إزالة 102 حالة بناء مخالف وتعد على الأراضي الزراعية خلال المرحلة الأولى للموجه 23

تابع اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية في إزالة 102 حالة تعد على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء خلال المرحلة الأولى للموجه 23، مشدداً على المتابعة الدقيقة واليقظة التامة والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية أعمال بناء جديدة والإزالة الفورية في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

و أكد اللواء أشرف الجندي، على تكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن المحافظة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء بكافة مراكز ومدن المحافظة، مؤكداً على متابعته الشخصية لملف التعديات بنطاق المحافظة أولا بأول ولن أسمح بالتهاون فى محاسبة أى مسئول مقصر في مهام أداء واجبه الوظيفي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية المخالفين حملات إزالة التعديات التعديات خط أحمر

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أعمال الرصف والتطوير الجارية بمركز ومدينة بسيون موجها بتكثيف الاعمال للانتهاء من رصف الشوارع لتحسين جودة الطرق للمواطنين ببسيون.

وتابع المحافظ أعمال تركيب بالوعات صرف مياه الأمطار بشارع المتيت ورصف شارع التأمين الصحي ببسيون لتسهيل حركة دخول سيارات الإسعاف من وإلى المستشفى وكذلك المرضى المترددون على المستشفى.

وكان محافظ الغربية، قد استكمل أيضا  لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك لتلقي طلبات المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، وخلال اللقاء الأسبوعي ناقش المحافظ مع النواب كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

وقد أكد الجندي علي التواصل والتعاون المستمر مع السادة النواب من أجل تحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة وبذل كافة الجهود للاهتمام بحل مشاكل المواطنين مشيرا الى بذل كافة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين و تحقيق نقلة نوعية لإرضاء المواطن في المقام الأول.

واستمع المحافظ، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأشاد محافظ الغربية بدور النواب الفعال في التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام، فضلا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يخدم المواطن في المقام الأول.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومصادرة مواد البناء بالفيوم
  • الزراعة تواصل مكافحة التعديات على الأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا: إزالة 92 حالة تعد علي الأرض الزراعية وأملاك الدولة في 5 مراكز
  • وزير الزراعة: ضرورة مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية بكل حزم
  • محافظ المنيا: إزالة 92 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون
  • إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين وتنمية الايرادات
  • أسوان تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين