لجريدة عمان:
2024-09-09@07:27:32 GMT

خالد اللاهوري: قرار اعتزال التدريب لم يحن بعد!

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

خالد اللاهوري: قرار اعتزال التدريب لم يحن بعد!

أكّد المدرب الوطني خالد بن محمد اللاهوري أن قرار اعتزال التدريب في كرة القدم لم يحن بعد، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يبتعد في هذه الفترة عن التدريب ولن يتواجد في قيادة أي فريق خلال الموسم الكروي المقبل 2024/2025، وأنه مستمر في جانب إلقاء المحاضرات فيما يخص تدريب اللعبة.

ويعد اللاهوري من أبرز الكفاءات الوطنية التي درّبت في لعبة كرة القدم؛ حيث درّب آخر موسمين في نادي ولايته صحار وجاره صحم، بالإضافة إلى فريق الاتحاد من محافظة ظفار.

وفي الفترة الماضية أوجد اللاهوري التوازن بين التدريب وإلقاء المحاضرات على مستوى الاتحاد العُماني لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ حيث إنه يمتلك الخبرة التي تؤهله في هذين المجالين.

ومن قبل كانت للاهوري محطات تدريبية واسعة في أندية محافظة شمال الباطنة من بينها السلام ومجيس بالإضافة إلى نادي صحار على مستوى الفريق الكروي الأول وكذلك على مستوى المراحل السنية.

وتحدث اللاهوري بوضوح حول ما يخص قرار اعتزاله للتدريب، فقال: لا زلت في عالم التدريب ومتى ما وجد العرض والبيئة المناسبة للتدريب فسوف أقبل العرض، وليس لدي مشكلة في العودة إلى مجال التدريب مرة أخرى، أما حاليا فأنا مستمر كمحاضر.

وحول نظرته لواقع المدرب الوطني مع الأندية أفاد: المدرب الوطني إذا أُعطي الثقة من الأندية وفي جميع مراحل اللعبة فإنه بالطبع قادر على التميز والعطاء والارتقاء بمستويات اللاعبين والفريق ككل.

وكان التأكيد واضحا من المدرب في أنه سيبتعد في الموسم المقبل عن التدريب، حيث أشار بالقول: لن أدرب في الموسم المقبل مع أي نادي، وسأستمر في إلقاء المحاضرات فيما يخص اللعبة.

وسينفذ المحاضر خالد اللاهوري عدة محاضرات خلال الموسم الرياضي المقبل وفق برنامج الاتحاد العُماني لكرة القدم، وما يعقده من دورات للحكام في المستويات المتعارف عليها، وكذلك من المحتمل أن تكون له مشاركة في برنامج المحاضرات على المستوى الآسيوي.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين

واصل المنتخب السعودي اليوم، برنامجه الإعدادي المقام حاليًا في جمهورية الصين الشعبية استعدادًا لمواجهة منتخب الصين يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على مركز داليان الرياضي تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
على صعيد متصل، كشفت الأشعة التي أجريت للاعب متعب الحربي عن وجود إصابة عضلية خفيفة في الساق، وحاجته لمواصلة برنامجه التأهيلي.
ويواصل الأخضر استعداداته مساء غد الأحد بحصة تدريبية على ملعب المباراة “داليان سويوان” عند الساعة السابعة مساءً، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • انطلاق دوري الرسول الأعظم لكرة القدم بجامعة إب
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر
  • بعد نحو «3» عقود من الإعتزال.. نجم سوداني يعود لكرة القدم في سن الستين
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • اعتزال أسطورة أمريكا في كرة القدم