أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أثار حضور  الشاب خالد، الملقب بملك الراي، لحفل الولاء، الذي احتضنته مدينة المضيق يوم أمس الأربعاء، بمناسبة الذكرى 25 لاعتلاء الملك محمد السادس العرش، -أثار- غضب نشطاء جزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وضجت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالجزائر بتعليقات ناشطين تنتقد بشدة مشاركة مطرب الراي، الشاب خالد، في حفل الولاء، دون مراعاة للقطيعة السياسية التي بلغت أوجها خلال السنوات الأخيرة.

وفي تصريح له حول حضوره حفل الولاء قال الشاب خالد معبرا عن فرحته قائلا :"لي الشرف بوجودي وحضوري بمناسبة عيد العرش، وهذا أمر واجب، الله يطول في عمر سيدي"، مما عرضه لموجة انتقاد واسعة يقودها الذباب الالكتروني المحدث من طرف العسكر الجزائري.

وسبق للفنان الجزائري العالمي، أن واجه موجة انتقاد واسعة قبل عشر سنوات بعد حضوره لحفلات زفاف الأمير مولاي رشيد بأم كلثوم بوفارس، حيث اعتبره المنتقدون الموالون للعسكر، استفزازا واضحا لبلده الذي احتضنه وترعرع فيه، ما يهدد نجوميته.

يذكر أن الشاب خالد حاصل على الجنسية المغربية لمدة تزيد عن عشر سنوات، حيث يستقر بمدينة مراكش بفيلا أهداه إياها الملك محمد السادس، كما أنه لا يتوانى في التعبير حن حبه للمغرب والملك وافتخاره بالجنسيته المغربية.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الشاب خالد

إقرأ أيضاً:

فعالية خطابية ثقافية لعدد من المكاتب التنفيذية في المحويت احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ المحويت نظمت مكاتب المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ومنطقة الكهرباء والهيئة العامة لمشاريع مياه الريف والزراعة ووحدت التمويلات والهيئة العامة للموارد المائية والهيئة العامة لكهرباء الريف بمحافظة المحويت، اليوم، فعالية خطابية ثقافية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة، حسين عركاض أمين، أشار مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، عبدالغني القطمة، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف تأكيد لصدق الولاء والانتماء للنبي الخاتم ومناسبة للتزود بقيم وأخلاق ومبادئ الرحمة المهداة.
وتناول محطات من حياة الرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، وأهمية مواصلة إحياء هذه المناسبة وإعطائها قدرها بما يليق بعظمة المصطفى عليه وعلى آلة أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
فيما أكد مدير مكتب الهيئة العامة للموارد المائية ،عياش التالبي، أن اليمنيين يحتفلون بمولد الرسول الأعظم حباً وتعظيماً لخير خلق الله وسيد البشرية والتأكيد على عمق الارتباط والتمسك بالرسول الأكرم والمضي على منهجه وجهاده لمواجهة العدو.
وأشار إلى أن الاحتفال بمولد الرسول الأعظم، يأتي لتجديد الولاء والمحبة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والمضي على منهجه السديد.
تخلل الفعالية، التي حضرتها قيادات تنفيذية ومحلية وموظفو المكاتب المنظمة للفعالية، فقرات إنشادية وقصائد شعرية معبرة عن عظمة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس
  • بعد فرح ابنته بدون حجاب.. انتقادات واسعة ضد الشيخ رمضان عبد الرازق 
  • بعد حضوره مسرحية «حاجه تخوف».. عصام السيد يشيد بالمخرج خالد جلال
  • فعالية خطابية ثقافية لعدد من المكاتب التنفيذية في المحويت احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الولايات المتحدة: إحباط هجوم ضد يهود في مدينة نيويورك الأميركية
  • الشنيف: السبب في مشكلة ملعب الجوهرة عدم التواصل.. فيديو
  • كان سينفذه باكستاني.. إحباط هجوم إرهابي ضد يهود في نيويورك
  • كان سينفذه باكستاني.. الولايات المتحدة تعلن إحباط هجوم إرهابي ضد يهود في نيويورك
  • بعد إجرائه عملية تجميل.. من هو جوني ديب؟ «صور»
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها