صحيفة صدى:
2024-09-09@07:35:32 GMT

جاهزية ميشيل قبل مباراة أودينيزي

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

جاهزية ميشيل قبل مباراة أودينيزي

ماجد محمد

أبدى البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح فريق الهلال الأول لكرة القدم جاهزيته التامة للمشاركة أمام أودينيزي الإيطالي، السبت، ضمن المعسكر الإعدادي الجاري حاليًا في النمسا.

وكان ديلجادو قد اشتكى من إجهاد عضلي قبل مباراة الدحيل القطري والتي منعته من المشاركة في مجريات اللقاء التجريبي، لكنه أجرى لاحقًا فحوصًا طبية أكدت جاهزيته.

واتفق ميشيل سابقاً مع إدارة شركة النادي على فضِّ التعاقد بينهما بعد بطولة كأس السوبر ، المقرَّرة الشهر الجاري وحسب صيغة الاتفاق، ستسمح الإدارة للاعب بالرحيل مقابل مبلغٍ مالي يدفعه، لكسر عقده قبل نهايته بنحو خمسة أشهر ويرتبط البرازيلي بالهلال حتى يناير المقبل، بموجب عقد مدته ثلاثة أعوام، وقَّعه الطرفان شتاءَ 2022.

والجدير بالذكر أنه بمجرَّد تفعيل الاتفاق، سيصبح اللاعب حرًّا، ويحقُّ له الانضمام مجانًا لأي نادٍ آخر يرغب في التوقيع معه دون تسديد أي مبالغ مالية للهلال.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أودينيزي الهلال ميشيل ديلجادو

إقرأ أيضاً:

فرنسا.. احتجاجات اليسار بعد تعيين المحافظ ميشيل بارنييه رئيسا للوزراء

باريس، فرنسا (CNN)-- خرج المتظاهرون من الأحزاب والجماعات السياسية اليسارية إلى الشوارع في فرنسا، السبت، بعد تعيين ميشيل بارنييه، عضو اليمين التقليدي، رئيسًا جديدًا للوزراء في فرنسا، على الرغم من فوز تحالف يساري بالأغلبية في الانتخابات البرلمانية الأخيرة.

وكان جان لوك ميلينشون، زعيم حزب "فرنسا الأبية" اليساري المتطرف دعا، الخميس، الشعب الفرنسي إلى الاحتجاج ضد تعيين بارنييه بدءًا من السبت.

وكان مكتب الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون أعلن، الخميس، تعيين كبير المفاوضين السابق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ميشيل بارنييه، رئيسًا جديدًا للوزراء في فرنسا، منهيًا شهرين من الجمود بعد انتخابات برلمانية غير حاسمة.

وبارنييه البالغ من العمر 73 عاما، وهو من أشد المعجبين بأوروبا، هو عضو في حزب الجمهوريين الذي يمثل اليمين التقليدي، ومعروف على الساحة الدولية لدوره في التوسط في خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • فريق ميداني يتفقد جاهزية مراكز وشركات التصدير السمكي بالحديدة
  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • غضب عارم بفرنسا بعد تعيين ميشيل بارنييه رئيسا للوزراء
  • جاهزية محمد سيماكان للمشاركة في مباراة النصر والأهلي
  • فرنسا.. احتجاجات اليسار بعد تعيين المحافظ ميشيل بارنييه رئيسا للوزراء
  • اتحاد الفروسية يؤكد جاهزيته للمنافسة في دورة الألعاب الرياضية العالمية للشعوب الرحالة بكازاخستان
  • من "البريكست" إلى رئيس وزراء فرنسا.. من هو ميشيل بارنييه؟
  • جاهزية غرفة ملابس منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • فرنسا.. تعيين ميشيل بارنييه رئيسا جديدا للوزراء
  • الجيش المصري يكشف جاهزيته على حدود غزة بالأسلحة الثقيلة