قال الملياردير الكندي، إيلون ماسك: إنه قد يحتاج إلى إجراء عملية جراحية، وإنه يخطط للحصول على تصوير بالرنين المغناطيسي لرقبته وأعلى ظهره، وفقًا لما ورد في منشور على منصة “إكس” (تويتر سابقًا).

وأوضح ماسك، الذي يعد أغنى شخص في العالم، أنه سيعرف هذا الأسبوع ما إذا كانت تلك العملية الجراحية مطلوبة، وذلك قبل النزال المقترح في قفص الذي سيخوضه ضد المؤسس المشارك لمنصة ميتا، مارك زوكربيرغ.

 

Exact date is still in flux. I’m getting an MRI of my neck & upper back tomorrow.

May require surgery before the fight can happen. Will know this week. — Elon Musk (@elonmusk) August 7, 2023
وكان زوكربيرغ قد اقترح على منصة "ثريدز Threads" المنافسة لمنصة "إكس" (تويتر سابقًا) أن يكون النزال يوم 26 آب/ أغسطس الجاري، وبناءً على ذلك جاء تصريح ماسك.

NEWS: Zuck states he is ready to fight this month but has not heard back from @elonmusk pic.twitter.com/fUUzkJwX2i — X News Daily (@xDaily) August 7, 2023
وقبل ذلك تفاعل ماسك بوجه ضاحك على تعليق يسخر من زوكربرغ بأن اقترحه لموعد النزال جاء على منصة ثريدز، وأنه من المحتمل ألا يلاحظه أحد هناك، في إشارة إلى الانخفاض الهائل في عدد مستخدمي التطبيق الجديد.

Maybe he suggested it on Threads and no one noticed — Charles Steadman (@Tillsbury1) August 7, 2023
وكان ماسك صرح سابقًا أنه ربما يحتاج إلى إجراء "عملية لتعزيز الصفيحة المصنوعة من التيتانيوم التي تربط فقرتيه القطنيتين الخامسة والسادسة معا".

وإذا احتاج ماسك، البالغ من العمر 52 عامًا، في النهاية إلى إجراء عملية جراحية، فإن حالته يمكن أن تأخذ بعضًا من انتباهه مؤقتًا على الأقل بعيدًا عن أدواره التنفيذية المتعددة. ويمكن أن يؤخر أيضًا مباراة السجال المقترحة بينه وبين مارك زوكربيرغ.

وفي وقت سابق، قال ماسك إن المعركة ستُبث على منصة "إكس"، وإن جميع العائدات ستذهب إلى مؤسسة خيرية للمحاربين القدامى.

Zuck v Musk fight will be live-streamed on ????.

All proceeds will go to charity for veterans. — Elon Musk (@elonmusk) August 6, 2023
ولأنه الرئيس التنفيذي لشركة تسلا للسيارات الكهربائية وشركة استكشاف الفضاء "سبيس إكس"، وكذلك مالك منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" التي تغير إسمها مؤخرا إلى "إكس"، فإن صحة ماسك تحظى باهتمام شديد في  أنحاء العالم. 

وقال ماسك، المشهور بأنه مدمن عمل في وقت سابق إنه يعانى من "آلام بالغة في الظهر".

يذكر أنه في شباط/ فبرايرالماضي أعلن ماسك أنه قد يعين رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لمنصة  "إكس" (تويتر سابقًا) بحلول نهاية العام 2023.

وخلال الأيام الماضية، قال ماسك، إن منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، ستمول التكاليف القانونية لمن تعرضوا لمعاملة غير عادلة من أرباب أعمالهم بسبب النشر أو إبداء الإعجاب بمنشورات على المنصة التي يمتلكها.

وكتب ماسك على المنصة: "إذا عاملك صاحب العمل بشكل غير عادل بسبب منشور أو الإعجاب بمنشور على هذه المنصة، فسنمول فاتورتك القانونية"، موضحا أنه لن يكون لتمويل التكاليف حدود.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي تكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا ماسك زوكربرغ ماسك منصات التواصل زوكربرغ علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا تكنولوجيا سياسة تكنولوجيا تكنولوجيا تكنولوجيا تكنولوجيا تكنولوجيا تكنولوجيا سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة إلى إجراء على منصة سابق ا

إقرأ أيضاً:

إيبرل: البايرن يحتاج إلى التعلم

برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة إنجلترا تكتسح «أبطال أوروبا» بـ «الحلة الجديدة» إيمري يكيل «فاصل الغزل»!


