لجريدة عمان:
2024-09-09@07:27:11 GMT

أحمد آل عبدالسلام يقود تدريبات نادي صحم

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

أحمد آل عبدالسلام يقود تدريبات نادي صحم

أعلن مجلس إدارة نادي صحم التعاقد بشكل رسمي مع المدرب الوطني أحمد آل عبدالسلام لقيادة الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي صحم في دوري عمانتل للموسم الرياضي 2024/2025، وقد سبق للمدرب أحمد آل عبدالسلام الصعود بالفريق إلى دوري عمانتل، واستطاع الفوز بدرع الدرجة الأولى للموسم المنصرم. وقال المدرب أحمد آل عبدالسلام بعد التوقيع: أقدم الشكر لإدارة نادي صحم على ثقتهم الكبيرة بي وتجديد العقد معي والجهاز الفني المساعد لمواصلة المشوار في دوري عمانتل وهي بلا شك مسؤولية كبيرة.

وأضاف: دوري عمانتل يحتاج إلى جهد إداري وفني، واستطاع النادي الحصول على خدمات مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة، وجدد عقود بعض اللاعبين المميزين من أبناء النادي الذين ساهموا في إعادة النادي لدوري عمانتل، ومن أجل الدخول بشكل جيد في منافسات الدوري للموسم الجديد عملنا على إيجاد توليفة مناسبة من اللاعبين الأساسيين والبدلاء تتناسب مع أهداف الإدارة والجهاز الفني؛ حيث إن المجموعة المختارة من وجهة نظري تم اختيارها بعناية، وهي قادرة بإذن الله تعالى على تحقيق النتائج المرجوة في المرحلة القادمة، وبالنسبة لطموح النادي وكافة جماهيره فهو تحقيق النتائج المشرفة والهدف الأكبر هو أن يكون النادي في المراكز المتقدمة، والتركيز كذلك على مسابقة الكأس بإذن الله تعالى.

من جانب أخر خسر نادي صحم مباراته الودية أمام الشباب بهدفين مقابل هدف، حيث تقدّم الشباب بهدف السبق من ركلة جزاء سددها حاتم الحمحمي، بعد الهدف حاول صحم الوصول إلى مرمى الشباب في أكثر من مناسبة لكنه لم ينجح في أدراك التعادل وظل اللعب سجالا بين الفريقين حتى أتت صفارة حكم اللقاء معلنة نهاية شوط المباراة الأول بتقدم الشباب بهدف نظيف.

وفي شوط المباراة الثاني أجرى كلا الفريقين مجموعة من التبديلات لإعطاء فرص المشاركة للعناصر البديلة، فبدأ صحم بشكل أفضل وحصل على العديد من الفرص خصوصا الانفرادات بحارس مرمى الشباب، وحصل صحم على ركلة جزاء استطاع من خلالها ربيع المعمري تسجيل هدف التعادل.

بعدها قام أحمد آل عبدالسلام مدرب نادي صحم الجديد بإجراء تبديلات جديدة باشراك اللاعبين المنضمين حديثا إلى صفوف الفريق، كذلك محسن دروش مدرب الشباب، هو الآخر قام بإجراء مجموعة من التبديلات لينجح بعدها الشباب في تسجيل هدف التقدم إثر خطأ دفاعي من لاعب صحم استطاع من خلاله مهاجم الشباب الواعد غسان المسروري الحصول على الكرة وتسجيل الهدف الثاني الذي انتهت علية المباراة بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف .

وبعد اللقاء قال أحمد آل عبدالسلام مدرب نادي صحم: المباراة كانت جيدة المستوى بين الطرفين، وحاولنا من خلال المباراة الوقوف على مستويات بعض اللاعبين، وبأسلوب لعب معين استطعنا ولله الحمد التقدّم في مباراة التي كانت جيدة المستوى بين الفريقين، وبغض النظر عن النتيجة فإني أعتقد أننا استفدنا كثيرا من هذه التجربة، حيث كانت المباراة في شوطها الأول في سجال بين الفريقين، فقد حصل فريق الشباب على ركلة جزاء بخطأ من المدافع مكنه من التقدم بهدف، ولكن فريقي سرعان ما عاد تنظيمه وشكل خطورة على مرمى الشباب، واستمر ذلك الاستحواذ حتى عند انطلاقة شوط المباراة الثاني، وكان الانتشار بشكل مثالي واستطعنا أن نوجد فرصا للتسجيل وتهديد مرمى الشباب في أكثر من مناسبة، وحصلنا على ركلة جزاء مستحقة سجلنا من خلالها هدف التعادل. بعدها حاول كلا الفريقين تجربة مجموعة من اللاعبين وحدثت تغييرات كثيرة بين لاعبي الفريقين؛ فحصل صحم على أخطر فرصة في المباراة بانفراد صريح للاعب زهير الحسني، ولكنه أضاع الفرصة، وبسبب ارتباك في خط الدفاع وفي الوقت القاتل استطاع الشباب تسجيل الهدف الثاني والحصول على نتيجة اللقاء، ولكن في المجمل كانت المباراة متكافئة وقدّم كلا الفريقين أداء جيدا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: دوری عمانتل مرمى الشباب مجموعة من رکلة جزاء نادی صحم

إقرأ أيضاً:

نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا

كرم نادي بني سويف الرياضي 138 طالبًا وخريجًا وباحثًا من المتفوقين دراسيًا وعلميًا من أبناء الجمعية العمومية، خلال الاحتفالية السنوية التي نظمتها اللجنة الاجتماعية والرحلات، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من الشخصيات العامة والتنفيذيين وأسر المكرمين.

 

أقيم الحفل بجوار حمام السباحة في النادي، وقدمه الصحفي أيمن لطفي والإعلامية مروة عبد الحكم، وتضمن عددًا من الفعاليات مثل السلام الجمهوري، تلاوة القرآن الكريم، وعروض ترفيهية وألعاب نارية، وألقى الشيخ محمد علي، أحد علماء الأوقاف، محاضرة حول أهمية التفوق والنجاح. 

 

وشهدت الاحتفالية كلمات ترحيبية ألقاها اللواء سامي توفيق، رئيس النادي، والكابتن علي جابر، نائب رئيس النادي، والدكتور أحمد عبدالله خلف، عضو المجلس المشرف على اللجنة المنظمة، إلى جانب كلمة عشري سعيد ممثل رعاية الحفل، في حضور: الكابتن ياسر التوني، أمين الصندوق، وأعضاء المجلس "الدكتورة هبه عبدالعظيم، والمحاسب مصطفي شعبان، والكابتن إبراهيم الشيمي، ولطفي أبوزيد و، والمحاسب محمد الجبالي".

 

وتضمنت الفقرات عرضًا لفريق الجمباز العام بالنادي، وتكريمًا للمدربة ساره أحمد والإدارية صباح فرغلي. كما قدم الفنان محمد سلام عزفًا على آلة الساكسفون، إضافة إلى مجموعة من الأغاني التي أداها المطرب محمد الصياد.

 

وشارك من الشخصيات العامة والتنفيذيين كل من علي يوسف رئيس مركز ومدينة بني سويف، أحمد عزت مدير عام إدارة بني سويف التعليمية، مصطفى الديب نقيب المعلمين محمد سلومة نقيب معلمين بندر بني سويف، نعيم حماد رئيس مجلس أمناء مدارس المحافظة، سيد الجبالي مدير عام التعليم الثانوي، المستشار سمير جابر رئيس محكمة جنايات القاهرة، اللواء عبدالسلام عمار مساعد وزير الداخلية السابق وطارق عبدالعظيم، نقيب محامين بني سويف.

 

تخلل الحفل تكريم المتفوقين، حيث تم منحهم هدايا عينية وشهادات تقدير، وكرم النادي أولياء أمورهم في تقليد جديد ومتميز، واختتم الحفل بتكريم المتفوقين دراسيًا بمنحهم هدايا عينية وشهادات تقدير لتميزهم العلمي وعددهم 138 طالبا وخريجا وباحثا: 4 من الحاصلين علي الماجستير والدكتوراه والبكالوريوس و21 الثانوية العامة و60 المرحلة الإعدادية و53 المرحلة الإبتدائية، بجانب تكريم فريق التنظيم بقيادة المهندس شريف عبدالعزيز لجهودهم في الإعداد والتنسيق.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يتابع تدريبات الاتحاد السكندري
  • “النشامى لتصحيح المسار” موعد مباراة الأردن وفلسطين في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف
  • محمد صلاح يقود الهجوم.. تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام كاب فيردي
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • تدريبات تأهيلية خاصة لـ "إيشو" استعدادا للفترة المقبلة