حصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عدة عروض محلية للرحيل عن صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كولر يعطي الضوء الأخضر لرحيل خالد عبدالفتاح

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، موافقته على الاستغناء عن خدمات خالد عبد الفتاح لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل عدم الاعتماد عليه.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة عاجل.. إدارة الأهلي تتخذ قرارًا مصيريًا تجاه وسام أبو علي بعد تصدر ترتيب الهدافين

واستفسر مسئولو الأهلي من كولر عن موقفه من رحيل عبد الفتاح بعد مشاركته أساسيًا، أكثر من مباراة فما كان من المدير الفني إلا أن وافق على رحيل اللاعب.

وتلقى خالد عبد الفتاح، أكثر من عرض خلال الفترة الماضية أبرزها من سموحة والبنك الأهلي وزد والإتحاد السكندري، حيث ينتظر انتهاء الدوري لحسم خطوته المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الانتقالات الأهلي إدارة الأهلي الدوري المصري السويسري مارسيل كولر النادى الاهلى انتقالات الصيف خالد عبد الفتاح فترة الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات مباراة الاهلي القادمة مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي عروض محلية

إقرأ أيضاً:

جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد

وافق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رحيل ثلاث لاعبين جدد عن صفوف الفريق قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد

وأبلغ المدرب البرتغالي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بموافقته على رحيل ثلاثي الفريق مهاب ياسر، وسيف فاروق جعفر، بالإضافة إلى مهاجم الفريق ناصر منسي، وذلك بسبب عدم حاجة الفريق إلى خدماتهم.

جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد

وسيعمل مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الاستفادة المالية وإبرام العديد من الصفقات قبل نهاية الميركاتو الحالي.

ونجح نادي الزمالك في الحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني عمر فرج، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، بالإضافة إلى الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك قادما من نادي سانت إيتيان الفرنسي.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الحالية على تسويق المهاجم البنيني سامسون أكينولا، وذلك بعد طلب جوزيه جوميز لعدم حاجة الفريق إلى خدماته.

مقالات مشابهة

  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل| تلقى 3 عروض.. ضحية صفقة بوبيندزا في الزمالك
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • قرار عاجل من كولر بشأن ضم الصفقة المنتظره.. عاجل
  • صباح الكورة.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد
  • سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»