شهدت شواطئ مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، إقبالاً كبيراً من المصطافين الذين توافدوا من مختلف المحافظات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع هرباً من ارتفاع درجات الحرارة، في ظل توفير جميع الخدمات للزائرين، تنفيذاً لتوجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

انتشار الباعة الجائلون بسلعهم المتنوعة على شواطئ مدينة مصيف بلطيم

وانتشر الباعة الجائلون لتقديم الخدمات وعرض السلع المتنوعة على شواطئ مدينة مصيف بلطيم من «مأكولات، ومشروبات، وألعاب أطفال»، بينما حرصت القيادات التنفيذية على متابعة الشواطئ، والاطمئنان على توفير كافة سُبل الراحة للمصطافين.

كما طوقت فرق الإنقاذ الشواطئ بساحل البحر المتوسط بمدينة مصيف بلطيم، وجرى تكثيف الخدمات بأبراج المراقبة بجميع شواطئ المصيف، لتقديم التعليمات الخاصة لرواد المصيف، والتأكد من عدم تخطي المصيفين المنطقة الآمنة بالشاطئ، والتي تُحددها إدارة الشواطئ، وذلك حفاظاً على سلامتهم.

اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من حوادث الغرق

ومن جانبه، كلّف هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، فرق الإنقاذ والمشرفين باتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من حوادث الغرق، نظراً لارتفاع الأمواج وزيادة سرعة الرياح، مناشداً المصطافين توخي الحذر والحيطة، والالتزام بتعليمات رجال الإنقاذ لسلامتهم.

وفي وقت سابق، أنهت مدينة مصيف بلطيم استعداداتها، لموسم صيف 2024، لاستقبال أكثر من 3 ملايين زائر خلال الموسم، بـ6 شواطئ جميعها مجانية وبدون أي رسوم، وهي «الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز».

شواطئ مدينة مصيف بلطيم

وتطل شواطئ مدينة مصيف بلطيم على ساحل البحر المتوسط بطول 11 كيلومتراً، وهي أكثر مناطق مصر تطرفاً إلى الشمال بطول 40 كيلومتر في عرض البحر المتوسط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مصيف بلطيم مدينة مصيف بلطيم محافظة كفر الشيخ شواطئ مصيف بلطيم المصطافين البحر المتوسط شواطئ مدینة مصیف بلطیم

إقرأ أيضاً:

بعد إطلاق اسمها على مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.. أبرز أعمال نيللي

أطلقت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، اسم الفنانة نيللي على الدورة الـ 40 للمهرجان، تكريمًا لمسيرتها الفنية الحافلة وإسهاماتها البارزة في السينما المصرية والعربية.

وقال الأمير أباظة إن نيللي من أبرز نجمات الاستعراض على الشاشات المصرية منذ الستينيات، إذ تمتع بتاريخ فني حافل بالعديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا وخلدت في ذاكرة الجمهور المصري والعربي، ويأتي هذا التكريم تقديرًا لعطائها المستمر وتأثيرها الإيجابي على الفن السابع، وإسهاماتها في تقديم أعمال مميزة في فنون الاستعراض والدراما والسينما.

موعد انطلاق الدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط

ومن المقرر انطلاق فعاليات الدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر.

أبرز أعمال نيللي

اشتهرت الفنانة نيللي بتقديم الفوازير خلال شهر رمضان، لأكثر من 15 عاما على شاشات التليفزيون المصري حتى أصبحت جزءًا لا يتجزأ من ثقافة شهر رمضان في العالم العربي.

كما أنها تألقت على شاشة السينما، إذ قدمت العديد من الأفلام الناجحة، أبرزها فيلم «العذاب امرأة» الذي تناول قضايا اجتماعية وإنسانية، ومسلسل «ألف ليلة وليلة» الذي يعتمد على القصص التراثية، وفيلم «تحت التهديد» الذي تناول موضوعات الإثارة والجريمة، فضلا عن أبداعها على خشبة المسرح ومن مسرحياتها مسرحية «دنيا حواء» التي لاقت استحسان الجماهير والنقاد.

اقرأ أيضاًأحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»

مقالات مشابهة

  • استمرار الحرائق على الناقلة سونيون قبالة اليمن
  • بعد إطلاق اسمها على مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.. أبرز أعمال نيللي
  • 10 صور و11 معلومة عن القرش الحوتي بهلول بعد ظهوره على شواطئ مرسى علم
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • انتشال جثمان طفل على مسافة 3 كيلو متر غرق فى قرية بالساحل الشمالي
  • مستشار بمنظمة اليونسكو: أوروبا تدرك قيمة مصر «مهد الحضارة»
  • "مصيفنا مكمل معانا".. شعار شواطئ مرسي مطروح لجذب الالاف من رواد المدينة الفيروزية الساحرة
  • مرسى مطروح ترفع شعار «مصيفنا مكمل معانا» لجذب آلاف المصطافين
  • شواطئ الإسكندرية تستقبل المصطافين قبل بدء العام الدراسى الجديد وانتهاء فصل الصيف
  • مصايف الإسكندرية: إقبال متوسط على الشواطئ اليوم