وجهت الفنانة بوسي رسالة خاصة للنجمة شيرين عبد الوهاب معبرة عن حزنها لاختفائها من الساحة الفنية بعد أزمتها الأخيرة.

قالت بوسي في تصريحات لبرنامج عرب وود قائلة: «شيرين بعشقها وبعشق صوتها أصلا، بحبها أوي ومستخسراها وبقول حرام وأنا مش بحب اتدخل في الحياة الشخصية لحد لكن أنا هنا مش بكلمها كزميلة، أنا بتكلم كفنانة، محتاجينك ترجعي شيرين بتاعت زمان، شيرين اللي كانت مركزة في شغلها، شيرين اللي كانت بتحب مهنتها، اللي كانت بتحب الغناء وبتعمل حاجات حلوة تكسر الدنيا محتاجينها ترجع تاني، وربنا يارب يعملها كل الخير».

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

بدأ الخلاف الأخير بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، بعدما قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغًا ضد طليقها الملحن حسام حبيب، تتهمه بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا، مما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها، وذلك بعدما احتجزها داخل الشقة.

آخر أعمال بوسي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال بوسي طرحها لأغنية «زيه مين» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي حققت نجاحا كبيرا.

وتضمنت كلمات أغنية «زيه مين» لـ بوسي الأتي: «مش هيجي زيه تاني، قلبي لسة بيتخطف، لو اسمه جه في لساني، دة صعب جداً يتنسي، ودة النسيان، متخلقش في يوم عشاني، لو قلبي طاوعني مرة، وميفكرش فيه، لقى عيني تخوني، وتجري وتدور عليه، لو عمر غاب، لو فين ما كان».

اقرأ أيضاًطلاق الفنانة بوسي من رجل الأعمال هشام ربيع

بعد شائعة انفصالهما.. أول تعليق من هشام ربيع زوج الفنانة بوسي ( صور)

«شيكات وإيصالات أمانة».. التحريات تكشف سبب القبض على زوج الفنانة بوسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بوسي شلبي بوسي الفنانة بوسي طليق بوسي المطربة بوسي اه يا دنيا بوسي حلقة بوسي بوسي أه يا دنيا بوسي المطربة بوسي العرافة بوسي في العرافة ازمة بوسي كلمات اغنية بوسي الجديدة بوسي وطليقها طليق بوسي فطين فطين طليق بوسي شیرین عبد الوهاب الفنانة بوسی

إقرأ أيضاً:

إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك

وجهت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، الحاصلة على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، رسالة غاضبة للأمريكي إيلون ماسك، بعد تعرض والدته لوعكة صحية دخلت على إثرها للمستشفي.

الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد

وكان إيلون ماسك قد شن هجومًا على إيمان خليف بسبب البنية الجسدية لها، حيث اعتبر أنها من الجنس الذكوري، مما أدى إلى حالة من السخرية على الملاكمة الجزائرية.

وتحدث إيمان خليف في تصريحات تلفزيونية، حيث قالت: "إيلون ماسك كان من أوائل الناس التي شنت علي هذه الحملة المسعورة على الإنترنت".

وعن رسالته له، قالت إيمان: "أريد أن أقول له لا تكرهني أنا لم أفعل لك شيء ، لا أعرفك وأنت لا تعرفني ، لكنك ظلمتني وضرتني وضريت عائلتي وضريت أمي وتسببت بدخولها المستشفى".

وأتمت إيمان خليف، حيث قالت: "سأترك أمري لله كوني امرأة مسلمة عربية وسأحاول أن اتخطى هذا الألم وأتحلى بإرادة وعزيمة أفضل".

مقالات مشابهة

  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ نجل شقيقها بعد زفافه.. ماذا قالت؟
  • بعد طرحها "قالك نسيني".. شيرين: "أنا أسعد واحدة في مصر والوطن العربي"
  • شيرين عبد الوهاب :بشكر كل القائمين على دير جيست
  • بعد نجاح كليبها الأخير.. مي كساب توجه رسالة لفريق عملها
  • شيرين عبد الوهاب تطلق تحدي جديد على أغانيها: «يالا نفرح كلنا»
  • بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»
  • بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد رجاء الجدواي برسالة مؤثرة.. (صور)