احتجاز الاحتلال لمركبة الشرطة الفلسطينية.. تستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي في انتهاكاتها لحقوق الفلسطينيين في غزة وفي الضفة الغربية بدون الالتزام بأي حدود أو التعامل بشكل إنساني مع الفلسطينيين.

احتجاز جنود الاحتلال لمركبة للشرطة الفلسطينية

وفي صورة قاسية تظهر مدى التجاوز الذي يفعله الاحتلال، احتجز جنود الاحتلال مركبة للشرطة الفلسطينية على طريق عناتا شمال شرق القدس المحتلة، معلنة أن عدوّها ليست المقاومة الفلسطينية في غزة، أو الفلسطينيين هناك، وإنما هي تريد معاداة الفلسطينيين في كل مكان، والعالم العربي بأجمعه.

احتجاز الاحتلال مركبة للشرطة الفلسطينية

وهذه الصورة لم تكتفي بإظهار مدى انتهاكات الاحتلال، وإنما أظهرت أيضا نظرة الاحتلال وجنوده للفلسطينيين، حيث تؤكد الصورة على أن الفلسطينيين بالنسبة لهم مجرد حيوانات بشرية، وكبرياء هذا الكيان المحتل وغطرسته تجعله متسرعا بشكل دائم ومنتهكا لحقوق الدول والبشر، ولكن العجرفة أحيانا تكون كحبل رفيع وحاد يخنق صاحبه، ولذلك ليست هناك أي علامات تشير إلى انتصار الكيان المحتل في هذه الحرب حتى مع تلقيه الدعم اللامحدود وامتلاكه لأعظم الأسلحة في الشرق الأوسط.

وفي سياق آخر، أعلنت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني «فتح» منذ قليل استهداف بوابة شويكة ومستوطنة «بيت حيف» غرب مدينة طولكرم بالضفة المحتلة.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم الجمعة 2 أغسطس الذي يوافق اليوم ال301 منذ بداية عدوانه، الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعدما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وارتفع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى39480 شهيدا، حسبما أعلنت الصحة الفلسطينية، وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع إلى 91128 مصابا.

اقرأ أيضاً«القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تعتقل خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري

«الصحة العالمية»: مقتل نحو 500 كادر صحي في غزة خلال الحرب

حزب الله يستهدف بالأسلحة الصاروخية مواقع عسكرية إسرائيلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة جنود الاحتلال فتح الصحة الفلسطينية المقاومة الفلسطينية فصائل المقاومة الفلسطينية شهداء غزة شهداء الأقصى عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة كتائب شهداء الأقصى عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

جرائم الاحتلال مستمرة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 40939

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 337 على التوالي إلى 40939 شهيدًا، ونحو 94616 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 61 فلسطينيًا وإصابة 162 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب أربع مجازر ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات الـ 48 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
أخبار متعلقة "لا علاقة له بالزلازل".. العراق يكشف حقيقة سقوط نيزك في البلادمصر.. خلافات أسرية تنتهي بمقتل زوجة طعنًا في الشارعوأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

من بينهم طفلة.. استشهاد 10 فلسطينيين في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على #غزة و #الضفة_الغربية
للتفاصيل | https://t.co/Gv1azbRzue#فلسطين | #اليوم pic.twitter.com/tEzEjTeSjT— صحيفة اليوم (@alyaum) September 6, 2024شمال قطاع غزةوأصيب عشرات الفلسطينيين بجروح مختلفة، في قصف مدفعي إسرائيلي على منازل الفلسطينيين في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بإصابة 33 فلسطينيًا بينهم أطفال ونساء في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منازل الفلسطينيين شمال قطاع غزة، ترافق ذلك مع قصف مدفعي مكّثف من دبابات الاحتلال على المناطق الشرقية من مخيم المغازي والغربية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • "الكابينيت" الإسرائيلي يجتمع لبحث التصعيد في الضفة
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة تعبر عن ضمير أمتنا والكابوس الذي ينتظر الكيان الإسرائيلي
  • أبو ردينة: الأمن والاستقرار لن يتحققا بسيوف نتنياهو بل بإقامة الدولة الفلسطينية
  • مراسل القاهرة الإخبارية: آليات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار والقذائف بشكل مكثف تجاه منازل الفلسطينيين
  • رئيس الكتلة البرلمانية لحزب (قوة يهودية) الذي يتزعمه بن غفير يقتحم المسجد الأقصى
  • عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
  • عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى
  • جرائم الاحتلال مستمرة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 40939
  • إصابة عشرات الفلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع غزة
  • 50 ألف مصلّ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى