بث مباشر مباراة الزمالك والجونة، اليوم الجمعة، الموافق 2 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والجونة، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة في الدوري الممتاز بث مباشر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الجونة مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم، حيث يسعى الفارس الأبيض لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي عقب السقوط أمام المقاولون العرب بثنائية في الجولة الماضية.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلك المواجهة، وهو يحتل المركز السابع بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 46 نقطة من 29 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حت الآن، بواقع 14 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقت كتيبة جوزيه جوميز 8 هزائم.

بينما يدخل فريق الجونة تلك المواجهة النارية أمام الزمالك، تحت عشار «أكون أو لا أكون»، حيث يقع في المركز الثالث عشر بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 33 نقطة من 31 مباراة، بواقع 7 انتصارات، و 12 تعادل، وتلقى مثلهم من الهزائم.

بث مباشر مباراة الزمالك والجونة في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة الزمالك ضد الجونة، اليوم الجمعة، الموافق 2 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الجونة، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر الجونة الزمالك نادي الزمالك الدوري المصري الزمالك لايف الزمالك والجونة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر الزمالك مباشر مباراة الزمالك والجونة الزمالك مباشر اليوم مباراة الزمالك مباشر مشاهدة مباراة الزمالك الان مشاهدة مباراة الزمالك مباشر الان مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباشر مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشرة بث مباشر الزمالك اليوم مباراة الزمالك اليوم مباشر مباراة الزمالك بث مباشر الدوري المصري بث مباشر نادي الجونة موعد مباراة الزمالك والجونة الزمالك ضد الجونة تشكيل الزمالك أمام الجونة الزمالك أمام الجونة مباراة الزمالك أمام الجونة مباراة الزمالك ضد الجونة مشاهدة مباراة الزمالك والجونة مباراة الزمالک والجونة فی الدوری الممتاز هذا الموسم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر، اليوم السبت، الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة وذلك في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والمجر، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، اليوم السبت، وذلك عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «اسبرت أرينا».

مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

يستقبل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، نظيره المجري في مباريات الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث سيحاول المنتخب الألماني أن يستهل مشواره في البطولة بانتصار على أرضه وبين جماهيره، فيما يسعى المنتخب المجري بالعودة إلى قواعده بأقل الأضرار.

ويقع منتخب ألمانيا ضد منافسات المجموعة الثالثة بدور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تضم كل من منتبخات «هولندا - المجر - البوسنة والهرسك».

بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة ألمانيا ضد المجر، اليوم السبت، الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة وذلك في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد المجر، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، اليوم السبت، وذلك عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «اسبرت أرينا».

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والراس الأخضر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025