صحيفة صدى:
2024-09-09@07:39:44 GMT

أول تعليق من جمال عارف على أحداث ودية الاتحاد

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

أول تعليق من جمال عارف على أحداث ودية الاتحاد

ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي جمال عارف ، على الاشتباكات التي شهدتها ودية الاتحاد وفارينزي البرتغالي ، ضمن معسكر العميد في البرتغال .

وكان فرحة الشمراني لاعب الاتحاد تشاجر مع أحد المنافسين ، بعد طرده في الدقائق الأخيرة من اللقاء ، ليتشابك كلا الفريقين ، واطرد الحكم إلى إنهاء اللقاء قبل الوقت الأصلي .

وقال عارف عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” يعيبون على لاعبي الاتحاد الصغار في السن تصرفهم في مباراة ودية وينسون تصرفات لاعبيهم الكبار سناً وهم على مشارف الاعتزال وضرب اللاعبين داخل الملعب وصعودهم للمدرجات واعتداءهم على الجماهير في مباريات دولية” .

وأضاف : ” هم من ابتدعوا الاعتداءات على اللاعبين لدرجة انهم وصلوا للاعتداء على الجماهير” .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد جمال عارف

إقرأ أيضاً:

عبد الرحمن مجدي: "أبحث عن البطولات مع بيراميدز لإسعاد الجماهير"

عبر عبد الرحمن مجدي، عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف نادي بيراميدز، مشددا على أن الانتقال لناد كبير بحجم السماوي والذي ولد كبيرا منذ يومه أول، خطوة مهمة في مشواره الاحترافي مع كرة القدم، متمنيا أن يكون إضافة كبيرة للنادي وأن يساعد الفريق على المزيد من البطولات مع زملائه اللاعبين.

أنشيلوتي: "رونالدو أسطورة ومحترف عظيم"

أضاف عبد الرحمن مجدي، أنه سعيد بحصد النادي لأول بطولاته بعد الفوز بكأس مصر، متمنيا أن يكون عند حسن الظن ومع المجموعة الحالية يحصد الفريق كل شيء، وينافس كعادته على كل البطولات.

وقال مجدي:" أنا قادم من فريق كبير بحجم النادي الإسماعيلي الذي أتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، وأوجه الشكر للجماهير التي ساندتني طوال السنوات الماضية، وأنا سعيد بالتواجد في بيراميدز النادي الكبير صاحب الإدارة المحترفة، والذي وضع نفسه كبيرا منذ أول لحظة، وهدفي معه أن أحقق كل البطولات، وأن أصبح أفضل لاعب في مصر خلال الموسم المقبل".

وعبر مجدي عن سعادته باللعب مع بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولذلك سيكون تركيزه في قمته منذ أول لحظة مع النادي، حتى نحقق كل الأهداف، وسننافس على كل شيء في الموسم الجديد، الدوري والكأس والسوبر ودوري الأبطال.

وأكد مجدي بأنه سعيد بثقة إدارة نادي بيراميدز فيه وتمسكهم بضمه ودعمه باستمرار، وظل التفاوض لفترة مع الإسماعيلي، وأشكرهم جميعا على هذا الدعم وتحديدا المهندس ممدوح عيد رئيس النادي والكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات، وتحديدا ورغم طول فترة المفاوضات كانا أكثر تمسكا بضمي لنادي بيراميدز، وأنا سعيد بتواجدي هنا وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم بي، وكذلك سعيد بالتواجد وسط مجموعة متميزة من اللاعبين والنجوم جميعهم اخوتي وسعيد باللعب معهم وأتمنى حصد كل شيء معهم.

أضاف قائلا:" إن شاء الله نادي بيراميدز سيحقق بطولات كثيرة في السنوات المقبلة، وسنلعب على كل شيء، وستكون أعداد جماهير بيراميدز في زيادة في كل مكان، وعلى ثقة بأننا سنفوز بكل البطولات هنا".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • أيمن حسين يطمئن الجماهير العراقيّة بتحسُّن حالته الصحية واستقرارها
  • المنتخب اليمني يغادر صنعاء إلى أبها لخوض مبارايات ودية مع نظيره السعودي استعدادا لتصفيات كأس آسيا للشباب
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا لهذا السب
  • موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي
  • عبد الرحمن مجدي: "أبحث عن البطولات مع بيراميدز لإسعاد الجماهير"
  • دي بروين: يهتمون بالمال أكثر من اللاعبين!
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • دي بروين: الفيفا يهتم بالأموال أكثر من اللاعبين
  • روسيا تتحدى "فيفا" وتلعب دورة ودية مع فيتنام وتايلاند