الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية اليوم الجمعة 2- 8 - 2024:

تعليق غريب.

. نجم منتخب مصر يطالب بتجنيس لاعب الأهلي 

أكد مجدي طلبة، نجم منتخب مصر السابق، أن وسام أبو علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعيش أفضل فتراته الفنية مع القلعة الحمراء.

وقاد وسام أبو علي فريقه الأهلي للفوز على حساب فريق البنك الأهلي، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال مجدي طلبة خلال تصريحات تلفزيونية: وسام أبو علي مهاجم من طراز فريد واتمنى أن يتم منحه الجنسية المصرية والمشاركة مع منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وتابع: وسام أبو علي أصبح الحل السحري لخط هجوم النادي الأهلي بعدما احتل صدارة هدافي الدوري الممتاز حتى الأن.

عاجل| بعد أنباء التوقيع معه.. شوبير يصدم جماهير الزمالك بشأن صفقة نجم الأهلي السابق نشرة منتصف اليوم.. كولر يحذر لاعبي الأهلي ويوافق على رحيل الظهير.. قرار حاسم تجاه وسام أبو علي ونجم مغربي على رادار الأحمر الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على هذه الصفقة

كشف المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي عن اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المارد الأحمر من التعاقد مع أحد نجوم فريق الإسماعيلي بفترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يقترب من التعاقد مع عمر الساعي لاعب الإسماعيلي والإعلان عنها بعد انتهاء الدوري".

وتابع: "أؤكد لكم أن الاتفاق مع مجلس إدارة الإسماعيلي يتم بشكل جيد كلما احتجنا إلى صفقة ونبحث عن الأفضل للناديين وكذلك لكرة القدم المصرية".

واختتم حديثه: "مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عندما نريد لاعب فنتواصل مع مسؤولي الإسماعيلي على الفور ولم نفتعل أزمات بشأن صفقات اللاعبين السابقين أو التي نسعى لحسمها بالصيف وإذا ارادوا تدعيم صفوفهم بلاعبينا يتم التفاوض".

رئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد "إداري قدير"

حرص محمد عامر، رئيس نادي الزمالك السابق، على الإشادة بمواقف طاهر أبو زيد، نجم الأهلي السابق مع القلعة البيضاء.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي المذاع على شاشة قناة نادي الزمالك: "طاهر أبو زيد أشاد بمجلس الزمالك خلال فترة رئاستي بسبب التعاقد مع ديكستال وأكد بأنه مدير فني مميز".

وتابع عامر حديثه قائلا: "طاهر أبو زيد، رجل محترم وإداري قدير، وكان يساند نادي الزمالك".

رئيس الزمالك السابق: مجلس إدارة القلعة البيضاء الحالي يضم كوادر إدارية مميزة.. وقادرون على النجاح محمد عامر: توليت رئاسة الزمالك في وقت صعب ولم أكن أنام الليل محمد عامر: توليت رئاسة الزمالك في وقت صعب ولم أكن أنام الليل

أكد محمد عامر، رئيس نادي الزمالك السابق، أنه تولى رئاسة القلعة البيضاء في توقيت صعب ولم يكن ينام الليل على الاطلاق بسبب ظروف النادي في هذا الوقت.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "زملكاوي" مع أحمد علي المذاع على قناة نادي الزمالك: "كان معي مجموعة مميزة في مجلس الإدارة وحققنا نجحات في ظل الظروف الصعبة".

وتابع: "تعاقدت مع السويسري ديكستال والزمالك احتل معه المركز السادس بعدما كان في المركز السادس عشر".

واختتم: "تعرضنا لانتقادات لاذعة بسبب التعاقد مع ديكستال بسبب راتبه القليل الذي كان يحصل عليه وهو 25 ألف دولار".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفریق الأول لکرة القدم الزمالک السابق نادی الزمالک طاهر أبو زید وسام أبو علی التعاقد مع مجلس إدارة محمد عامر

إقرأ أيضاً:

باولينيو لاعب برشلونة السابق يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن البرازيلي باولينيو لاعب برشلونة السابق، اعتزاله لعبة كرة القدم بشكل نهائي وهو في عمر الـ36 عامًا.

باولينيو يعتزل لعبة كرة القدم

نشر باولينيو صاحب القميص رقم “8”، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مقطع فيديو كشف خلاله عن قرار اعتزاله كرة القدم.

لعب باولينيو خلال مشواره الكروي، للعديد من الأندية أبرزها برشلونة الإسباني وتوتنهام الإنجليزي والأهلي السعودي وكورينثيانز البرازيلي.

ليفاندوفسكي يثير مخاوف برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي

بدأ باولينيو، مسيرته الكروية مع ب أو دي أكاكور في 2004 وبعدها مثل فيلنيوس ثم وودج وباو دي أسوكر وبراجانتينو وبعدها انتقل إلى كورينثيانز من 2010 لـ2013.

وانضم باولينيو إلى توتنهام في أولى تجاربه الأوروبية عام 2013 واستمر معه عامين قبل أن ينتقل إلى غوانغجو الصيني ومنه إلى برشلونة الإسباني الذي مثله في الفترة من 2017 حتى 2019.

وخاض باولينيو، تجربة احترافية قصيرة مع الأهلي السعودي في 2021 وبعدها عاد إلى كورينثيانز.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Paulinho⚽⚽‎‏ (@‏‎paulinhop8‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : مفاوضات بن رمضان أصبحت "دمها ثقيل"
  • عامر حسين يفجر مفاجأة: إقامة الدوري القادم بنظام الدورين سيكون صعب للغاية في هذه الحالة
  • باولينيو لاعب برشلونة السابق يعلن اعتزاله كرة القدم
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • عامر حسين يفجر مفاجأة بشأن اعتزاله كرة القدم في سن 26 عاما
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 صفقة جديدة