المناطق_واس

استشهد ستة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح اليوم، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلية، على مخيم المغازي ومدينة خان يونس جنوب قطاع غزة .

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، أن أربعة فلسطينيين من عائلة واحدة استشهدوا ، إثر غارة جوية على منزلهم وسط مدينة خان يونس، كما استشهد فلسطينيان في قصف طال مخيم المغازي وسط القطاع، تزامن ذلك مع مواصلة طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها المكثف للأسبوع الثاني على التوالي لمخيم البريج وسط القطاع، وأسفر عن إصابة العديد من الفلسطينيين وسط المخيم، الذي دمرت قوات الاحتلال مربعات سكنية كاملة في شماله .

أخبار قد تهمك وفاة أسير فلسطيني من قطاع غزة داخل معتقلات الاحتلال الإسرائيلي 2 أغسطس 2024 - 11:03 صباحًا استشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على غزة وخان يونس 2 أغسطس 2024 - 10:01 صباحًا

وفي شمال قطاع غزة، واصلت مدفعية قوات الاحتلال قصفها للمناطق الشرقية من مدينتي جباليا وبيت حانون، في وقت لازال الجوع والعطش وسوء التغذية تعاني منه آلاف الأسر الفلسطينية مع مواصلة الاحتلال الإسرائيلي قطع إمدادات الغذاء والدواء عن شمال القطاع، مما تسبب في حدوث وفيات في صفوف الأطفال والنساء وكبار السن حسب تقارير لوزارة الصحة الفلسطينية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غزة فلسطين قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة

استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، استهدف منازل وتجمعاً للفلسطينيين في مناطق متفرقة في قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد طفلة وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، جراء قصف مدفعية الاحتلال لمنزل في حي التفاح بمدينة غزة.
أخبار متعلقة "العالم الإسلامي" تدعو لوقف الوحشية المُمنهجة ضد المدنيين الفلسطينيين7 شهداء في قصف للاحتلال على غزة ورفحوفي وسط قطاع غزة، استشهد ثلاثة فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في مخيم البريج، كما استشهد ثلاثة آخرون جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل شمال مخيم النصيرات، ترافق ذلك مع قصف إسرائيلي عنيف على محيط مبنى البريد بالمخيم أسفر عن إصابة عدد من الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • استشهاد فلسطينية وطفلتها في قصف الاحتلال على مدينة خان يونس
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الهمجي على القطاع.. “الصحة الفلسطينية”: استشهاد وإصابة 135733 فلسطينيًا بـ”غزة”
  • استشهاد 12 فلسطينياً في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية
  • استشهاد 10 فلسطينيين في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على غزة والضفة
  • إعلام فلسطيني: استشهاد 5 أشخاص جراء استهداف إسرائيلي لمنزل وسط خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • استشهاد 4 فلسطينيين بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين غرب النصيرات
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون جنوب مدينة غزة
  • استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 3 آخرين جراء استهداف الاحتلال منزلًا في تل الهوى