بوابة الفجر:
2024-09-09@07:50:32 GMT

تعرف على اسم مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2025

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

ينافس مصطفى شعبان في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل جديد، من تأليف محمد شواف، تعد هذه هى المرة الأولى التي يظهر فيها مصطفى بشخصية صعيدية. 

اسم مسلسل مصطفى شعبان 

 

ويحمل المسلسل اسم "حكيم باشا"، وجاري في الفترة الحالية التحضير له والاتفاق على كافة تفاصيله، والعمل من تأليف محمد الشواف.

 زواج مصطفى شعبان 

 

سبق، احتفل مصطفى شعبان بزواجه من هدى الناظر، منذ شهرين، في حفل عائلي محدود الحضور، بسبب الحالة الصحية لوالد العروس، ويقضي الزوجان الإجازة خارج مصر، لكن لم يعلن أي منهما تفاصيل الزواج.

 

أحدث أعمال مصطفى شعبان 

 

ومن ناحية اخري، قرر مصطفى شعبان، قضاء أجازة قصيرة خلال شهر يوليو الجاري، على أن يبدأ تصوير فيلمه الجديد في أخر شهر يونيو المقبل بعد قضاء إجازته الصيفية، وتجري الآن الشركة المنتجة لفيلم مصطفى شعبان، اختيار مخرج العمل وباقي الأبطال، على أن يكون تصوير المشاهد بين مصر وأوروبا.

 اخر أعمال مصطفى شعبان في الدراما

 

وكان اخر أعمال مصطفى شعبان هو مسلسل المعلم، الذي خاض به منافسات الموسم الرمضاني الماضي 2024، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، وتناول المسلسل صراعات سوق السمك، من خلال شخصية المعلم التي يقدمها مصطفى شعبان وهو تاجر سمك، وتقدم سهر الصايغ شخصية صيدلانية وهي زوجة مصطفى ضمن الأحداث.

ابطال مسلسل المعلم 

 

مسلسل المعلم مكون من 30 حلقة، وعُرض على قناة الحياة ومنصة WATCH IT، وشارك فى مسلسل المعلم سهر الصايغ، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهرى، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدى هيكل، الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اخر أعمال مصطفى شعبان في السينما 

 

وايضا كان أخر أعمال مصطفى شعبان، في السينما هو فيلم الوتر، الذي تم عرضه عام 2010، وشارك معه في بطولة الفيلم، كلا من: غادة عادل، أروى جودة، سوسن بدر، أحمد السعدني، أشرف زكي، فاطمة ناصر، محمد محمود، ومن تأليف محمد ناير، وسيناريو وحوار وإخراج مجدي الهواري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى شعبان أحدث ظهور لـ مصطفى شعبان أعمال مصطفى شعبان من تألیف محمد مسلسل المعلم

إقرأ أيضاً:

بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها

 

 

شاركت الفنانة نيرمين الفقي، جمهورها ومتابعيها صورًا جديدة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

أحدث ظهور ل الفنانة نيرمين الفقي

ظهرت نيرمين الفقي، وهي ترتدي بلوزة باللون الأخضر وتركت شعرها منسدلًا بطريقة جذابة وظهرت في بعض الصور بوضعية السيلفي التي نالت إعجاب الجمهور.

 

الفنانة نيرمين الفقي
آخر أعمال نيرمين الفقي
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي، هو مشاركتها في مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.



أبطال وصناع مسلسل "محارب"
 

وشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:حسن الردار، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعى، نيرمين الفقي، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد،ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، إنتاج أحمد السبكي.

 

أحداث مسلسل “محارب”
 

ويدور أحداث مسلسل محارب هو عمل (اجتماعى تشويقى) مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش معأسرته في القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • " فهد الملك" و"الحلنجي ".. في رمضان 2025 من تأليف محمود حمدان
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو