بوابة الوفد:
2024-09-09@07:39:52 GMT

التريكو يعكس قوام ياسمين الخطيب الكمثري

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

اعتادت الإعلامية ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها الساحرة عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، لتصبح مثال تقتدي به صاحبات الذوق المختلف.

 

 

ياسمين الخطيب تواكب موضة الكاش مايوه لـ 2024

 

وبدت ياسمين الخطيب بإطلالة صيفية، أثناء قضائها عطلتها الصيفية في أحدى الشواطئ الكبري، مزجت بين الأنوثة وبساطة في آن واحد، حيث أرتدت كاش مايوه مجسم، مكشوف الظهر، صمم من خيوط التريكو باللون الأبيض، لتواكب موضة 2024، فيما انتعلت سليبر شفاف.

 

وفضلت ترك خصلات شعرها الطويل الذهبي منسدلة وراء ظهرها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا متناغمًا مع لون بشرتها الشقراء والكحل الذي عكس سحر عينيها ولون البينك في الشفاه.

 

وتصدرت موضة الكاش مايوه دور الأزياء العالمية لهذا الموسم لتكشف عن الجانب الآخر للمرأة المفعمة بالحيوية والجاذبية بأسلوب ناعم.

دائما ما تفضل ياسمين الخطيب ارتداء الأزياء الناعمة التي تعكس سحر قوامها الكمثري الرشيق لتضيف لقطع الأزياء نوعًا من الأنوثة والجاذبية على طريقتها الخاصة وهذا أكثر ما يخطف الأنظار لأناقتها وجاذبيتها بأسلوب مواكب لأحدث صحيات الموضة.

وتميل ياسمين الخطيب لتزين ببعض الأكسسوارات الشابية أو الناعمة لتكمل أناقة إطلالتها وتظهر بإطلالة ساحرة في مختلف الأوقات لتصبح مثال تقتدي به السيدات والفتيات.

ياسمين الخطيب

ولدت ياسمين في الثمانينات بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب،

 

وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات"المطبعة المصرية"، ومؤلف كتاب "الفرقان" الذي أثار ضجة كبيرة.

وبدأت كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام2015 .

وتعد زيجة ياسمين الخطيب، الرابعة في حياتها، حيث كانت المرة الأولى من المستشار أحمد جلال إبراهيم القاضي، وأنجبت منه طفلين هما "أدهم، وجلال"، لكنهما انفصلا بعد 6 سنوات. والزيجة الثانية كانت من قاض، لكنها لم تكشف عن اسمه أو هويته، واستمر زواجهما 3 سنوات.

 ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: یاسمین الخطیب

إقرأ أيضاً:

سبلايز لـ 150 ألف جنيه.. ياسمين عز تهاجم المدارس قبل بداية الدراسة

تطرقت الإعلامية ياسمين عز خلال حلقتها ببرنامج "كلام الناس"، عبر فضائية "mbc مصر عن الحديث عن مستلزمات المدرسة أو ما عرفت ب "السبلايز" التي تُطلب من أولياء الأمور في بداية كل عام دراسي والتي أصبح يتجاوز ثمنها الآلاف.

كنز فى مصر اسمه سيوة رأي ياسمين عز في السبلايز

واستنكرت ياسمين الطلبات المبالغ فيها قائلة:""يعني إيه سبلايز بـ150 ألف جنيه.. انتوا بتنتقموا من ولي الأمر، الناس هتجيب منين؟"

وتابعت:"مين اللي اخترع السبلايز؟.. أنا متأكدة إن اللي اخترعه كان بيروح المدرسة بشنطة بلاستيك فيها السندويتشات وبيرجع بنفس الكيس للبيت عشان عهدة".

وأردفت قائلة: "يعني إيه مريلة ووتر بروف ومزيل عرق وجردل بحر وشاور جيل لليدين ومعجون لطفل سنته مكسورة إمبارح ، ده طفل لسه مبيعرفش يكتب اسمه عايزين منه ألوان ميه وخشب وصلصال ده لو هيرسم لوحة العشاء الأخير مش هيطلبوا منه ده".

أميرة بدر تنتقد السبلايز

وأصبحت السبلايز هاجس يراود أولياء الأمور آملين ان يتخلصوا من ذلك العبء فناشدت أيضا الاعلامية أميرة بدر خلال برنامجها "خلاصة الكلام"، عبر فضائية النهار للتخلص من هذه الإفتكاسة قائلة: "مطالب المدارس الخاصة غريبة وبقت عبء على أولياء الأمور".

أميرة بدر 

وأضافت بدر، : "السوشيال ميديا بقت مليانة صور من طلبات المدارس الخاصة للسبلايز من أول الحضانة للثانوية، الطلبات مبالغ فيها والناس مش عارفة تعمل إيه، هتدخل جمعيات عشان المصاريف ولا السبلايز".

مقالات مشابهة

  • بإطلالة ملفتة.. ياسمين الخطيب تتألق في شوارع باريس
  • "الليجن الجلد".. موضة خريف 2024
  • أسباب الحريق الهائل في ناقلة نفط كانت في طريقها إلى عدن
  • إل جي تتباهى بشاشاتها القابلة للتمدد على منصة عرض الأزياء
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل مشاركتها في فيلم صيني شين تينج
  • سبلايز لـ 150 ألف جنيه.. ياسمين عز تهاجم المدارس قبل بداية الدراسة
  • ياسمين عز تدعو إلى إلغاء الخطوبة.. واستبدال الذهب بـ كريستال عصفور
  • ياسمين عز عن الخطوبة: مالهاش لازمة.. هاتوا كريستال بدلًا من الذهب
  • نجيب الخطيب أستاذ عجيب!