قال عمرو موسى، مراسل قناة «CBC»، إن ما يميز مهرجان العلمين الجديدة مناسبته لجميع الأعمار والأذواق والفئات، مشيرًا إلى أن هناك توجها خاصا لجذب مختلف الزوار من جميع الجنسيات، سواء المصريين في الداخل، أو العرب والأجانب.

وأضاف «موسى» في رسالة على الهواء، أن إدارة مهرجان مدينة العلمين الجديدة لم تنسى زوارها من ذوي الهمم، إذ وفرت لهم كل سبل الراحة تسهيلًا لهم لحضور كل الفعاليات، مشيرًا إلى هناك رياضيات مختلفة تناسب ذوي القدرات الخاصة، بالإضافة إلى شاطئ خاص بهم.

وأوضح مراسل قناة «CBC»، أن مدينة العلمين الجديدة تحتوي على «كوكتيل من الفعاليات المختلفة» سواء الرياضية والفنية والترفيهية والثقافية، مشيرًا إلى بعض هذه الفعاليات مهرجان «نبتة» للطفل، وبعض الرياضيات مثل الـ«باسكت بول»، الـ«جودو»، مضيفًا أنه يوجد 25 مطربًا، بالإضافة إلى عدد من المسرحيات لكبار الفنانين في الوطن العربي.

وأكد مراسل «CBC»، أن مهرجان العلمين أحدث حالة من الزخم والرواج ليس فقط للمدينة، وإنما لكل القرى السياحية المجاورة على طول ساحل البحر المتوسط، إذ تجاوزت نسبة الإشغالات في الفنادق 80%.

وأردف أن الخدمات الصحية المقدمة لزوار العلمين على أعلى مستوى، ومتوفرة، من خلال وجود عيادات طبية، وسيارات إسعاف منتشرة على طول الممشى السياحي، هذا بالإضافة إلى الخدمة الرقمية التي تقدمها وزارة العدل وخاصة مصلحة الشهر العقاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

لجنة تأمين الفعاليات ومركز دبي التجاري يعقدان اجتماعاً تنسيقياً

عقدت لجنة تأمين الفعاليات في إمارة دبي، برئاسة اللواء سيف مهير المزروعي مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي بالوكالة، رئيس اللجنة بالنيابة، اجتماعاً تنسيقياً مع مركز دبي التجاري العالمي، وذلك في إطار الاستعداد لاستقبال الأحداث والفعاليات التي سيتم تنظيمها في المركز، وبحث سبل تعزيز وتطوير العمل المُشترك.

وأكد اللواء المزروعي أن الاجتماع بين لجنة تأمين الفعاليات ومركز دبي التجاري، يأتي في إطار سلسلة الاجتماعات والنزول الميداني الذي تُنفذه اللجنة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، وذلك من أجل تطوير آليات العمل في مجال تنظيم الفعاليات على مستوى إمارة دبي، وتحقيق السعادة لزوار الإمارة من مختلف دول العالم.
وأكد حرص لجنة تأمين الفعاليات على التنسيق والتعاون مع كافة الشركاء الاستراتيجيين، ومن ضمنهم الشركاء في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يُعد صرحاً عالمياً للأعمال في منطقة الشرق الأوسط، لما ينظمه من معارض تجارية ومؤتمرات دولية وفعاليات ضخمة على أعلى المستويات، ويشهد سنوياً إقبالاً من مختلف دول العالم.

#أخبار | لجنة تأمين الفعاليات ومركز دبي التجاري يعقدان اجتماعاً تنسيقياً
التفاصيل: https://t.co/Ax9ONQKYvO
#أمنكم_سعادتنا #نتواصل_ونحمي_نبتكر_ونبني pic.twitter.com/jiyntyevzR

— Dubai Policeشرطة دبي (@DubaiPoliceHQ) September 8, 2024

مقالات مشابهة

  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف المناطق الشمالية في غزة
  • لجنة تأمين الفعاليات ومركز دبي التجاري يعقدان اجتماعاً تنسيقياً
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • «تأمين الفعاليات» في دبي تُناقش استعدادات قمة «ويتيكس»
  • وزير الثقافة: ننفذ خطة لمد الفعاليات الثقافية المصرية إلى إفريقيا
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء
  • مهرجان تمور نجران الأول يختتم فعالياته
  • لحيازتهم كوكتيل مخدرات.. الاستماع لأقوال 3 من أباطرة الكيف بالطالبية