٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-09@07:21:55 GMT

تظاهرات في حضرموت وشبوة

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

تظاهرات في حضرموت وشبوة

وجاب متظاهرون، شوارع مدينة عتق عاصمة محافظ شبوة، جنوب شرق اليمن، تنديدا بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني، وتضامنا مع أبناء غزة.

ورفع المتظاهرون، الأعلام الفلسطينية واليمنية تعبيرا عن تضامنهم الكامل مع أبناء فلسطين، في الوقت الذي أدانوا جريمة إغتيال إسماعيل هنية رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس.

وفي مدينة تريم بمحافظة حضرموت، نفذ المواطنون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء غزة المستمرة منذ أكثر من 300 يوم.

ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام اليمنية والفلسطينية، مؤكدين تضامنهم ومساندتهم مع فلسطين ومقاومته الباسلة وصولا إلى إستعادة الأرض وتطهيرها من الاحتلال.

وأستنكر المحتجون، إغتيال رئيس حركة المقاومة الاسلامية حماس الشهيد إسماعيل هنية، منددين بالصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الصهيوني.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

مؤتمر حضرموت الجامع يجدد تمسكه بمطالب أبناء المحافظة ويتضامن مع حلف القبائل ضد “حملة التخوين والتشويه”

الجديد برس:

جدد مؤتمر حضرموت الجامع، الأحد، تمسكه بالمطالب المشروعة لأبناء حضرموت وتضامنه مع حلف القبائل في مواجهة ما وصفه بـ”حملة التخوين والتشكيك والتشويه”.

وانتقد رئيس الدائرة السياسية بمؤتمر حضرموت الجامع الدكتور عبدالعزيز صالح جابر، في تصريح صحفي نشره حساب المؤتمر الجامع في صفحته على “فيسبوك” ما وصفها بحملة التخوين والتشكيك والتشويه التي يتعرض لها حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع وقياداتهما وعلى رأسهم الشيخ عمرو بن حبريش.

وأشار إلى أن ما تمارسه بعض الوسائل الإعلامية المحسوبة على الأطراف السياسية، يعد تضليلاً يكشف حالة فشل في مواكبة الحراك الحضرمي المتصاعد، حسب تعبيره.

وأكد ثبات المؤتمر والحلف على المواقف، والتزامهما بالتمسك بالثوابت والأهداف والمطالب المشروعة لحضرموت وأبنائها، وترسيخ المكاسب المحققة، ومواجهة التحديات والإرهاب.

وشهدت محافظة حضرموت النفطية خلال الأيام الماضية، حراكاً شعبياً واسعاً، تأييداً لمطالب حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع، واحتجاجاً على تدهور الأوضاع المعيشية وانهيار الخدمات الأساسية ورفع أسعار الوقود.

مقالات مشابهة

  • مؤتمر حضرموت الجامع يجدد تمسكه بمطالب أبناء المحافظة ويتضامن مع حلف القبائل ضد “حملة التخوين والتشويه”
  • رداً على تحركات الفصائل الإماراتية.. حلف قبائل حضرموت يدفع بتعزيزات مسلحة إلى غرب مدينة المكلا
  • مدير الاستخبارات البريطانية: أشك أن إيران ستحاول الانتقام لاغتيال إسماعيل هنية
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران تعتزم الثأر لمقتل إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد الشهيد إسماعيل هنية
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية بعد اغتياله في طهران
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد إسماعيل هنية
  • رئيس وزراء فلسطين: الطواقم شرعت بـ إزالة آثار العدوان مع انسحاب الاحتلال من جنين