تمكنت مديرية التموين بمحافظة الإسكندرية من ضبط كميات كبيرة من السكر بدون أي بيانات مهربة بإحدى  سيارات حكومية.

كانت قد شنت إدارة تموين العجمي بالإسكندرية، بقيادة ريهام عبد القادر مديرة الإدارة، وبإشراف إبراهيم مرسال رئيس الرقابة، حملة تموينية مكثفة على الأسواق للتأكد من وصول السلع إلى المستهلكين بالأسعار والجودة المناسبة، وضبط أي مخالفات قد تضر بالمواطنين.

وأسفرت هذه الحملة عن تحقيق نتائج إيجابية، حيث تم ضبط 4 أطنان من السكر الحر بداخل سيارة حكومية، مما يشير إلى محاولة الاتجار غير المشروع به وتربح على حساب المواطنين، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تم تحرير محضر حيازة وبيع سكر حر بقصد الاتجار عن طريق استغلال سيارة حكومية في غير الغرض المخصص له بغرض التربح والكسب الغير مشروع وتم التحفظ على السيارة وكميه من السكر الحر بعدد ٨٠ جوال سكر زمة الجوال ٥٠ كجم بإجمالي كمية قدرها ٤ طن سكر لحين صدور قرار النيابة بشأنها

من جانب اخر  تم ضبط 685 علبة سجائر مجهولة المصدر، دون أي مستندات تثبت مصدرها أو صلاحيتها للاستهلاك، وتم التحفظ على هذه الكمية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

كان قد اصدر المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية، تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على الأسواق ، تحرير محضرين لمحلين لبيع السجائر والمواد الغذائية، وتم التحفظ على كميه من السجائر المستوردة مجهولة المصدر  وبدون مستندات و تم مصادرة عدد ٦٨٥ علبة سجائر متنوعة لحين صدور قرار النيابة بشأنها 

و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية مديرية التموين ضبط 8 اطنان سكر سيارة حكومية الاسواق

إقرأ أيضاً:

ضبط 5 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية، أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (5) أطنان دقيق (أبيض، بلدى مدعم). تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • وكيل أوقاف الإسكندرية يؤكد اهتمام الدين الإسلامي بالشباب
  • قوات حكومية تتقدم ميدانيا وتطرد الحوثيين من مواقع جنوب اليمن
  • انقلاب سيارة نقل محملة بالمياه بمنطقة سهل القاع بجنوب سيناء
  • لجنة حكومية تفجر مفاجأة.. عشرات محطات الغاز في عدن تعمل بلا ترخيص!
  • ضحايا لقمة العيش.. إصابة 6 عمال في حادث مروع أمام مول شهير بالتجمع الخامس
  • خطة حكومية من ثلاثة محاور للإصلاح الضريبي
  • ضبط 5 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • شبوة: إنفجار مقطورة نفط لكهرباء عدن والاسباب مجهولة!
  • ترامب يعتزم تكليف ماسك على رأس لجنة حكومية
  • مقتل شاب طعناً على يد صديقه في مشاجرة بالإسماعيلية