الثورة نت../

اتلفت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة كمية من الكيك بالشوكولاتة وحليب مخالف للمواصفات في الحديدة والراهدة.

وأوضحت الهيئة في بلاغ صادر عنها إنها أتلفت في الحديدة ثلاثة آلاف و٨٠٠ كرتون كيك محشو بصوص الشوكولاتة مخالف للمواصفات القياسية المعتمدة، من حيث قرب انتهاء فترة الصلاحية.

وأشار البلاغ إلى أنه تم في مركز رقابة الراهدة اتلاف أكثر من ٦٠ كرتون حليب مركز بدهن نباتي مخالف للمواصفات القياسية المعتمدة من حيث قرب انتهاء فترة الصلاحية.

ولفت إلى أن عملية الاتلاف تمت بالتعاون مع الجمارك والأجهزة الأمنية وفقا للقانون والصلاحيات المخولة للهيئة انطلاقا من دورها في حماية صحة وسلامة المستهلك.

وأكد البلاغ أن الهيئة تعمل على تشديد الرقابة على السلع والبضائع في المنافذ ومراكز الرقابة للتأكد من صلاحية السلع والبضائع ومدى الالتزام بالمواصفات القياسية المعتمدة .

ودعت الهيئة في بلاغها كافة المستوردين والمصنعين والمنتجين إلى الالتزام بالمواصفات القياسية المعتمدة ومعايير النقل والتخزين لتحقيق صحة وسلامة المستهلك.

وأهاب البلاغ بالجميع التعاون مع الهيئة بما يسهم في تحقيق الحماية للوطن والمواطن من السلع المغشوشة والمهربة وغير الصالحة للاستخدام .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: القیاسیة المعتمدة

إقرأ أيضاً:

تحقيقات موسعة في البلاغ المقدم ضد محامي المساكنة

 بدأت نيابة شمال القاهرة تحقيقات موسعة في البلاغ المقدم من أيمن محفوظ المحامي بالنقض ضد محامي المساكنة في الاتهامات باذدراء الدين والتحريض على الفسق والفجور.

وصرح أيمن محفوظ بأن لائحة الاتهامات ستضاف إليها اتهامات جديدة ستكون مفاجأه للجميع، وهي التحريض للمواطنين على عدم الانقياد للقوانين وانتحال صفه محامي بالنقض على غير الحقيقه، حيث أن المقدم ضده ذلك البلاغ، لا يحمل تلك الصفة حيث أنه يعلن في المواقع الصحفية بأنه يحمل تلك الصفة كذبا.

وأضاف محفوظ أن محامي المساكنة دائم النشر بانن يوقع على دعاوي بمحلس الدولة وهو لايحمل الأهلية القانونية للتوقيع على تلك الدعاوي مما يتحقق معه يقينا انتحال الصفة.

كما أنه يتحدي نقابه المحامين وأعضاء مجلس النقابه بتصريحات وتلميحات بان نقابه المحامين  هي نقابه الدواعش وان النقابه لها نشاطات ارهابيه مناهضه للدوله مما يهين جموع المحامين. يضر ضد بالغ باحد اهم مؤسسات الدوله وهي القضاء مما يشكل جريمه اهانه القضاء بإنه يتعامل مع منظومه ارهابيه كمايدعي هاني سامح وهي نقابه المحامين.

واختتم محفوظ تصريحاته ان هناك شبه اجماع من حموع المحامين علي ضروره بتر هذا العنصر الفاسد الذي يثير الفوصي ويعمل علي نشر الفوضي والاضرار بالسلم المجتمعي.

وهذا اتهام سيضاف إلى لائحه الاتهامات الموجهه للمحامي المساكنه. 
وسنطالب في التحقيقات بعمل التحريات الامنيه حول القصد الجنائي من تلك التصريحات المسيئه لكافه المؤسسات وللجموع الشعب المصري واتخاذ اوامر قضائيه بالقبض علي محامي المساكنه ومنعه من السفر تمهيدا للمحاكمته علي مجموع الاتهامات الموجهه له. مع اتخاذ اللازم قانونا.

مقالات مشابهة

  •  إتلاف 766 كغم من اللحوم منتهية الصلاحية
  • «الصحة»: ضخ كميات كبيرة من أدوية السكر والقلب والأورام بالأسواق
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة الاستعدادت لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • تحقيقات موسعة في البلاغ المقدم ضد محامي المساكنة
  • محافظ المنيا: ضبط 116 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • ضبط 116 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • صور | العمالة المخالفة في ”سيكو“ بالدمام.. خطر يهدد صحة وسلامة المستهلكين
  • دراسة جديدة تحذر من نخر الأنف.. يسبب مرضا في غاية الخطورة
  • تنفيذي ابوحمد يستقبل قافلة الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس لدعم المتضررين
  • الجمارك الروسية تضبط كميات كبيرة من النمل الحي داخل طرود بريدية قادمة من تايلاند إلى موسكو