يشارك وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري في المؤتمر الدولي التاسع لوزراء الأوقاف والشئون الإسلامية في دول العالم الإسلامي ومجلسه التنفيذي الذي تنظمه وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية غدا بمكة المكرمة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بعنوان: (دور وزارات الشئون الإسلامية والأوقاف في تعزيز مبادئ الوسطية وترسيخ قيم الاعتدال).

وأوضحت الأوقاف - في بيان اليوم، الجمعة، أنه سيشارك في المؤتمر وزراء الأوقاف والشئون الإسلامية، ومفتين ورؤساء مجالس وجمعيات إسلامية من أكثر من 60 دولة، يبحثون خلاله موضوعات تتعلق بدور وزارات الشئون الإسلامية والأوقاف في تعزيز مبادئ الوسطية وترسيخ قيم الاعتدال في 10 جلسات عمل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسامة الأزهري دول العالم الإسلامي وزراء الأوقاف

إقرأ أيضاً:

بحوث الصحة الحيوانية يشارك بالمؤتمر العالمي الثاني لجمعية الدواجن العالمية

شارك معهد بحوث الصحة الحيوانية في المؤتمر العالمي الثاني لجمعية الدواجن العالمية  WVPA تحت شعار "أمراض الدواجن الناشئة في أفريقيا والشرق الأوسط: الكشف والمتابعة "
أكدت   الدكتورة سماح عيد عبد السلام – مدير المعهد بحوث الصحة الحيوانية  أن مشاركة المعهد في فعاليات المؤتمر فرصة هامة لتعزيز التعاون العلمي والبحثي في هذا المحفل العلمي الهام  والذي يعد أحد أهم المحافل العلمية الدولية المعنية بالبحوث العلمية لتطوير صناعة الدواجن كواحدة من أهم ركائز الامن الغذائي في مصر وأحد أهم الصناعات ذات الكثافة التشغيلية والتي تتخطى ال٣ مليون من الايدي العاملة.

"وزارة الزراعة توضح" ما هي شروط التسجيل في برنامج ريف للنساء؟ وكم مبلغ دعم ريف الشهري وزير الزراعة يطلق قوافل إرشادية وبيطرية احتفالًا بعيد الفلاح


وقد شارك مايزيد عن ٥٠ باحث من باحثي المعهد والمعمل المرجعي للرقابة على الانتاج الداجني بعرض ١٨ ورقة بحثية  بما يعادل ٤٠ ٪؜ من اجمالي البحوث التي تم عرضها بالمؤتمر.
وتأتي أهمية المؤتمر حيث يمثل ملتقى هام لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون مع كبرى المعاهد الدولية المتخصصة مثل معهدFriedrich-Loeffler-Institute FLI وهو المعمل المرجعي بألمانيا وكذلك  مع الجامعات المصرية والشركات العاملة باللقاحات والادوية البيطرية الدولية والوطنية من القطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • الأزهري: الأوقاف ستطلق قريبا منصة تفاعلية لتصحيح المعلومات والأفكار المغلوطة والتواصل مع الشباب
  • أهمية تعزيز الأخلاق الإسلامية في ذكرى المولد النبوي الشريف
  • معمل المستحضرات الحيوية البيطرية يشارك في مؤتمر الجمعية العالمية البيطرية للدواجن
  • غدًا.. وزير العمل يشارك بالاجتماع الوزاري العاشر لوزراء العمل والتشغيل بـ"مجموعة البريكس"
  • “أمانة العاصمة المقدسة” تُنفذ أول حديقة حجرية بمكة المكرمة
  • ضبط مقيم بمكة المكرمة قتل زوجته ووالدتها بسلاح أبيض
  • محافظ أسيوط يشارك في فتح المنفذ الدائم لبيع مطبوعات مجمع البحوث الإسلامية
  • بحوث الصحة الحيوانية يشارك بالمؤتمر العالمي الثاني لجمعية الدواجن العالمية
  • "شرعية مُزن" تناقش الحلول المالية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية
  • ضمن الاحتفال بالعيد القومي.. وزيرا الري والأوقاف والمفتي يؤدون صلاة الجمعة بالشرقية