موقع 24:
2024-09-18@06:21:04 GMT

عودة مانويل نوير تتأجل حتى 2024

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

عودة مانويل نوير تتأجل حتى 2024

ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء، أن عودة حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني مانويل نوير إلى الملاعب قد تتأجل لأشهر، وذلك بعد فترة غياب طويلة بسبب إصابته بكسر في الساق.

وذكرت صحيفة "بيلد" أن بايرن ميونخ يجري محادثات الآن بشأن تغيير خططه وأن عودة مانويل نوير للمشاركة قد تتأجل حتى عام 2024.

ℹ️ @Manuel_Neuer يستأنف التدريب التأهيلي بعد عملية جراحية ناجحة ???? pic.

twitter.com/Zyw045c5As

— بايرن ميونخ (@FCBayernAr) August 7, 2023

وأشارت الصحيفة إلى أن نوير عانى بشكل أكبر في الأسابيع والأشهر الأخيرة خلال التدريبات، حيث واجه المزيد من الآلام والانتكاسات.

وكان نوير قد تعرض في ديسمبر (كانون الأول) الماضي لإصابة بكسر في الساق خلال ممارسة التزلج في فترة الإجازة بعد كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، وأكدت الإصابة غيابه حتى نهاية الموسم.

وأعلن نادي بايرن ميونخ أمس الإثنين أن نوير استأنف التدريبات التأهيلية بعد الخضوع لعملية جراحية كانت مقررة منذ وقت سابق.

وأوضح بايرن ميونخ في بيان أن نوير خضع لجراحة ناجحة أمس الأول الأحد لإزالة الغرسات المعدنية من شظية الساق اليمنى.

ويخوض بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني، أول مباراة رسمية له في الموسم الجديد يوم السبت المقبل، حيث يواجه لايبزغ حامل لقب كأس ألمانيا، في مباراة كأس السوبر الألماني، لكن لم تتضح الصورة بعد بشأن الحارس الأساسي للفريق في الفترة المقبلة.

وانتقل الحارس السويسري يان سومر، الذي كان قد انضم إلى بايرن قادماً من بروسيا مونشنغلادباخ في يناير (كانون الثان) الماضي، إلى إنتر ميلان الإيطالي، كما انتقل ألكسندر نوبل إلى شتوتغارت بعقد إعارة.

وأصبح سفن أولريش بذلك الخيار الرئيسي أمام بايرن في الوقت الحالي، وقد شارك بدلاً من نوير في ثماني مباريات خلال المرحلة الأولى من الموسم الماضي كما شارك في مناسبات أخرى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانويل نوير بايرن ميونخ بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

بنتيجة 9-2.. بايرن ميونخ يواصل اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحرج فريق بايرن ميونخ الألماني، مساء الثلاثاء، ضيفه دينامو زغرب الكرواتي، بالفوز عليه بنتيجة ثقيلة 9-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

دخل بايرن ميونخ، اللقاء بقوة بقيادة مهاجمه الإنجليزي هاري كين، وأنهى الشوط الأول متقدمًا على دينامو زغرب بثلاثية نظيفة.

هاري كين يسجل سوبر هاتريك

افتتح هاري كين التسجيل في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ثم أضاف رافائيل جوريرو الهدف الثاني في الدقيقة 33، قبل أن يعزز الفرنسي الشاب مايكل أوليسي تقدم بايرن ميونخ بهدف ثالث في الدقيقة 38.

وقبل نهاية الشوط الأول، تعرض المخضرم مانويل نوير لإصابة قوية، غادر على إثرها اللقاء بين الشوطين، وحل بدلًا منه أولريخ، الذي منيت شباكه بهدفين متتاليين من دينامو زغرب في بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقتين 48 و50 عن طريق برونو بيتكوفيتش وتاكويا أوجيوارا على الترتيب.

وعاد كين للتسجيل مجددًا في الدقيقة 57، ليعود أيضًا أوليسي من جديد بالهدف الخامس في الدقيقة 61، ليسجل هاري كين هدفين متتاليين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 73 و78 ليصل إلى رابع أهداف في اللقاء (سوبر هاتريك).

وشارك البديل ليروى ساني في حفلة الأهداف بهدف ثامن للبافاري في الدقيقة 85، ثم اختتم ليون جورتسيكا مهرجان الأهداف بالهدف التاسع في الدقيقة 90+2.

وبتلك النتيجة الكبيرة، تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن أستون فيلا، ليفربول، يوفنتوس، ريال مدريد، وسبورتنج لشبونة.

وبهذا الفوز الكاسح، واصل بايرن ميونخ اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا، إذ أنه منذ أيام قليلة، سحق هولشتاين كيل بنتيجة 6-1 في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني، وذلك قبل أن يستعرض عضلاته على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2.

مقالات مشابهة

  • بنتيجة 9-2.. بايرن ميونخ يواصل اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة كين.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب
  • نوير يعلق على إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونخ.. ويحذر من نجم دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا
  • يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد موسيالا
  • أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل