كشف السيناريست محمد صلاح العزب، عن موقف جمعه بالمنتج تامر فتحي قبل ساعات من وفاته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد رحيله عن عالمنا أمس الخميس إثر حادث أليم على طريق الضبعة.

ونعى محمد صلاح العزب، وفاة المنتج تامر فتحي عبر حسابه على «فيسبوك»، قائلا: «الله يرحمك يا تامر، لسه كنا سوا من كام يوم وبنناقش بند في العقد إني لو مت أثناء كتابة المسلسل، باقي الحلقات هتتكتب ازاي».

وأضاف: «:بقولك اسم المؤلف اللي هييجي يكمل المسلسل هيتكتب إزاي، وكنا عمالين نهزر على موضوع الموت، ومحدش فينا كان عارف مين هيموت قبل مين، ولا متخيل إن الموت قريب كده، الله يرحمك، وجعت قلبي قوي».

جنازة المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي

وشيعت جنازة المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، اليوم الجمعة، بمسقط رأسهم في كفر الزيات بمحافظة الغربية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وشهدت جنازة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، حضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد صلاح حسني، وياسمين عبد العزيز، وأحمد السقا، ومحمد رجب، ومي عمر، ومحمد سامي.

موعد عزاء المنتجين الأربعة

يقام عزاء المنتجين الراحلين، حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي، بعد غد الأحد 4 أغسطس 2024، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

وتعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة أمس الخميس، بعد وفاة حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، ولحقهم المنتج الفني تامر فتحي، إثر حادث على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها حتى تهشمت تماماً.

اقرأ أيضاًأحمد العوضي ينعي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي (صورة)

«صور».. حادث سيارة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحى إسماعيل

محمد فهيم ينعي وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاة حادث الضبعة العلمين محمد صلاح العزب وفاة حسام شوقي المنتج تامر فتحي حسام شوقي وتامر فتحي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل الفنان محمد صلاح العزب وفاة تامر فتحي وفاة محمود كمال وفاة فتحي إسماعيل تامر فتحی

إقرأ أيضاً:

«أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)

وجه الفنان تامر حسني، رسالة شكر للمخرج محمد سامي، بعدما تحدث عنه الأخير متذكرا بعض المواقف التي جمعت بين الاثنين.

وشارك تامر حسني عبر خاصية «استوري» على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» فيديو من لقاء لـ محمد سامي مع et بالعربي تحدث فيه عن تامر حسني متذكرا كيف وقف معه كثيرا وأنه قدم أغاني مسلسل «نسل الأغراب» دون مقابل ووقف بجانبه منذ بداياته حتى الآن.

تامر حسني

وعلق عليه تامر حسني قائلا: «يمكن وقفت الوقفات دي مع ناس كتير بس لما وصلوا استكبروا يقولوا كلمة حق أو لو اتقالت بتتقال من ورا القلب، سبحان الله أكتر حد قال كلمة تجبر خاطري هو أكتر واحد نجح».

وتابع حسني: «واللي أنكر واتحول اختفى، الأصيل نجح وعدى كل حدود النجاح بمجهوده وقلبه، لا يصح إلا الصحيح شكرا يا أسطورة جيلك يا حبيب قلبي يا محمد يا سامي وربنا يزيدك نجاح وقوة وتألق».

فيلم ري ستارت

ويعد فيلم «ري ستارت» هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

أبطال فيلم ري ستارت

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عددا من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم هنا الزاهد، وباسم سمرة، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاً«المسامح كريم».. تامر حسني يرد على اعتذار شذى بهذة الطريقة

تامر حسني يكشف عن موعد حفله في الساحل الشمالي «فيديو»

ليلة رائعة.. أول تعليق لـ تامر حسني بعد حفله في الساحل | صور

مقالات مشابهة

  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • شريف أشرف: صفقات الزمالك مميزة.. وفوز المنتخب على كاب فيردي هام لهذا السبب
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة
  • الدكتور محمد كمال يكتب: الاستثمار في رأس المال البشري
  • خاصم الدنيا بسببها حتى الموت.. أين ذهبت مقتنيات فؤاد المهندس؟
  • محمد صلاح على رأس تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي