهير.. قرار حاسم تجاه وسام أبو علي ونجم مغربي على رادار الأحمر

يمتلك أنشيلوتي مسيرة تدريبية تمتد على مدى 32 عامًا، حاز خلالها على ألقاب الدوري في خمس دول مختلفة، وتوج بخمس ألقاب دوري أبطال أوروبا، مما يجعله الأكثر نجاحًا في تاريخ هذه المسابقة.

وقد فاز بالدوري الإيطالي مع روما وميلان، والدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي، والدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان، والدوري الألماني مع بايرن ميونخ، ولقبين في الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنشيلوتي ريال مدريد تصريحات انشيلوتي منتخب البرازيلي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الصراع يشتعل بين ريال مدريد والاتحاد البرازيلي بعد اصابة ميليتاو

أشعلت اصابة مدافع نادي ريال مدريد و منتخب البرازيل ايدير ميليتاو حربا كلامية ساخنة بين الاتحاد البرازيلي و نادي ريال مدريد الذي اتهم مسئولي الاتحاد البرازيلي بأنهم السبب في اصابة الاعب .

وكان منتخب البرازيل قد اعلن اصابة ايدير ميليتاو واستبعاده من تشكيلة منتخب البرازيل في فترة التوقف الدولي الحالي واكدت التقارير الطبية ان اصابة ميليتاو مجرد شد عضلي ربما يبعده عن الملاعب لمدة اسبوعين فقط الا ان مسئولي ريال مدريد القوا باللوم على الاتحاد البرازيلي .

وقالت صحيفة ماركا الاسبانية نقلا عن مسئول داخل نادي ريال مدريد ان النادي الاسباني ضاق ذرعا بما يحدث من اصابات للاعبيه خلال فترة التوقف الدولي خاصة مع منتخب البرازيل مشيرا الى ان نادي ريال مدريد تحدث مع الاتحاد الاوربي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم بهذا الشأن مؤكدا ان نادي ريال مدريد اصيب بالكثير من الاضرار بسبب ما اسماه بالاضرار من انضمام لاعبيه الى المنتخبات الوطنية بعدما يكونوا في افضل فورمة رياضية .

مسئولي منتخب البرازيل لم يسكتوا امام اتهامات نادي ريال مدريد مشيرين الى ان اصابة ميليتاو بسيطة للغاية وربما جاءت بسبب رحلة السفر الطويلة من اسبانيا الى البرازيل مشيرين الى ان اصابة لاعبي ريال مدريد تشاوميني و فيرلان مينيدي اصيبوا في نادي ريال مدريد وتحت رعايته الفائقة كما اصيب ميليتاو نفسه بقطع في الرباط الصليبي وهو تحت رعاية نادي ريال مدريد وهو ما يؤكد عبثية ما يقوله مسئولي النادي الملكي وفقا لتصريحات مسئول بالاتحاد البرازيلي لكرة القدم .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ريال مدريد يكشف حجم إصابة ميليتاو
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة
  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • الصراع يشتعل بين ريال مدريد والاتحاد البرازيلي بعد اصابة ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد