أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط - الخطوط الجوية اللبنانية في بيانين منفصلين، اليوم الجمعة، عن تعديل مواعيد عدد من الرحلات خلال الأيام المقبلة لأسباب تقنية متعلقة بتوزيع المخاطر التأمينية.
وأعلنت شركة طيران الشرق الأوسط في بيان أن "رحلاتها ليومي 2 و3 أغسطس الجاري ستبقى على مواعيدها باستثناء بعض الرحلات التي تم تأخير عودتها، وذلك لأسباب تقنية تتعلق بتوزيع المخاطر التأمينية على الطائرات بين لبنان والخارج.


أخبار متعلقة وفاة أسير فلسطيني من قطاع غزة داخل معتقلات الاحتلال اليوماستشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على غزة وخان يونس .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طيران الشرق الأوسط - متداولةتأخير مواعيد العودةوأشارت إلى أن الرحلات التي تم تأخير مواعيد عودتها في 2 أغسطس الحالي هي 11 رحلة من أصل 36 رحلة، والرحلات التي تم تأخير مواعيد عودتها في 3 أغسطس الحالي هي 14 رحلة من أصل 38 رحلة.
وفي بيان ثان أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط - الخطوط الجوية اللبنانية أن" رحلاتها ليومي 4 و5 أغسطس الجاري ستبقى على مواعيدها باستثناء بعض الرحلات التي تم تعديلها، وذلك لأسباب تقنية تتعلق بتوزيع المخاطر التأمينية على الطائرات بين لبنان والخارج.
يذكر أن عدد من شركات الطيران الأجنبية كانت قد ألغت رحلاتها المقبلة إلى بيروت على خلفية التوترات في منطقة الشرق الأوسط عقب استهداف إسرائيل القيادي بحزب الله فؤاد شكر في الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الثلاثاء الماضي ، وتهديد الحزب بالرد .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات بيروت الخطوط الجوية اللبنانية طيران الشرق الأوسط لبنان طیران الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن

شهدت أكثر مطارات لندن ازدحاما تأجيل، أو إلغاء، مئات الرحلات الجوية، فيما هطلت الأمطار على المدينة وتسبب الضباب في انخفاض الرؤية.
وأوضحت شركة فلايت أوير لتتبع الرحلات الجوية أنه تم تأجيل نحو 20 % من الرحلات في مطار هيثرو، وهو أكبر مطارات أوروبا، وإلغاء نحو 3 % من عمليات الهبوط والإقلاع.
أخبار متعلقة مصرع 17 تلميذا في حريق سكن مدرسة داخلية بكينياالصين تجلي أكثر من 400 ألف شخص مع اقتراب إعصار "ياجي" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عمال مطار هيثرو يقفون بجوار الحقائب المكدسة - رويتزرتأجيل رحلات طيرانوجرى تأجيل نحو 25 % من الخدمات الصادرة في مطار لندن سيتي، بينما شهد مطار جاتويك تأجيل نحو ثلث رحلاته الواردة، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.
وكانت الخطوط الجوية البريطانية (بريتش أيروايز) الأكثر تضررا، بتأجيل 230 رحلة وإلغاء 56 أخرى. ولم ترد الشركة على الفور على طلبات للتعقيب.
وجرى تحويل بعض رحلات شركة "كيه.إل.إم." المتجهة لمطار لندن سيتي، في قلب العاصمة البريطانية، إلى مطار ساوث إيند الكائن خارج العاصمة، بحسب ما ذكرته الشركة في بيان.

مقالات مشابهة

  • توكل كرمان تكشف عن دخول مجمع بلقيس التعليمي الخدمة خلال الأيام المقبلة ..
  • مواعيد اقلاع رحلات طيران اليمنية ليوم غد الاثنين
  • تراجع الحرارة.. إضطراب جوي قوي الأيام المقبلة بهذه المناطق
  • ‏ الخطوط الجوية تعلن تسيير رحلات مباشرة إلى الكويت لنقل الجماهير العراقية
  • واشنطن تصيغ “مقترح الفرصة الأخيرة” لصفقة .. والمقترح الأحد أو خلال الأيام القليلة المقبلة
  • مرشح ليس له علاقة بكرة القدم يقترب من رئاسة النصر
  • تقلبات جوية ملحوظة خلال الأيام المقبلة في العراق
  • ‏مدير الاستخبارات الأمريكي: خلال الأيام المقبلة سيتم عرض إطار جديد للاتفاق بشأن غزة
  • بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن
  • خطر خلال الأيام المقبلة.. تحذيرات جديدة من عالم الزلزال الهولندي (فيديو)