تعيش الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الحزن والصدمة بعد وفاة منتجين سينرجي الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي جعلها تقوم بحف الصورة الشخصية لحسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

كما حرصت ياسمين عبد العزيز على نعى المنتجين محمود كمال وحسام شوقي، عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «حسام شوقي مش منتج لا حسام كان ليا اخ وصديق وسند وضهر مع سلامة يا اطيب واجدع واغلي انسان.

. ربنا يرحمك يا اخويا يا غالي يارب يصبرني يارب، واية حودة حتي انت كمان هتمشي مع حسام والله كتيررر للي بيحصللي دة كتير علية والله».

موعد ومكان عزاء حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي

ومن المقرر، أن يقام عزاء المنتجين الراحلين، حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي بعد غد الأحد 4 أغسطس 2024، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

تعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة أمس الخميس، بعد وفاة حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، ولحقهم المنتج الفني تامر فتحي، إثر حادث على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها حتى تهشمت تماماً.

اقرأ أيضاًأحمد العوضي ينعي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي (صورة)

«فجعنا».. السيناريست مدحت العدل ناعيا المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وحسن إسماعيل

رئيس الأعلى للإعلام ينعي المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وفاة المنتجين فتحي إسماعيل المنتج فتحى إسماعيل وفاة المنتجين الثلاثة جنازة المنتجين الثلاثة وفتحی إسماعیل فتحی إسماعیل ومحمود کمال حسام شوقی

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت تحذف الصور الإباحية المزيفة من محرك البحث Bing

أعلنت مايكروسوفت أنها دخلت في شراكة مع StopNCII للمساعدة في إزالة الصور الحميمة غير التوافقية - بما في ذلك الصور المزيفة - من محرك البحث Bing.

عندما يفتح الضحية "قضية" مع StopNCII، تنشئ قاعدة البيانات بصمة رقمية، تسمى أيضًا "تجزئة"، لصورة حميمة أو مقطع فيديو مخزن على جهاز ذلك الفرد دون الحاجة إلى تحميل الملف. 

ثم يتم إرسال التجزئة إلى شركاء الصناعة المشاركين، الذين يمكنهم البحث عن تطابقات للأصل وإزالتها من منصتهم إذا كانت تنتهك سياسات المحتوى الخاصة بهم.

 تنطبق العملية أيضًا على الصور المزيفة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لشخص حقيقي.

وافقت العديد من شركات التكنولوجيا الأخرى على العمل مع StopNCII لحذف الصور الحميمة المشتركة دون إذن.

 ساعدت Meta في بناء الأداة، وتستخدمها على منصات Facebook وInstagram وThreads؛ تشمل الخدمات الأخرى التي دخلت في شراكة مع هذا الجهد TikTok وBumble وReddit وSnap وNiantic وOnlyFans وPornHub وPlayhouse وRedgifs.

ولكن من الغريب أن شركة جوجل غائبة عن هذه القائمة. إذ تمتلك شركة التكنولوجيا العملاقة مجموعة خاصة بها من الأدوات للإبلاغ عن الصور غير التوافقية، بما في ذلك الصور المزيفة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

 ومع ذلك، فإن الفشل في المشاركة في أحد الأماكن المركزية القليلة لمسح صور الانتقام والصور الخاصة الأخرى يفرض عبئًا إضافيًا على الضحايا لاتخاذ نهج مجزأ لاستعادة خصوصيتهم.

بالإضافة إلى الجهود المبذولة مثل StopNCII، اتخذت حكومة الولايات المتحدة بعض الخطوات هذا العام لمعالجة الأضرار التي تسببها الصور المزيفة في الصور غير التوافقية على وجه التحديد. 

ودعا مكتب حقوق الطبع والنشر الأمريكي إلى تشريع جديد بشأن هذا الموضوع، وتحركت مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ لحماية الضحايا من خلال قانون NO FAKES، الذي تم تقديمه في يوليو.

مقالات مشابهة

  • انخفاض مؤشر أسعار المنتجين في الصين بنسبة 1.8% خلال أغسطس
  • وفاة رجل صيني خلع 23 سنًا في يوم واحد .. صورة
  • مايكروسوفت تحذف الصور الإباحية المزيفة من محرك البحث Bing
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • صورتها انتشرت عبر مواقع التواصل.. قصة طفلة فلسطينية قتلت مرتدية حذاء التزلج
  • بعد وفاته.. من هو عبد الله بن تركي بن عبد العزيز؟
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا