روجت المطربة مروة ناجي عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، لحفلها الغنائي في دار أوبرا الإسكندرية.

ونشرت مروة ناجي البوستر الدعائي للحفل معلقه: «حبايبي الغاليين في اسكندرية وحشتوني جدا، وهستناكم يوم الخميس 8/8 نغني وننبسط سوا في دار أوبرا الإسكندرية الساعة 8 ونص مساء».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Marwa Nagy / مروة ناجي‎‏ (@‏‎marwanagyofficial‎‏)‎‏

أغنية معلش لمروة ناجي

وتصدرت المطربة مروة ناجي، تريند «إكس» بأغنية «معلش» التي طرحتها مؤخرا عبر قناتها على يوتيوب وهي من كلمات محمد صالح اللباد، ألحان زياد وائل، توزيع محمد مزيكا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مروة ناجي المطربة مروة ناجي أوبرا الاسكندرية مروة ناجی

إقرأ أيضاً:

أنوشكا: عادل إمام اختارني في "فرقة ناجي عطا الله" ووقعت قبل أن اقرأ الدور

تحدثت الفنانة أنوشكا، عن نجاح مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، الذي قدمته مع الزعيم عادل إمام، موضحة أنه هو الذي أختارها لكي تقدم دور حبيته في المسلسل، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" التي تقدمة الإعلامية نهال طايل، الذي يتم عرضة عبر شاشة صدي البلد.

 

وقالت أنوشكا: "بعتبر عادل إمام مبقاش كبير من فراغ هو اسم على مسمى وكل اللي أقدر أقوله على عادل إمام هو كمية كبيرة من البساطة ومن الأبوة مش بس ليا، لكن لفريق المسلسل كله وسافرنا مع بعض في أكتر من بلد وكان بيطمن علينا قبل ما نخش ننام أو يشوف حد فينا لو محتاج حاجه".

 

صرحت أنوشكا أن نجاحها في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" جاء بعد اختيارها من قبل الزعيم عادل إمام والمخرج رامي إمام، وذلك عقب دورها في مسلسل "قانون المراغي"، وأضافت أن أحد أفراد فريق العمل تواصل معها لاحقًا وأخبرها أن شخصًا ما سيتصل بها.

 

وأضافت: "جالي تليفون بقول ألو.. قالي أنا عادل إمام عاوزك في المسلسل بتاعي، قولولتله مضيت يا أستاذ.. قالي هتمضي كده عمياني.. مشيت كده عمياني وراك من غير ما أقرى الدور".

 

وأختتمت حديثها قائله: "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع عادل إمام وتتكلمي معاه وتاخدي رأيه في حاجه وخصوصا المشاكل الإنتاجية اللي بنمر بيها في الوقت الحالي وبعتبر بساطته سر قوته وتعلق الناس بيه وهو واحد مننا وكبيرنا ومهما أقول عنه مش هقدر أوفي حقه".

مقالات مشابهة

  • أنوشكا: عادل إمام اختارني في "فرقة ناجي عطا الله" ووقعت قبل أن اقرأ الدور
  • وفاة مغترب يمني ثلاثيني يُدعى نصر عبدالله ناجي المنصوب من أبناء محافظة #الضالع في حادث سير مروّع بـ #السعودية #وكالة_خبر
  • شيرين عادل تروج لمسلسل تيتا زوزو (فيديو)
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • تأجيل عرض أوبريت "بداية جديدة" على مسرح البالون
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • «تيتا زوزو» وأحفادها.. إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد
  • إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد: «تيتا زوزو» وأحفادها
  • د. مصطفى ثابت يعزي الزميلة مروة الشافعي في وفاة زوج خالتها
  • "الفجر" تعزي الزميلة مروة الشافعي في وفاة زوج خالتها