شاركت جامعة بنها، في الدورة الثامنة لمعرض التعليم العالي الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خلال الفترة من (1-2) أغسطس الجاري، بأرض المعارض بمدينة نصر، ضم وفد الجامعة الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعدد من قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس.

وأكد رئيس الجامعة، أن معرض التعليم العالي الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم يعد تجربة تعليمية فريدة، حيث يتيح لطلاب الثانوية العامة الاطلاع علي البرامج الدراسية المختلفة المتاحة في الجامعة لمساعدتهم في الالتحاق بالتخصصات التي تتناسب مع رغباتهم وميولهم في الدراسة، وكذلك شرح كيفية الالتحاق بهذه التخصصات والبرامج.

 

وأضاف “الجيزاوي”، أن الجامعة تحرص على المشاركة بإستمرار في معرض التعليم العالي، نظرًا لكونه من أكبر الملتقيات التعليمية في مصر حيث تشارك به كبرى الجامعات والمعاهد العليا المصرية (الحكومية والأهلية والخاصة والتكنولوجية) .

 

من جانبه أعرب الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عن سعادته بالإقبال الطلابي الكبير على زيارة جناح جامعة بنها، لافتا إلى حرص الجامعة على المشاركة في مختلف الملتقيات والمعارض التعليمية حيث تكون فرصة لتبادل الخبرات والأفكار والرؤى بين خبراء التعليم العالي في مصر وعلى مستوى العالم، مثلما تكون هذه المعارض فرصة لمساعدة الطلاب في تحديد مسارهم الدراسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المعاهد العليا المصرية أيمن عاشور وزير التعليم العالي جناح الجامعة التعليم العالي والبحث الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وزير التعليم العالي مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء التعلیم العالی جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف

زار الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببني سويف، للاطمئنان بعد الحريق الذي شب بمقر المطرانية وتسبب في حدوث بعض التلفيات، حيث كان في استقباله الأنبا غبريال أسقف بني سويف وعدد من الآباء والكهنة.

وأكد رئيس جامعة بني سويف، وحدة النسيج الوطني بين المسلمين والمسيحيين باعتبارهم شركاء الوطن و عمق مشاعر المحبة والأخوة بين عنصري الأمة من المسلمين والأقباط من أبناء المحافظة. مشيراً أنه تابع عن كثب تفاصيل الحادث المؤلم من خلال رفع حالة الاستعدادات القصوى بمستشفيات جامعة بني سويف واطمئن لعدم وجود اي اصابات او خسائر في الأرواح، رافقه خلال الزيارة الدكتور طارق علي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، و محمد سليم أمين عام الجامعة. 

وأوضح رئيس الجامعة خلال الزيارة، وحدة الصف بين أبناء الوطن الواحد، وقوة الشعب المصري تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي تظهر بشكل واضح في عمق العلاقات بين أبناء الشعب المصري من المسلمين والأقباط على مختلف العصور، داعيا الله أن يعم السلام والأمن والاستقرار علي جميع أرجاء مصرنا الغالية.

من جانبهم وجه الآباء والكهنة الشكر لرئيس الجامعة، لحرصه على الزيارة والاطمئنان عليهم الذى يدل على قوة العلاقات والترابط بين أبناء الشعب المصري بكل طوائفه، ويعبر عن روح المحبة والوحدة بين نسيج الوطن الواحد.

FB_IMG_1725798064862 FB_IMG_1725798060905 FB_IMG_1725798051580 FB_IMG_1725798041278 FB_IMG_1725798025412 FB_IMG_1725798035955

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي يحدد الكليات والتخصصات لطلبة التوجيهي – روابط
  • 9 استعدادات من جامعة بنها قبل بداية العام الدراسي الجديد.. تفاصيل
  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • ندب نيفين محمد مستشارًا لوزير التعليم العالي للتسويق والعلاقات العامة
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف
  • وزير التعليم العالي يهنئ الجامعة البريطانية بمصر لحصولها على اعتماد هيئة ضمان الجودة
  • جامعة بنها تستضيف أول مهرجان رياضي لذوي الهمم بجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • جامعة بنها تستضيف فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • جامعة بنها تستضيف فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • وزير التعليم العالي يهنئ الجامعة البريطانية لحصولها على الجودة