أكد ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني للشؤون الرياضية، أن الفريق الأول لكرة القدم يجب عليه أن «يتعلم» من خسارته أمام أستون فيلا، في دوري أبطال أوروبا، حيث كانت هذه الخسارة هي أول خسارة للفريق في الدور الأول بالبطولة منذ عام 2017.
وقال إيبرل عقب المباراة: «يجب أن نتعلم من هذه الخسارة أنه لا يمكننا أن نفوز بهذا المستوى إذا بذلنا أقل من مئة بالمئة من مستوانا، لم نتمكن من الاستفادة من الفرص القليلة التي أتيحت لنا، كنا نعرف أن المخاطر ستكون مرتفعة هنا»، ولم يخسر البايرن في 41 مباراة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي تم تجديدها هذا الموسم لتصبح مرحلة الدوري.
وكانت آخر خسارة تعرض لها البايرن في دور المجموعات أمام باريس سان جيرمان عندما خسر بثلاثية في سبتمبر 2017، حيث كان إيمري تشان، مدرب أستون فيلا الحالي، مدرباً لفريق سان جيرمان.
وكانت الخسارة التي تلقاها بايرن بهدف، هي تكرار لنتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين في 1982، عندما تغلب أستون فيلا على بايرن في نهائي كأس أوروبا للأندية.
قال هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ: «كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، لفترة طويلة من المباراة لعبنا بطريقتنا، إنها إحدى الليالي التي تفشل فيها في تسجيل الأهداف، كما قدم حارس مرمى أستون فيلا مباراة قوية».
وكانت هذه هي أول خسارة لبايرن هذا الموسم، وهي ثاني مباراة على التوالي هذا الموسم يفشل فيها الفريق في تحقيق الفوز.
وسيخوض بايرن ميونيخ، يوم الأحد المقبل، مباراة على قمة جدول الترتيب، حينما يحل ضيفاً على آينتراخت فرانكفورت على ملعب دوتش بانك بارك، حيث خسر بايرن 1 - 5 في العام الماضي.
ولكن يرغب الفريق في التطلع للأمام وأن يظل على الطريق الصحيح، حيث يسعى بايرن للتعافي من الموسم الماضي، الذي فشل فيه الفريق في التتويج بأي لقب لأول مرة منذ عقد من الزمن.
وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي لبايرن: «لم نخسر دوري الأبطال اليوم. ومع ذلك، كلنا سعداء بالطريقة التي نلعب بها كرة القدم مرة أخرى»، وخلال خطاب في فندق إقامة الفريق، قال دريسين للمدرب فينسنت كومباني: «متأكدون من أن أسلوب اللعب الذي تعتمد عليه، ونهجك، وطريقة تفاعلك مع اللاعبين، منحنا الكثير من الفرح في المباريات الأخيرة، وفوق كل هذا، سيمنحنا الفرح مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • لجم العدوان يحتاج أكثر من البيانات والتصريحات
  • دفع الغرامات..إيلون ماسك يحاول رفع حظر إكس في البرازيل
  • لأول مرة في عُمان.. إيلون ماسك يشارك في مؤتمر دولي بمسقط
  • هل لا يزال ماسك يلاحق حلمه بتصنيع سيارات أجرة آلية؟
  • مارك زوكربيرغ ثاني أغنى شخص في العالم لأول مرة
  • ماسك طبيعي فعّال للتخلص من آثار حب الشباب وترميم البشرة
  • إيبرل: البايرن يحتاج إلى التعلم
  • تقرير: تراجع قيمة إكس بـ80 بالمئة منذ استحواذ ماسك عليها
  • ماسك: لا أستطيع تحمل 4 سنوات من رؤية وسماع كامالا هاريس
  • ماسك: الحزب الديمقراطي يريد حرمان الأمريكيين من حرية التعبير